ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أهم النصائح عند استخدام برنامج سناب شات

اهلا بكم زائري موقع تقني دوت كوم، في مقال اليوم سوف نتكلم عن اهم النصائح عند استخدام برنامج سناب شات، وذلك لان هناك العديد من الشباب يتساءلون حول شرح استخدام سناب شات، وكيفية استخدام السناب شات للتصوير، وهل سناب شات خطير او هل سناب شات امن، وكيف أقوم بدعم سناب شات وغيرها الكثير من الأسئلة.

يعتبر تطبيق سناب شات من التطبيقات التي لاقت الكثير من الانتشار الواسع لحد الان، وهو عبارى عن تطبيق يسمح بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو لثواني معدودة، وذلك بين الأصدقاء و العائلة، كما يقوم التطبيق بالسماح للمستخدمين بمشاركة السنابات المختلفة قد تكون عبارة عن لحظة معينة يمر بها المستخدم او وجدت امامه فيقوم المستخدم بتصوير هذه اللقطة ومشاركتها مع مختلف المستخدمين، ولكن يبقى هناك فئة معينة من الأشخاص المبتدئة و وتسأل الكثير من الأسئلة مثل هل السناب شات ينشر الصور وما هي طريقة استخدام سناب شات للمبتدئين و كيف أقوم بتنزيل سناب شات.

أهم النصائح عند استخدام برنامج سناب شات:

يوجد هناك شيء شائع جدا بالنسبة  لسناب شات، وهو ما يسمى  بفلاتر سناب شات، يوجد هناك العديد من الأشخاص الذين يستمتعون بوضع الفلاتر المعينة او باستخدام العدسات المختلفة ولاستخدام هاتين الصفتين عليك اتباع الخطوات الأتية:

  1. الضغط على أيقونة شكل الوجه والتشغيل العدسات.
  2. بعد ذلك يمكنك اختيار نوع العدسات التي تفضلها حسب رغبتك الشخصية.
  3. بعد ذلك يمكنك القيام بتحديد الفلتر التي تتناسب مع صورتك.
  4. تقوم بالضغط على زر التقط الصورة وهو زر دائري الشكل و متواجد في اسفل الشاشة.
  5. يمكنك الضغط على هذا الزر بشكل المستمر لتسجيل مقطع فيديو لفلتر معين او عدسة معينة.

اهم النصائح التي يقدمها الخبراء عند استخدام برنامج سناب شات:

  • يوجد هناك الكثير من النصائح التي يجب على الأشخاص الجدد اتباعها، وذلك لحفظ الخصوصية في البرنامج وحفظ الأمانة، فهذا التطبيق يقوم بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تعتبر من الأشياء الشخصية.
  • يجب وبشكل اولي وهام للغاية تفعيل المصداقية الثنائية، وذلك لأهميتها الكبيرة في الأمان، وهي عبارة عن عزل من الحماية يقوم بمنع وصول اي شيء غير مرغوب فيه داخل السناب شات الخاص بك.
  • يقوم برنامج سناب شات  بإرسال رسالة وقائية، عبارة عن رمز التحقق وذلك عند حدوث مشكلات او اختراق ما، وسوف يكون مضمون الرسالة عبارة عن لقد تم تسجيل الى حسابك سناب شات من هاتف اخر هل هذا الهاتف لك، او لقد تم اختراق حسابك من السناب شات سوف نقوم بأرسال رمز للتأكد من ان هذا انت، وغيرها من رسائل التنبيه.
  • لابد من الاهتمام بإخفاء حساب سناب شات وذلك عن طريق قسم الإضافات السريعة.
  • يوجد هناك قائمه تساعد بإضافة الأصدقاء بشكل كبير والذين يكونون عبارة عن اشخاص تمتلك انت وهم بعض الأشخاص او الأصدقاء المشتركين على سناب شات وعندها يمكنك إضافة بعض كمان بعض.
  • يوجد هناك الكثير من الأشخاص الذين ينشرون صور حساب سناب بشكل عشوائي فيمكنك حظر مثل هؤلاء الأشخاص او تجاهل هؤلاء المستخدمين العشوائيين.
  • على جميع الأشخاص عدم مشاركة الأشياء الشخصية مثل رقم الهاتف والعنوان على هذه النوع من البرامج وعدم مشاركة رموز الأمان وكلمات المرور.
  • يمكنك تحديد اي ما تريد من قصص وسنابات المختلفة حسب رغبتك الشخصية، وتجاهل جميع الأشخاص و السنابات والاشياء التي لا تعجبك على مثل هذه البرامج.

وهذه كانت بعض المعلومات المهمة عن التطبيق سناب شات، وبعض النصائح التي قدمها المخضرمين بهذا النوع من البرامج حول حفظ الخصوصية والأمان الحساب الخاص بك على سناب شات، نتمنى من جميع زائري الموقع انهم قد نالوا الفائدة التي يريدونها.

مواضيع ذات صله:

تحميل سناب شات بلس بمميزات رهيبة برابط مباشر

شرح تطبيق سناب شات وكيفية استخدامه (للمبتدئين)

كيفية تسجيل وإرسال السنابات

قروبات واتس اب للتسويق والإعلان في السعودية

تصنيف