كيفية استرجاع حساب انستقرام المعطل + المحذوف نهائي 2024

طريقة استرجاع حساب انستقرام المعطل أو المحذوف نهائيا | هل لديك صفحة خاص بك على الانستقرام وتم تعطيلها أو انه تم اغلاق الحساب بشكل دائم وبحثت عن طرق كثيرة لاستعادة حساب instagram بطرق شرعية ولم تجدي كل تلك الطرق أي نفعاً ، لا تقلق اليوم في هذا الشرح سوف تستطيع استعادة حسابك في أقل من ساعة فقط بأحدث طريقة في 2024.

رابط استرجاع حساب انستقرام المعطل

الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة لاسترجاع حساب الإنستقرام المعطل أو المحذوف نهائي ، بحيث توجد العديد من الطرق التي تمكنك من استرجاع حساب الإنستقرام مبند المعطل أو المحذوف بسهولة بدون كلمة المرور وبدون ايميل.

 لذلك اليوم وفي هذا الشرح سوف نقدم لكم طريقة شرعية من خلالها تستطيع استرجاع أي حساب انستقرام إن كان معطل أو محذوف نهائي بخطوات جداً بسيطة ولكن قبل الشروع في كيفية استعادة الحساب يجب ان نتعرف على تطبيق انستغرام.

ماهو تطبيق انستقرام instagram

هو برنامج مخصص لنشر الصور والفيديوهات المتنوعة عن طريق الهاتف يعتبر تطبيق انستقرام من المواقع المهمة لدى أغلب المستخدمين حول العالم بحيث يمنحك عدة خصائص ومزايا التي تجعله من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي لدى الكثير بحيث يمنحك خاصية الهاشتاغ التي تمكنك من نشر صور والفيديوهات لكي يراها جميع الأصدقاء و الأشخاص.

بالإضافة انه يمكنك تعديل الصور الصور والفيديوهات المتنوعة بالشكل الذي ترغب به على بحيث يقدم لك العديد من الفلاتر والتأثيرات الرهيبة, بحيث انه لن تحتاج إلى تطبيقات والبرامج تعديل ومعالجة الصور ، وذلك لان التطبيق يمنحك كل تلم الأدوات والخصائص على تطبيق انستغرام تلقائياً.

وأيضاً امكانية نشر مقاطع فيديو الصور وعمل بث مباشر للمتابعين من التطبيق دون تدخل من التطبيقات والبرامج الخارجية, كما أنك تستطيع ضبط إعدادات خاصة بك لنشر الصور التي تقوم برفعها على صفحتك على الإنستقرام بنشرها على صفحة الفيسبوك بشكل تلقائي.

كما أن هذا التطبيق فاق عدد مستخدميه المليار مستخدم, بحيث ظهر هذا البرنامج عام 2010 في فرانسيسكو في أمريكا, ولقى شهرة كبيرة جداً خصوصاً بعد أن قان صاحب شركة فيسبوك بشراء التطبيق منهم.

بالإضافة ان التطبيق يمتلك خاصية ستوري أو القصص (story) والتي تتنافس بها على تطبيق ستاب شات, بالإضافة إلى انه تم التعديل على الستوري والفيديوهات لتكون أعلى دقة, وايضاً ازدادت مدة الفيديو ليصبح اكثر من دقيقة كاملة. 

ولكي نبدأ اليوم بالشرح عن رابط استرجاع حساب انستقرام المعطل وكيفية استرجاع الحساب المعطل أو المحذوف للاشخاص الذين يبحثون عن طرق استرجاع الحسابات على اليوتيوب او على جوجل يجب ان تتبع هذه الخطوات التالية:

رابط استرجاع حساب انستقرام معطل او محذوف نهائي

يجب أن تعرف ان كان حسابك مخالف لمعايير المجتمع الخاص في شركة انستقرام فإنه سوف يتم مخالفتك عليه أما عبر اغلاق الحساب مؤقتاً او إغلاق وحذف الحساب بشكل نهائي ولكي تستطيع استرجاع الحساب المحذوف أو المعطل أو نسيت كلمة المرور تابع.

أصدقائي لكي تتم استرجاع أي حساب انستغرام سواء كان تم حذفه من الشركة او ان الحساب تم الغاء تنشيط الحساب بشكل مؤقت او ان الحساب مغلق او معطل يجب عليك إتباع كل تلك الخطوات المذكورة في الشرح اولا سوف تقوم بالدخول الى الرابط الذي سوف اتركه لكم أسفل المدونة 

الخيار الأول:

سوف تقوم في الخيار الثاني في وضع أسمك الكامل الموجود في الهوية الشخصية او شهادة السياقة او بطاقة الجامعية

الخيار الثالث:

 سوف تقوم بوضع البريد الالكتروني لكي تتم المراسلة عليه من قبل الشركة في إسترجاع الحساب

الخيار الرابع:

 سوف تقوم به وضع الدولة التي تسكن فيها من الضروري ان تقوم بوضع الدولة التي تم إنشاء الحساب فيها كما تشاهدون في الصورة

طبعاً لكي تستطيع فهم الشرح بشكل دقيق اكثر سوف أقوم بوضع رابط فيديو مخصص للتعليم وشرح طريقة استخدام هذا الموقع باسترجاع الحساب في اقل من نصف ساعة مشاهدة لكي تستطيع الفهم اكثر.

الى هنا اصدقاء نكون قد انتهينا من الشرح الذي من خلاله نقدم لكم طريقه استرجاع جميع مشاكل حسابات انستغرام وبالأخص إسترجاع حساب انستقرام المحذوف او المعطل بطريقة جداً سهلة في اقل من نصف ساعة نراكم في شرح اخر الى اللقاء

رابط الموقع تجدونه هنا