ارقام وهمية مع الكود للواتس اب فعالة 100%

كيف أحصل على رقم وهمي مع الكود؟ هذا السؤال من أكثر الأسئلة المتكررة في الآونة الأخيرة وهي كيفية الحصول على رقم وهمي للواتس اب مع الكود، فلقد أصبح من السهل الحصول على أرقام وهمية مع الكود 2024، وتكون فعالة مدى الحياة وذلك من خلال مواقع أو برامج التي تمنح أرقام افتراضية، ويعتبر شرائها بصورة غير تقليدية، أي بمعنى لست بحاجة إلى شراء سيم كارد وبشكل مجاني، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال على افضل مواقع تمنح أرقام أمريكية مع الكود.

ارقام وهمية مع الكود للواتس اب فعالة 100%

هل يمكنني الحصول على أرقام وهمية لتفعيل الواتس اب؟

نعم، تستطيع الحصول على رقم وهمي لتفعيل أي تطبيق يتطلب إدخال رقم، وفي هذا الموضوع سوف يكون نتعرف كيفية الحصول على أرقام وهمية لتفعيل الواتساب او للتليجرام أو فيسبوك أو أي منصة من منصات مواقع التواصل الاجتماعي التي تتطلب رقم، فنجد الكثير من الأشخاص يحتاجون إلى هذه الأرقام وهمية ولا يعرفون كيفية الحصول على رقم وهمي مجاناً رغم توفر الكثير من المواقع التي تمنح ارقام أمريكية للواتس اب مع الكود.

لذلك سوف نتعرف في هذا المقال مواقع أرقام وهمية للواتس اب مع الكود، سواء كان ارقام وهمية أرقام أمريكية أو روسية أو كندية أو اي دولة أن تختارها، لذلك إذا كنت مهتم في البحث عن رقم وهمي مع كود التفعيل تابع الشرح بالتفصيل.

أرقام وهمية مع الكود للواتس اب فعالة 2024

الأرقام الوهمية، هذا هو المفتاح الأول لجميع الناس، ذلك المفتاح الخاص بأبواب منصات المراسلة العالمية، لاسيما واتس اب وتليجرام وغيرها، ويعد الرقم الوهمي وخاصة في حال كان أمريكياً بمثابة مطرقة تكسر فيها جميع الأقفال في عالم منصات المراسلة، والحصول على الخدمات، لأن الأمر الواقعي الحاصل هو منح الرقم الأمريكي مميزات وخدمات كثيرة في عالم التكنولوجيا لصاحبه، ومن هنا بدأت رغبة الناس في الحصول على رقم وهمي إلا أن بعض المشاكل التي تواجه هذا الأمر تتربع في قمتها مشكلة وصول كود التفعيل.

فكان سجل البحث على متصفحات الويب حول هذا الموضوع متعلقاً فقط بالمواقع التي تمنح الأرقام الوهمية مع الكود الخاص به.

هنالك الكثير من الأشخاص يسعون للحصول على رقم امريكي جاهز مع الكود بدون برامج لتفعيل منصات التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب أو تيليجرام، ويرغبون في الحصول على هذه الخدمة مجانا عن طريق برامج تعطي أرقام وهمية أو عن طريق المواقع، بدون تكاليف اشتراك.

لذلك ما هي افضل طريقة الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس اب؟ وما هي أفضل مواقع تعطي رقم هاتف وهمي، سواء كان رقم سعودي أو أمريكي أو كندي مؤقت للايفون أو للاندرويد؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في السطور التالي، لذلك تابعوا معنا هذا المقال الذي من خلاله سوف نقدم أفضل مواقع للحصول على رقم وهمي للواتس اب مع الكود مجانا.

قد يهمك: برامج تعطي ارقام أمريكية للواتس اب

ما هي مميزات الأرقام الوهمية؟

تعد الأرقام الوهمية مفتاحاً للوصول إلى العديد من الميزات والخدمات التي تسهل عليك استخدام مواقع الانترنت وأبرز هذه الميزات:

منصات المراسلة

تبرز العديد من منصات المراسلة العالمية على أنها أفضل المنصات وأكثرها استخداما حول العالم، مثل واتساب وتيليجرام وغيرها، إلا أن النسخ التي يستخدمها الأغلب هي نسخ مجانية ويتم تطويرها من قبل مبرمجين، اما النسخ الأساسية فهي تحتاج تواجد الفرد في أماكن محددة من العالم، وهذه الأرقام الوهمية تتيح لك الفرصة في الوصول الى تلك النسخ والعمل عليها مع الحصول على ميزاتها الفريدة.

استخدام طرق الدفع

العديد من الألعاب والتطبيقات الموجودة على جميع الأنظمة توجد بها نظم دفع الكتروني للقيام بمهام محددة وتفعيل الميزات، إلا أن هذه الميزات وإمكانية الدفع مخصصة لفئة محددة من الناس، ومهمة هذه الأرقام هي إتاحة الفرصة لك في الوصول الى تلك الطرق والتمتع بالميزات الجديدة.

فتح تطبيقات مدفوعة

توجد مئات التطبيقات على متجر بلاي وجوجل بلاي وغيرها من المواقع تحتاج إلى الدفع مقابل الحصول عليها، إلا أنها تكون مجانية في دول محددة، الأمر الذي يجعل من الآخرين يبحثون عن طريقة للوصول الى تلك التطبيقات بشكل مجاني، فتعمل هذه الأرقام على ذلك وتقوم يمنحك فرصة الوصول الى تلك التطبيقات.

الوصول إلى المواقع المحظورة

يعلم الجميع بوجود مواقع إلكترونية ومنصات اجتماعية محظورة في العديد من الدول، ولا يستطيع الفرد الوصول إليها طيلة فترة وجوده ضمن تلك الدول، ومهمة الأرقام الوهمية هي نقل مكان تواجدك افتراضيا إلى دول أخرى مما يعطيك فرصة في الدخول الى تلك المواقع والتسجيل فيها.

قد يهمك: موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب (أرقام مدى الحياة)

ما هي المواقع التي تقدم ارقام وهمية مع الكود؟ 

توجد العديد من المواقع التي تقدم خدمات الأرقام الوهمية مع الكود الخاص بها، ولاسيما الأرقام الأمريكية، ولكن منها ما يعد جيدا للغاية ومنها ما هو عادي والآخر سيء، وهذا الأمر يعتمد على منشأ الموقع وعمله، وأبرز هذه المواقع:

1. Temp Number

يعد أحد أبرز المواقع التي تقدم ارقام وهمية مع الكود الخاص بها، كما وأنه قد أنشأ تطبيقا خاصا به للقيام بتلك العملية، وللحصول على رقم من خلال هذا الموقع كل ما عليك فعله هو:

  • البحث عن هذا الموقع في محركات البحث أو الدخول مباشرةً من الرابط في الأسفل.
  • ثم تقوم بتنزيل التطبيق الخاص به عن طريق متجر بلاي.
  • وبعد ذلك تقوم بفتح التطبيق والضغط على زر "الحصول على رقم مجاني".
  • ومن بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة بالدول المتوفرة للرقم الذي تحتاجه.
  • ومن ثم تختار الدولة التي تريدها وسوف يعطيك الموقع الأرقام المتاحة.
  • وبعد ذلك ستظهر لك شاشة من الاشعارات كما لو أنه تطبيق الرسائل في جهازك ولكنه خاص بالرقم الوهمي.
  • وبعد أن تقوم بوضع الرقم الذي تريده ستصلك رسالة تتضمن كود التفعيل، وهكذا تكون قد فعلت الواتساب برقم وهمي مجانا.

رابط الموقع: https://temp-number.com

2. getfreesmsnumber

موقع، أحد أهم وأسهل التطبيقات في الاستخدام، كما أنه يحوي ميزة جميلة للغاية، وهي إيتاح الفرصة لك في الاختيار ما بين رقم وهمي مجاني ورقم وهمي مدفوع، الفرق بينهما أن المدفوع سيكون متاحاً لك وحدك مهما حصل من أخطاء ضمن الموقع.

كل ما عليك فعله للحصول على رقم من خلال هذا الموقع هو، تنزيل التطبيق من خلال متجر بلاي ثم تقوم بتسجيل الدخول إليه عبر البريد الإلكتروني، وبعد ذلك تقوم باختيار الدولة التي تريدها، ثم تختار ما بين المدفوع والمجاني، وستظهر امامك شاشة من الأرقام الوهمية مع صفحة الرسائل الخاصة بها للحصول على كود التفعيل.

رابط الموقع: https://getfreesmsnumber.com/

3. Jcode

تطبيق جي كود ذو الميزة البيضاء، ويدعى بذلك الاسم نتيجة لتوفيره أرقاما وهمية أغلبها تثبت وجودك في منطقة قريبة من الاسكا، أما بالحديث عن طريقة تنزيل هذا التطبيق، سيتوجب عليك بداية تشغيل في بي إن، لأن هذا التطبيق من تطوير مبرمجين أمريكيين، وبعد تشغيل الفي بي إن يمكنك تنزيل هذا التطبيق وتسجيل الدخول إليه عن طريق حسابك الشخصي، ثم تقوم كما في السابق باختيار الدولة المناسبة لك، وبشكل تلقائي سيظهر أمامك شاشة من الأرقام المتاحة مع الرسائل النصية الخاصة بها.

رابط التحميل: https://apkpremier.com/details/com-mobile-jcode

4. Qpova

التطبيق الروسي الحائز على المرتبة الرابعة من ناحية البرامج التي تقدم ارقام وهمية، ويعتمد في عمله على نظام الرد بالعميل، أي أنه يوفر موظفين للرد عليك في حالة الشكاوى أو الاستفسار.

  • للعمل على هذا التطبيق ستحتاج إلى تنزيله من متجر بلاي.
  • وبعد تثبيته عليك أن تسجل دخولك عبر بريد الكتروني روسي حتى تتمكن من العمل عليه، وهذه مهمتك.
  • ثم سنقوم باختيار الدولة التي تناسبك وتختار الرقم الذي يحلو لك، وعليك أن تنتبه لأنه من الممكن أن يكون الرقم قد استخدم من قبل أحد غيرك، ومعرفة ذلك تعتمد على الرسائل النصية.
  • حتى تتجنب ذلك، بعد اختيار الرقم اختر زر حجز في اعلى يمين الشاشة، حتى يختفي الرقم من شاشة الأرقام على التطبيق.

قد يهمك: موقع روسي يعطي ارقام وهمية مع كود لتفعيل واتساب

5. Textr Team

هذا الموقع عبارة عن أداة مجانية لإنشاء أرقام هواتف وهمية حيث يمكنك الحصول على رقم هاتف وهمي لتفعيل التحقق في تطبيق واتس اب أو من أي موقع أو تطبيق في دقائق معدودة دون أن تضع رقم هاتفك الحقيقي.

والمميز في هذا الموقع هي أنه بسيط الاستخدام ويحتوي على كم هائل من الأرقام الوهمية جاهزة للاستخدام، وطريقة استخدامه بسيطة جداً، فكل ما عليك الدخول إلى الموقع ومن ثم اختر رمز الاتصال الخاص بالدولة التي تريد انشاء الرقم منها، ومن ثم حدد أي رمز اتصال تريده من البلدان، ومن ثم حدد رقم الهاتف الذي تريده من الخيارات التي يقدمها لك Textr Team وأدخله في إلى الواتساب أو أي موقع أو تطبيق تريد تفعيله برقم وهمي.

رابط الموقع: https://textrapp.com

الخاتمة

هذه المواقع والبرامج هي أبرز المنصات التي تقدم أرقام وهمية مع الكود لتفعيل الواتس اب وباقي مواقع والتطبيقات الأخرى، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسون مشاركته مع الجميع لكي يستفيد الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

كيف تفعل الواتس برقم سعودي

طريقة الاتصال بأي شخص في العالم من رقم وهمي مجاناً

تطبيقات الحصول على ارقام كندية لتفعيل واتساب

مواقع تعطيك إيميل وهمي جاهز لجميع الاستخدامات

شرح Get Free SMS number للحصول على ارقام أمريكية