أفضل طريقة إزالة الإعلانات والنوافذ المنبثقة من الهاتف | تطبيق مانع الإعلانات 2021

طريقة إزالة الإعلانات المزعجة من الهاتف 2021 | تخلص من جميع الإعلانات المزعجة على التطبيقات أو اليوتيوب أو إعلانات جوجل كروم عبر برنامج Blokada 5S للتخلص من الإعلانات على المتصفح او على سطح المكتب على الكمبيوتر بضغطة زر فقط كيف ذلك تابع معنا الشرح.

إزالة الإعلانات من الهاتف

في أغلب الأوقات يكون قد نتصفح الهاتف أو الكمبيوتر عبر الانترنت سواء على اليوتيوب او على جوجل كروم نتفاجئ بظهور إعلانات مزعجة وفي الوقت الغير مناسب ، بالإضافة انك لن تستطيع إزالة تلك الإعلانات او التدخل فيها.

لذلك وفي هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل طريقة مضمونة التي تساعدك على إزالة الإعلانات المزعجة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد , حيث ان هذه الطريقة تستطيع من خلالها إزالة وحجب جميع الإعلانات من على الهاتف في المتصفح بكل سهولة.

نحن نعلم أن في نظام هواتف الأندرويد توجد نسختين لي التطبيقات بشكل عام النسخة المدفوعة , والنسخة المجانية , طبعاً الفرق بينهما واضح من خلال الإعلانات بشكل كبير حيث ان التطبيقات المدفوعة لا تتوفر على إعلانات مقارنةً في التطبيقات المجانية التي تكون غالباً مليئة بالإعلانات المزعجة.

ماهي الأسباب التي لابد من إزالة الإعلانات من الهاتف

طبعاً يمكن بعض الأشخاص لا يلقون اي اهتمامات الإعلانات التي تظهر على الهاتف بشكل دائم , ولكن يوجد ثلاث أسباب تجعلك تفكر في إزالة الإعلانات من هاتفك وكون هذه أسباب مهمة جداً من للأشخاص الذين يهتمون في الحاسوب الشخصي والهاتف الشخصي الخاص بهم ومن بين تلك الأسباب

تعتبر الإعلانات من اكثر المواد التي تستهلك الطاقة والذاكرة والمعالج بشكل عام.

  • تعتبر الإعلانات احد أكبر ناقلات للفيروسات المختلفة على الهاتف, مما يسبب عطل في الجهاز الخاص بك و إيقافه عن العمل سواء كان الكمبيوتر او ايفون مما يجعل في بعض الأحيان فقدان كامل المعلومات والبيانات من الهاتف.
  • في بعض الأحيان توجد أنواع الإعلانات المتحركة التي تطلب سرعة في الإنترنت يتم تحميلها بشكل كامل, لهذا يجب إزالة الإعلانات لتوفير استهلاك باقة الإنترنت التي ربما تكون محدودة لدى البعض فإذا قمت بي إيقاف تلك الإعلانات وازالتها من على الهاتف فسوف توفر الكثير من المال على نفسك.
  • وهي تعد أهم الأسباب التي تجعلك تفكر في إزالة الإعلانات من الهاتف, لذلك في هذا الشرح سوف نقدم لكم تطبيق مميز يوتيوب لك إمكانية إزالة الإعلانات من على الهاتف بضغطة زر فقط عبر استخدام برنامج Blokada 5S.

تطبيق Blokada 5S

هذا التطبيق يعتبر من التطبيقات المهمة التي لابد من تواجدها على اي هاتف الأندرويد لأنه مهمته الوحيدة هي إزالة أو حجب الإعلانات المزعجة من على التطبيقات المثبتة على الهاتف سواء كان أندرويد او ايفون عبر خاصية VPN proxy.

فعند دخولك التطبيق لأول مرا سوف تعطيه كامل الصلاحيات المتطلبة منك , بالنسبة للأمان فإن التطبيق أمن جداً من أي نوع من الفيروسات الضارة على الهاتف بالإضافة أن التطبيق مجاني بالكامل

التطبيق لا يحتاج الى شروحات زائدة بحيث أن تطبيق انت يتميز بواجهة جداً بسيطة ، فقط كل ما عليك هو الدخول الى تطبيق والضغط على start , ثم تنتظر قليلا الى ان يتم الإتصال في السيرفر الخاص بي الدولة الخالية من الإعلانات وسوف تتفاجئ بان الجميع التطبيقات والبرامج التي كانت تتوفر على إعلانات سوف تختفي من الهاتف بشكل جذي وخصوصاً متصفح Google Chrome.

صراحة التطبيق يستحق خمس نجوم وذلك لأنه لا يحتاج الى اي تعقيدات في طريقة استخدام فقط بضغطة زر تستطيع إزالة وحجب جميع الإعلانات من على الهاتف.

الى هنا نكون قد انتهينا من هذا الشرح الذي قدم في كيفية إزالة الاعلانات من على الهاتف نراكم في شرح اخر الى اللقاء

رابط تحميل التطبيق : من هنا
أحدث أقدم