أفضل 5 برامج تعطي ارقام أمريكية للواتس اب 2022

رواد موقع تقني دوت كوم اهلاً ومرحباً مجدداً في موقعكم، اليوم سيفرح من يبحث عن برنامج رقم امريكي مجانا، برنامج رقم وهمي مجاني، او على برنامج ارقام وهمية للواتس اب (تطبيق أرقام أمريكية)، لأنني سأقوم بعرض قائمة بأفضل 5 برامج ارقام امريكية للواتس اب.

أفضل 5 برامج تعطي ارقام أمريكية للواتس اب

ذكرت في مقال اخر (أفضل 5 مواقع تعطيك ارقام امريكية للواتس اب) يمكنك ان تقوم بالاطلاع عليه قبل ان تقرأ هذا المقال او بعد ان تقرأه لأنه سوف يعود عليك بالفائدة حتما ان كنت من الباحثين برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب 2021، لقد عرضت ذاك المقال مواقع تعطيك ارقام امريكية، اما هذا المقال سوف اقوم بعرض برامج رائدة في هذا المجال مثل برنامج ارقام امريكية 2022.

أفضل 5 برامج تعطي ارقام أمريكية للواتس اب

قبل ان نبدأ بعرض القائمة اود ان اخبرك انه يمكنك استخدام هذا الرقم للتسجيل على مواقع او لتفعيل تطبيقات مواقع تواصل اجتماعي مثل واتس اب وتلكرام وغيرها، حيث يفتح لك هذا الرقم افاق جيدة تمكنك من الاستفادة منه على نحو واسع، لكن وجِب التنبيه ان بعض البرامج قد لا تعمل في دولتك اذ في تلك الحالة استعمل كاسر بروكسي.

اعتذر لإطالة المقدمة.... دعونا نبدأ:

1. برنامج Get free SMS number

بالطبع يوجد لهذا البرنامج ايضا موقع يمكنك الاستفادة منه، لكن حديثنا اليوم سوف يكون عن البرنامج الشهير الذي يعد واحد من اكبر واشهر البرامج الرائدة في مجال الارقام الأمريكية الوهمية كما انه يتيح لك استخدام ارقام من دول غربية اخرى غير امريكا مثل فرنسا وكندا ودول الاخرى، ولكي تستعملها عليك في البداية ان تقوم بتحميل التطبيق ثم قيامك باختيار الدولة التي تريد رقمها وبعد ذلك سوف تفتح لك قائمة بأرقام الدولة التي اخترتها انت وكل ما عليك فعله هو اختيار الرقم الذي يناسبك والاستفادة منه في تفعيل الحسابات.

الرابط التحميل: Get free SMS number

2. برنامج Textnow

برنامج تفعيل ارقام امريكية Textnow هو تطبيق يمكن لمستخدمي الاندرويد الاستفادة منه اذ يعد هذا التطبيق احد اشهر واقدم التطبيقات الرائدة في مجال الارقام الأمريكية ويمتاز الموقع بالمجانية الكاملة وان هذا الرقم سوف تستخدمه انت فقط ولا احد غيرك، ولعل احد اهم مميزات هذا البرنامج انه يتيح لك ان تقوم بإرسال الرسائل النصية او البريد الصوتي وحتى الصور وايضا مثله مثل اي رقم اخر يمكنك ان تقوم بتفعيل او تطبيقات التواصل الاجتماعي بواسطته.

يحتوي التطبيق على شرط اثناء تسجيل دخولك فيه ان يكون بريدك الالكتروني غير تابع لشركة جيميل اذ يفضل ان يكون لشركة ياهو او شركة هوتميل وبذلك سوف تحصل على رقمك.

رابط التحميل: Textnow

3. تطبيق Google Voice

يقدم هذا التطبيق رقم هاتفي وهمي ويمتاز بالمجانية واذا كنت من المستخدم جوجل بكثرة ومواقع جوجل يمكن ان تدمجه مع جميع التطبيقات جوجل التي تستخدمها للنشاطات المختلفة وبالتحديد النشاط التجاري.

رابط التحميل: Google Voice

4. برنامج Virtual SIM

احد البرامج الرائدة في الارقام الأمريكية التي تمتاز بسهولة استخدامها ومجانتيها الكاملة الذي يمكنك من دون دفع اي نقود ان تحصل على رقم امريكي بالمجان بشكل كامل وسوف يكون هذا الرقم جديد يمكنك من خلالها تفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي بطريقة سهلة مثل واتس اب وايضا يمكنك فتح جميع التطبيقات التي تعتمد على رقم وهمي.

رابط التحميل: Virtual SIM

5. برنامج Textme up

واخيرا اقدم لكم اخر تطبيق موجود في هذه القائمة وهذا التطبيق الغني عن التعريف الذي يمتاز بسهولة الحصول على رقم وهمي امريكي او حتى كندي من خلاله، هذا البرنامج من اكثر البرامج شهره بإعطائك الارقام الأمريكية ولكن قد تواجه بعض المشاكل في العديد من الدول وتحديدا بعض الدول العربية مثل لبنان اذ يحتاج هذا الموقع كاسر بروكسي لكي يعمل.

رابط التحميل: Textme up

على اي حال هذه كانت قائمة بأفضل 5 برامج ارقام امريكية للواتس اب، اتمنى لكم الفائدة اصدقائي الاعزاء.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم