طريقة مضمونة 100% للحصول على 40 ألف متابع على الأستقرام عرب + غير وهميين

طريقة زيادة متابعين انستقرام عرب 2021 , وفي هذا الشرح سوف نقدم لكم كيفي الحصول على آلاف من المتابعين الحقيقيين على تطبيق instagram مجاناً بدون باسورد وبدون الحاجة الى مواقع وهمية لإرسال متابعين غير متفاعلين لمعرفة الاكثر تابع الشرح


ما هي طريقة زيادة متابعين انستقرام

يعتبر تطبيق انستغرام من التطبيقات المهمة لدى أغلب المستخدمين وخصوصاً لدى العرب ، لكن الكثير من الأشخاص يبحثون عن طرق مختصرة للحصول على المتابعين العرب سواء من السعودية والامارات وقطر والكويت والعراق ومصر شباب وبنات المتفاعلين على الصفحة ولكن تكون أغلب تلك الطرق تحتاج إلى إعلان ودفع المال للحصول على ترويج لصفحتك لكي تظهر عند المستخدمين وتحصل على متابعين حقيقيين غير وهمي.

ولكن عبر هذا البرنامج الذي سوف نذكره لكم في الشرح ، تستطيع أن تكون معروف بين الناس من خلاله حيث يقوم بدعم الحسابات وبشكل مجاني الحصول على الكثير من المتابعين والمعجبين واللايكات ومشاهدات أيضاً كيف ذلك

زيادة متابعين الإنستقرام عرب 2021! عبر تطبيق turkey fan المخصص لزيادة متابعين انستقرام ومشاهدات الستوري مجاناً وبسرعة كبيرة طريقة صادقة ومضمونة 100% على عكس روابط مواقع الرشق الكاذبة لإرسال متابعين وهميين فإن هذا التطبيق الذي يعمل على هواتف الأندرويد حصراً يقوم بإرسال إليك متابعين حقيقيين من جميع حسابات الانستقرام بشكل صادق ومضمون.

تطبيق turkey fan لزيادة متابعين انستقرام

تم إنشاؤه من قبل مطور تركي بحيث هذا التطبيق يمنحك إمكانية الحصول على متابعين عرب متفاعلين ، بدون أن تستخدم مواقع رشق متابعين انستقرام الوهمية, بحيث هذا التطبيق تستطيع من خلاله كسب 100 متابع يومياً مجاناً.

طريقة زيادة متابعين انستقرام 2021

طريقة استخدام تطبيق turkey fan

بدايةً عند دخولك التطبيق لأول مرا سوف تقوم بتسجيل حساب وهمي لكي لا تواجهك مشاكل على حسابك الإنستقرام الأصلي, سوف تقوم بإنشاء حساب وهمي عبر موقع "مهمل" الذي يتيح اليك إنشاء بريد عشوائي كل 45 دقيقة.

ومن ثم تقوم بالذهاب إلى خيار followers , والضغط على خيار Gireş كما موضح لكم في الصورة لإكمال عملية تسجيل الدخول في التطبيق بالشكل الصحيح للبدء في الحصول على متابعين الإنستقرام بشكل مجاني.


ومن بعد ذلك سوف تظهر لك عدة الخيارات وأقسام في التطبيق منها لزيادة مشاهدات انستقرام على ستوري و زيادة التعليقات و زيادة المتابعين زياده اللايكات على منشورات الانستغرام, انت كل ماعليك هو إختيار قسم زيادة المتابعين.

ومن بعد إتمام جميع الخطوات التي ذكرناها سابقاً , سوف تقوم بوضع اسم حسابك على الانستغرام الذي تود إرسال المتابعين إليه ومن ثم تقوم بوضع رقم الذي تود إرساله إليك, يفضل أن يكون مابين 40 إلى 100 لكل 10 دقائق , وهكذا تستطيع الحصول على آلاف المتابعين الحقيقيين يومياً مجاناً عبر هذه الطريقة الرهيبة.

رابط تحميل التطبيق : من هنا

ملاحظة: الطريقة تعمل على هواتف الاندرويد والكمبيوتر فقط حالياً أما عن أجهزة الايفون فإن التطبيق للأسف لا يعمل.

أحدث أقدم