أكبر 5 مواقع مضمونة لزيادة متابعين Instagram حقيقين مجاناً

 (أفضل 5 مواقع لزيادة متابعين Instagram مجاناً)

أعزائي زوار موقع تقني العرب , شرح اليوم سوف نلخص فيه ‘ كيفية الحصول على متابعين انستقرام شرعيين بدون باسورد وبدون برامج رشق المتابعين الوهمين أو شراء متابعين انستقرام وحتى بدون قروبات زيادة متابعين انستقرام ,كل ذلك عبر أفضل 5 مواقع مشهورة في الحصول على متابعين انستقرام مجانا 2021 , روابط المواقع سوف تجدونه أسفل كل موقع.

باتت منصة Instagram من شبكات التواصل الإجتماعي المهمة، فأصبح بإمكانك العمل بها وكسب المال، فما عليك سوى أن تقوم بإنشاء حساب خاص بك, ومن ثم تقوم بإضافة المتابعين وزيادة عددهم، وسوف يبدأون المعلنون في مراسلتك للترويج لهم عبر حسابك.

فكلنا نعلم أن طرق زيادة متابعين الإنستقرام أصبحت حديث ملايين الأشخاص حول العالم وخصوصاً الذين يمتلكون علامة تجارية أو أصحاب المحتوى ، ولكن زيادة متابعين على انستقرام الحقيقيين ليس بالأمر السهل أو البسيط والذي يعتقده الكثير من الناس.

لذا سأقدم لكم أفضل المواقع لزيادة المتابعين وكسب المال من خلال حسابك الخاص (مجاناً).

إذا كنت تملك حساب Instagram ولديك عدد كبير من المتابعين فسوف يكون حسابك مستهدف من طرف المعلنين، وسوف تحصل على العديد من طلبات الإعلان على حسابك من طرف شركات وأشخاص لترويج أعمالهم ومنتجاتهم عبر حساب Instagram الخاص بك وستجني الكثير من الأموال، وأيضاً ستصل بالمنتجات , لأفضل وآشهر الماركات مجاناً لعمل لها مراجعة عبر Instagram الخاص بك.

لكن!! يجب التنويه على نقطة مهمة.

إذا كنت تستخدم Instagram يومياً وتقوم فقط في متابعة الآخرين، فأنت مخطئ، عليك أن تعمل على تقوية حسابك وزيادة المتابعين فقط لا تضجر ولا تمل , مع مرور بعض الوقت سوف تتفاجئ بأن حسابك أصبح كبير ومهم, لذا سأتقدم لكم في هذه المقالة بأفضل 5 مواقع لزيادة متابعين Instagram مجاناً.

الموقع الأول لزيادة عدد المتابعين هو(projectInsta)

هو موقع مشهور لزيادة متابعين Instagram

ويعطي خدماته بشكل أساسي للحصول على متابعين 

جدد لحسابك الخاص على Instagram ويتم تحديث بيانات الموقع بشكل استمراري لكي يتماشى مع التطورات المختلفة التي تحدث في Instagram

وفهم الإحداثيات الجديدة والشروط والأحكام المتعلقة في Instagram ويبذلون قصارى جهدهم لإعطاء الخدمات بطريقة آمنة للمستخدمين ولا تشكل أي ضرر لحساباتهم، يعمل الموقع على تقديم خدمات سهلة وأكثر سلاسة وكفاءة من غيرها.

يمكن لكم الحصول على 80000 متابع، والمتابعون حقيقيون وسوف يتابعونك ويهتمون بملفك الشخصي , وحسب ما تقدمه من منشورات .

رابط الموقع projectinsta.

الموقع الثاني لزيادة عدد المتابعين هو(Mr.Insta)

يعتبر من أبرز مواقع الحصول على متابعين التواصل الاجتماعي مثل: 

youtube,facebook,twitter,Instagram

يقدم الموقع خدماته منذ عام \2013\ وعنده الخبرة الكبيرة في زيادة عدد المتابعين.

ويمكن اختيار خطته المجانية ويملك أيضاً خطط مدفوعة في غاية الروعة يمكنك استعمالها.

كما أنها حصلت على مليون مشترك مدفوع على خدماتها في الحصول على متابعين ويعد هذا إنجاز رائع ويؤكد مصداقية وفعالية الموقع في زيادة عدد المتابعين .

رابط الموقع Mr.Insta.

الموقع الثالث لزيادة عدد المتابعين هو(Famoid)

تم إنشاء هذا الموقع من قبل شركة خاصة بتطوير البرمجيات للصناعات منذ ثلاثة أعوام، كما تشتهر الشركة بأنها مزوداً لخدمات مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم الموقع بجعل حسابك معروف والحصول على متابعين مجاناً .

رابط الموقع Famoid

الموقع الرابع لزيادة عدد المتابعين هو(Trollishly)

هو موقع لزيادة المتابعين كباقي المواقع، لكنه موقع جديد تابع Rise up Digital كان مقرها الإمارات العربية المتحدة اختصاصها تصاميم الويب والتسويق الرقمي، يوفر هذا الموقع زيادة متابعين لكل من البرامج التالية:Instagram, twitter, youtube, facebook, tik tok

يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على 50 متابع يومياً ومجانياً على Instagram .

رابط الموقع Trollishly.

الموقع الخامس لزيادة عدد المتابعين هو(Idigic)

يقدم هذا الموقع خدمة آمنة لعملائهم وهو أحد أهم مواقع زيادة المتابعين الغير وهمية, ويقدم تجربة مجانية لأي عدد من الحسابات، كما يضمن الموقع سلامة حسابك ويمنحك إحصائيات عن المتابعين الذين قاموا بمتابعة حسابك.

رابط الموقع Idigic.

أحدث أقدم