شرح تطبيق Getinsta لزيادة متابعين انستقرام (1K كل ساعة)

زوار موقع تقني دوت كوم العظماء، اهلاً ومرحباً مجدداً في مقال جديد سيعجب جميعكم، اذ ان مقالنا اليوم لمن يرغب بزيادة متابعيه على انستقرام غير وهميين لأنني سأشرح برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا للاندرويد، ورابط تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام 2021، لذا اذا كنت من الراغبين بالحصول على برنامج Getinsta لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا او ترغب بتحميل برنامج لزيادة عدد المتابعين في الانستقرام فإن هذا المقال مخصص لك.

طريقة استخدام تطبيق Getinsta لزيادة متابعيك على انستقرام

بالطبع سيطرت مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك او انستقرام او سناب شات وغيرها على حياتنا اليومية اذ اصبحنا نضيع وقت طويل جدا عليها، ونتيجة لذلك اصبح العديد من الشباب اليوم يبحثون عن طرق لزيادة متابعين انستقرام مثل تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022، برنامج زيادة متابعين انستقرام للايفون، تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام للكمبيوتر، لذلك في مقال اليوم سأعرض لكم طريقة استخدام تطبيق Getinsta لزيادة متابعيك على انستقرام.

ما هو تطبيق Getinsta

هو تطبيق مختص في زيادة متابعي الانستقرام يعمل بشكل مجاني لمساعدة مستخدمي حيث ان المتابعين الذي يوفرهم هذا التطبيق هم متابعين حقيقيين ويتميز التطبيق بانه امن للغاية ولا يوجد خوف على حسابك الشخصي من ضيعان او التهكير ، فقط من خلال تنزيل Getinsta لان هذا الموقع يعمل بنظام الكوينز او العملات اذ يمكنك الحصول على الكوينز عن طريق اداء بعض المهام البسيطة المتعلقة بالانستقرام مثل متابعة بعض الاشخاص ووضع اللايكات على بعض الصور اشخاص معينين وغيرها من المهمات المتعلقة بتطبيق انستقرام وبهذا سوف تحصل على كوينز ويمكنك استبدالهم بعدد من المتابعين او اللايكات على صفحتك.

كما ذكرنا بما ان هذا التطبيق يعمل على النظام الكوينز فانه يعتبر دائرة بين مستخدمي الانستقرام اذ مثلما انت تقوم بمتابعتهم ووضع لايكات على صورهم من اجل ان تحصل على الكوينز هم يقومون بالمثل لذلك ولهذا السبب يعتبر المتابعون حقيقيون، طبعا يبتسم هذا التطبيق بسهولته وبساطته وسرعته وانه امن ويوفر بيئة تواصل بين مستخدمين انستقرام.

مزايا تطبيق Getinsta

يتّسم هذا التطبيق بالمجانية الكاملة وسرعة التعامل معه كما انه متوافق نظام الهواتف المحمولة اندرويد وايضا يمكنك استعماله من خلال حاسوبك الشخصي لزيادة متابعيك وكما ذكرنا ان هذا البرنامج امن بنسبه 100% ويقدم نتائج سريعة بحلول 24 ساعة فقط من خلال استخدامه ويدعم حوالي 16 لغة مختلفة من لغات العالم كما انه بسيط ولا يحتوي على اي الفيروسات او البرامج الضارة ويمكنك من خلاله الحصول على متابعين حقيقيين من دون ان تدفع ولا اي نقود.

طريقة زيادة المتابعين بواسطة تطبيق Getinsta

اولا عليك ان تحميل البرنامج عبر الرابط التالي: https://www.malavida.com/en/soft/getinsta/android/#gref

او عن طريق جوجل بلاي ستور لكن ابقي في بالك ان التطبيق متاح لنظام الاندرويد فقط حاليا، ثم عليك ادخال حسابك في البرنامج، وستظهر لك كلمة احصل على الكوينز Get Coins في اسفل الصفحة اضغط عليها، ثم سيتوجب عليك القيام بوضع لايكات على صور او فيديوهات او متابعة وغيرها وبهذا ستحصل على الكوينز واستبداله بمتابعين.

على كل لايك ستحصل على 20 كوين، وعلى كل متابعة ستحصل على 100 كوين، كما انك ستحصل على 1000 نقطة مجانا عند تسجيل دخولك لكي تبدأ.

اذا لكي تحصل على متابعين كُثر عليك انت ايضا القيام بمتابعة العديد , فقط قم باستخدام حساب وهمي وبذلك تكون قد كسبت متابعين بدون ان تتابع احد على حسسابك الرسمي.

في الختام زيادة المتابعين على انستقرام ليس امر سيء بل العكس تماما، يمكنك الاستفادة من زيادة عدد متابعيك للقيام بربح المال يوميا عبر العديد من الطرق مثل الاعلانات والتسويق بالعمولة واختصار الروابط وغيرها، حيث ان هناك الكثير من الاشخاص يريدون زيادة متابعيهم فقط لأنهم يريدون ذلك وهناك فئة اخرى يسعون لزيادة متابعيهم من اجل ان يحظوا بالربح لذا كن من الفئة الثانية.

على اي حال هذه كانت مقالتنا لليوم اتمنى انكم قد استفدتم من شرحي طريقة استخدام تطبيق Getinsta لزيادة متابعيك على انستقرام.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم