زيادة متابعين انستقرام 2021 (زيادة متابعين عرب + مشاهدات ستوري + زيادة تعليقات)

 طريقة زيادة متابعين انستقرام + مشاهدات ستوري + تعليقات + لايكات مجانا بدون مقابل 2020, أفضل طرق مضمونة لزيادة تفاعل الحساب بمتابعين حقيقين غير وهميين على الانستقرام بدون باسورد والحصول على آلاف من المتابعين والمشاهدين والتعليقات على صفحتك على انستغرام كيف ذلك تابع معنا

زيادة متابعين انستقرام 2021 مجاناً

على الرغم من كثرة المقالات والمدونات التي تطرح بشكل يومي عن كيفية زيادة متابعين انستقرام, وزيادة مشاهدات الستوري, وزيادة اللايكات والتعليقات على منشورات الانستغرام خصوصاً عبر مواقع التركية.

إلا انها تعتبر طرق غير مضمونة لكسب المتابعين مع توفر العديد من الطرق مثل قروبات واتساب لزيادة متابعين الانستقرام الحقيقيين مجاناً عبر راوبط أضخم القروبات دعم حسابك انستقرام 2020 قروبات ونشر حسابات الانستا.

أو من خلال مواقع دعم ونشر حسابات انستقرام عبر تطبيقات رشق الحسابات, لكن اغلب تلك الطرق تكون صعبة الفعالية وتحتاج إلى ان تقوم بالعمل من خلال حسابك حصراً لكي تقوم بزيادة المتابعين أو اللايكات على الإنستقرام.

ولكن من خلال هذه الطريقة التي سوف نقدمها لكم عن كيفية زيادة متابعين - لايكات - تعليقات - مشاهدين ستوري بالإضافة إلى عدة أمور أخرى مثل زيادة مشاهدين البث المباشر على الانستغرام وزيادة مشاهدات الفيديو وغيرها من الخصائص التي تستطيع الاستفادة منها من خلال هذا الشرح.

الطريقة الأولى لزيادة متابعين انستقرام

طريقة زيادة المتابعين عن طريق تطبيق turkey fan

 هذا التطبيق يمنحك إمكانية الحصول على متابعين عرب متفاعلين ، بدون أن تستخدم مواقع رشق متابعين انستقرام الوهمية, بحيث هذا التطبيق تستطيع من خلاله كسب 100 متابع يومياً مجاناً.

طريقة استخدام تطبيق turkey fan

بدايةً عند دخولك التطبيق لأول مرا سوف تقوم بتسجيل حساب وهمي كي لا تواجهك أي مشاكل على حسابك الإنستقرام الأساسي, سوف تقوم بإنشاء حساب وهمي عبر موقع "مهمل" الذي يتيح اليك إنشاء بريد عشوائي كل 45 دقيقة.

ومن ثم تقوم بالضغط على خيار followers , ثم Gireş كما موضح لكم في الصورة لإكمال عملية تسجيل الدخول في التطبيق بالشكل الصحيح والبدء في الحصول على متابعين الإنستقرام بشكل مجاني.

ومن بعد إتمام العملية بالشكل الصحيح, سوف تظهر لك عدة الخيارات وأقسام في التطبيق منها لزيادة مشاهدات انستقرام على ستوري و زيادة التعليقات و زيادة المتابعين زياده اللايكات على منشورات الانستغرام, وعدة خيارات أخرى مخصص لحسابات الانستا، انت كل ماعليك هو إختيار قسم زيادة المتابعين والذي هو قسمنا المخصص اليوم.

ومن بعد إتمام جميع الخطوات التي ذكرناها سابقاً, تقوم بوضع إسم حسابك على الانستغرام الذي تود إرسال المتابعين إليه ومن ثم تقوم بوضع رقم الذي تود إرساله إليك, يفضل أن يكون مابين 40 إلى 100 لكل 10 دقائق , وهكذا تستطيع الحصول على آلاف المتابعين الحقيقيين يومياً مجاناً عبر هذه الطريقة الرهيبة.

ملاحظة: الطريقة تعمل على هواتف الاندرويد والكمبيوتر فقط حالياً أما عن أجهزة الايفون فاللأسف التطبيق لا يعمل.

رابط البرنامج من هنا

طريقة الحصول على مشاهدات الستوري

توجد عدد كبير من المستخدمين يبحثون عن طرق شرعية لزيادة عدد مشاهدات الستوري على القصص الذين يقومون بنشرها بشكل يومي وذلك لأنه لا توجد مشاهدات على الستوري كافية لكي تستطيع التباهى بها أمام أصدقائك او لغرض الإعلانات يربح المال او غيرها من الأمور بحيث يجد صعوبة في جلب المشاهدات وحل مشكلة قلة المشاهدات على الستوري الخاص به بحيث لا تتجاوز عدد المشاهدات اكثر من 100 مشاهدة لي الستوري او الزوار الى حسابك على الانستغرام.

ولكي تستطيع زيادة مشاهدات على الستوري

تابع الخطوات التالية:

بدايةً عليك أن تقوم بإنشاء حساب وهمي أو عبر حسابك الاصلي لا توجد أي مشكلة فان التطبيق أمن بنسبة 80% و عند قيامك بالدخول الى تطبيق سوف تظهر لك واجهة البرنامج, سوف تقوم بي الدخول الى الخيار (likes) 

ومن بعد قيامك بتسجيل الدخول في الحساب على هذا الموقع سوف تظهر لك العديد من الخصائص والمهام في الموقع مثل إرسال متابعين انستقرام وزيادة مشاهدات الفيديو او زيادة مشاهدين بث المباشر على الانستغرام وغيره من الخصائص

ومن ثم سوف تظهر لكم خيارات الموقع, اضغط على المشاهدات الستوري كما تشاهدون على في الصورة عبر الرابط الحساب لزيادة المشاهدين او مباشرةً على الحساب لزيادة مشاهدات الستوري ، ثم تقوم بوضع الرابط الذي تود ارسال المشاهدين اليه او عبر الارسال مباشرةً او المهم سوف نقوم بتجربة الطريقة

ومن بعد ما تقوم بوضع الرابط او إرسال مباشرةً و كما تشاهدون هنا في الاعدادات تم ارسال مشاهدات المتابعين بنجاح يعني التطبيق جدا موثوق من ناحية ارسال المشاهدين على الستوري انصح الجميع باستخدام هذا التطبيق في حال تود زياده متابعين او مشاهدات على الستوري.

لتحميل التطبيق: من هنا

طريقة زيادة التعليقات على الإنستقرام

لكي تحصل على التعليقات المخصصه على صورك في الإنستقرام سوف تقوم بانشاء حسابك ما شرحت لكم سابقاً, ومن ثم تذهب الى خيار أضافة التعليقات.

ثم سوف يظهر لك خانت الاضافة انت كل ما عليك تبدأ بإضافة التعليق او جملة التعليق الذي تود إرسالها ، تستطيع ارسال 25 تعليق من حسابات مختلفة كل 10 دقائق ومن ثم تقوم بتكرار العملية للحصول اكثر عدد من التعليقات على الانستقرام.

وهكذا سوف تصلكم جميع التعليقات نفسها الذي قمتم بكتابتها ولكن بحسابات حقيقة مختلفة وهكذا تستطيعون زيادة التعليقات بشكل كبير على حسابات الانستقرام مجانا صرحاً التطبيق يستحق التجربة والأعتماد عليه بشكل كبير خصوصاً للحسابات انستقرام الضعيفة.

لتحميل البرنامج : من هنا

هذا كان شرحنا اليوم عن طريقة زيادة المتابعين او زيادة التعليقات و زيادة مشاهدات الستوري على انستغرام بطرق شرعية نراكم في شرح آخر الى اللقاء.

أحدث أقدم