طريقة الاتصال بأي شخص في العالم من رقم وهمي مجاناً 2024

هل تعلم أنك تستطيع الاتصال مع أحد أصدقائك بدون الحاجة الى الاتصال عليه من رقمك الأصلي | نعم شرحنا اليوم سوف يكون مخصص عن إمكانية الاتصال مع الناس أو الأصدقاء من رقم غريب عبر تطبيق رهيب يعمل على هواتف الاندرويد والايفون مع ميزات رهيبة أخرى تابع لتعرف المزيد.

تغير رقم الهاتف أثناء الاتصال

في بعض الأحيان نحتاج إلى الاتصال في أحد الأصدقاء أو عمل مقلب, ولكن لا نود أن نتصل بالرقم الخاص بنا لكي لا يتم الكشف عن الهوية ومعرفة المقلب أو الشيء الذي نحتاجه في الاتصال من رقم المزيف, طبعاً توجد عدة مواقع وتطبيقات تقدم لك عمل رقم وهمي أو شراء رقم لاستقبال الرسائل مثل الرقم الإماراتي أو إنشاء رقم أمريكي.

تعتبر الحصول على رقم امريكي او امتلاك رقم وهمي على الواتس اب أمر مهم جدا ينبغي على كل شخص يمتلك هاتف ذكي ان يكون لديه هذا الرقم و يقوم بتفعيل هذا الرقم على هاتفه الذي يغنيك عن كثير أمور ومن تلك الأمور المفيدة هي إمكانية استخدامها.

ولكن أغلب تلك البرامج أو المواقع تم إزالتها من قبل غوغل بلاي, ولكن في المقابل ظهر مؤخرا تطبيق رهيب يقدم لك هذه الخدمة بالإضافة ان التطبيق يشتغل بكفاءة عالية كما انك تستطيع عمل مكالمات مجانية بدون دفع أي شيء لمدة أسبوع كامل بالمجان لمعرفة كيفية استخدام التطبيق تابع الشرح.

طريقة عمل هذا التطبيق

طبعاً طريقة انشاء الرقم او وضع رقم وهمي جداً بسيطة فقط كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالي::

  • الدخول الى التطبيق من خلال تحميل البرنامج عبر الرابط الذي سوف اتركه لكم اخر المدونة.
  • بدايةً سوف تقوم بوضع الرقم الذي تود ان تتصل به.
  • ومن ثم تقوم باختيار الرقم الذي تختاره انت والذي سوف يظهر لك صديقك او الشخص الذي سوف تتصل به.
  • بالإضافة ان التطبيق يفتح لك عدة خيارات ومزايا ومن بين تلك الخصائص هل تستطيع تغيير صوتك اثناء التحدث مع الشخص بصوت رجالي او نسائي او صوت روبوت.

رابط تحميل التطبيق: من هنا

مواضيع ذات صلة:

مواقع تعطيك أرقام وهمية لاستقبال الرسائل

كيفية إضافة رقم دولي في الواتس اب

برنامج يعطي رقم الماني مع كود التفعيل مجانا

مواقع تعطيك ارقام وهمية مجانا فعالة