أفضل 5 مواقع التي تعطيك ارقام امريكية للواتس اب مع الكود

مرحباً زوار موقع تقني دوت كوم العظماء، الكثير يسأل عن رقم امريكي جاهز مجانا او رقم امريكي وهمي للواتس اب لتأكيد حسابات الفيسبوك أو لتفعيل رقم واتساب وهمي وأيضاً حتى يريدون موقع ارقام وهمية وموقع ارقام امريكية للتلكرام، فاذا كنت من ضمنهم فإن هذا المقال مناسب لك.

أفضل 5 مواقع التي تعطيك ارقام امريكية للواتس اب مع الكود

العديد من التطبيقات او المواقع وغيرها تطلب منك تسجيل بريدك الالكتروني او رقم هاتفك فبالنسبة لعملية الحصول على البريد الالكتروني ليست بالأمر الصعب اذ يمكنك صنع بريد الكتروني وهمي، ولكن بالنسبة لرقم الهاتف فإن العديد من الاشخاص لا يعلمون كيفية الحصول على رقم وهمي ورقم امريكي جاهز 2021 وليس فقط بال الحصول على ارقام امريكية جاهزة مع كود مجانا.

أفضل 5 مواقع التي تعطيك ارقام واتساب امريكية

يسعى العديد للحصول على رقم امريكي للواتس اب مع كود، اذ يرغبون بالحصول على هذا الرقم عن طريق المواقع حيث يوجد مواقع ارقام امريكية جاهزة مع كود 2021 والعديد من المواقع الاخرى، لذلك سوف اقوم بتسهيل عملية الحصول على رقم امريكي عليك وسأستعرض افضل المواقع التي تعطيك ارقام أمريكية الواتس اب.

موقع Textfree

يتيح لك هذا الموقع انشاء حساب عليه بدون ان تغير الاي بي الخاص بك ولكنه يطلب منك ان تكون تمتلك رمز بريدي امريكي وان هذا الرمز يمكنك الحصول عليه عن طريق جوجل بكل سهولة، ثم كل ما عليك ان تفعله هو ان تقوم بالتسجيل عن طريق ادخال اسم المستخدم وبريد الالكتروني والعمر والجنس وكلمة المرور ثم ان تؤكد انك لست روبوت وبذلك يعطيك الموقع رقم امريكي مجاني للواتس اب.

الرابط الرسمي: https://textfree.us/

موقع Receive SMS Online

ما يميز هذا الموقع سهولته وسلاسة استخدامه حيث انه لا يطلب منك ان تقوم بالتسجيل الدخول اليه اذ يعطيك الرقم فور دخولك.

 كل ما عليك ان تفعله هو ان تختار الرقم او البلد التي تريد الحصول على رقم منه اذ يوفر الموقع العديد من الارقام الإنجليزية والأمريكية التي يمكنك ان تستخدمها من اجل الحصول على رسائل التفعيل بكل سهولة وايضا يمكنك ان تستخدم هذه الارقام في التسجيل بمواقع اخرى.

 الرابط الرسمي: https://receive-sms-online.info/

موقع GET Free SMS number

قد يكون هذا الموقع اشهر واكبر موقع رائد في هذا المجال يمكنك استخدام هذا الموقع للحصول على الارقام بسهولة وبسلاسة ويتيح هذا الموقع جميع خدماته مجانا بشكل كامل حيث يمكنك بدون انفاق اي نقود ان تحصل على رقم وهمي تستخدمه من اجل تفعيل الواتس اب وغيرها من التطبيقات الاخرى.

الموقع لا يطلب منك التسجيل فيه، كل ما عليك فعله هو الدخول للموقع واختيار الرقم الذي يناسبك وتقديم الطلب وسوف تتلقى رسالة قصيرة عبر الانترنت.

الرابط الرسمي: https://getfreesmsnumber.com.websiteoutlook.com/

موقع Proovl SMS

موقع مميز ولكنه ليس مجاني اذ يطلب منك مبلغ نصف دولار ويعتبر المبلغ رمزي وبسيط للحصول على رقم امريكي الواتس اب، ويؤكد لك ذلك بإرسال رسالة SMS، يمكنك استعمال هذا الرقم من اجل تفعيل التطبيقات مثل التلكرام واتس اب وغيرها، كما يمتاز هذا الموقع انه يوفر ارقام من مختلف الدول مثل المملكة المتحدة وكندا وغيرها اذ يمكنك ان تحصل على عدد كبير من الارقام في يوم واحد.

الرابط الرسمي: https://www.proovl.com/

موقع Receive Smss

هذا الموقع مميز للغاية ومجاني بشكل كامل ويتيح لك ان تحصل على ارقام من اي بلد اجنبي تريده مثل امريكا بريطانيا فرنسا وكندا، كما ان هذا الموقع يتيح لك الحصول على الرقم مجاني من دون تسجيل الدخول في حال كان الرقم مكتوب بأسفله كلمة Open وهناك ارقام اخرى لا يمكنك الحصول عليها قبل ان تسجل دخولك ويكون مكتوب بأسفلها كلمة Registered Users.

الرابط الرسمي: https://receive-smss.com/

الآن اصدقائي القراء دعونا نختم مقالنا الذي عرضنا فيه قائمة بأفضل المواقع التي تعطيك ارقام امريكية للواتس اب، واتمنى ان المقال قد فادكم.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم