ربح المال من واتس اب 2021 | أفضل 3 طرق مربحة عن طريق الواتساب

ربح المال من واتساب؟ هل تفاجئت من العنوان، حسناً أنها الحقيقة الأن أصبح بإمكان الجميع ربح المال من الانترنت مجانا بدون رأس مال عن طريق التطبيق المحادثة الفوري واتساب بسهولة، الربح من واتس آب هذا التطبيق الأكثر استخداماً حول العالم ، لذلك سوف نعرض لكم اليوم طرق عديدة تمكنك من كسب المال بطرق سهلة وأنت جالس في المنزل وبدون رأس مال كل ذلك عن طريق واتساب.

ربح المال من واتس اب

ملاحظة: قبل أن ندخل في الشرح ولكي تستطيع جني النقود من واتساب من المفضل أن يكون لديك قائمة كبيرة من جهات الإتصال (أكثر من 40 اسم) وأيضاً ، يجب أن تكون ضمن عدد لا بأس به من المجموعات لكي تزيد أرباحك من خلال الطرق التي سوف نذكرها لكم.

هل فعلاً أستطيع ربح المال عن طريق واتساب؟

طبعاً توجد أسئلة تطرح يومياً من المستخدمين وجميعها تتركز على, هل يوجد فعلاً طريقة للربح من الإنترنت عن طريق واتس أو حقيقة واتساب وهل فعلاً نستطيع أن نربح المال من المنزل عبر تطبيق المراسلة الفورية WhatsApp, وكيف أربح المال من واتس اَب.

الإجابة: بالتأكيد تستطيع ربح المال من واتساب و هذا الأمر ينطبق على جميع التطبيقات والبرامج ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي التي باستطاعتك ربح المال مجاناً من خلالها بكل سهولة وبدون رأس مال .

ولكن المميز في تطبيق واتس اب عن باقي التطبيقات أنه يملك شعبية كبيرة من المستخدمين حيث أنه يعتبر اكثر التطبيقات تنزيلاً على المتاجر الإلكترونية في كل من هواتف الايفون و الأندرويد ، لذلك سوف نشرح لكم كيفية ربح المال من واتس اب مجاناً 2021.

الربح من التسويق بالعمولة (الإفلييت)

تُعد هذه الطريقة من أكثر الطرق التي تأتي بعاد ربحي ممتاز للمبتدئين حول العالم وليس فقط عن طريق الواتس أب بل على أي تطبيق أو موقع إلكتروني تستطيع الترويج من خلاله ، حيث يمكنك ربح المال من التسويق الإلكتروني بالعمولة ، والتي تعرف بإسم (الإفلييت).

تتركز هذه الطريقة (التسويق بالعمولة) للربح من أنه يمكنك الحصول على روابط من أجل الترويج لسلع أو منتجات معينة خاص بإحدى الشركات الكبرى ويتم ترويجها على قروبات الواتساب أو على جهات الإتصال لديك ، كما تستطيع مضاعفة أرباحك عبر نشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو الانستغرام أو تليجرام أو غيرها من الشبكات الإجتماعية.

يجب أن نذكر من جديد أنه يفضل ان يكون لديك عدد مناسب من جروبات واتساب متفاعله وبها عدد منضمين لا بأس به لكي تستطيع ربح الكثير من الدولارات من خلال هذه الطريقة وذلك عبر نشر رابط الإحالة أو الترويج المخصص للسلع أو المنتجات ، في كل عمليه شراء تتم عن طريقك تستطيع الحصول على عمولة مقابل كل سلعة ، طبعا تختلف كل شركة عن الأخرى من ناحية العمولة والمنتجات كما يمكنك عمل أيضاً مسابقات عن طريق الواتساب لكي تكسب مال أكثر.

اقرأ المزيد: العمل من المنزل عبر الواتس اب | أربح 50 دولار يومياً من واتس اب عبر الإنترنت

الربح من المتاجر الإلكترونية

هل خطر في بالك يوماً بأن تقوم بإنشاء متجر إلكتروني خاص بك على الإنترنت؟

توجد الكثير من المتاجر الإلكترونية عبر الإنترنت من أبرزها علي بابا إكسبريس، أمازون، opencart أوبين كارت، وأيباي، وسوق كوم، والعديد من المتاجر الأخرى المشهورة حولها العالم.

لذا بكل بساطة تستطيع إنشاء موقع إلكتروني خاص بك من خلال الصفقات مع المتاجر الكبرى مثل أمازون بدلاً من إنشاء متجر عبر موقع إلكتروني الذي يتطلب منك وقت طويل ومجهود كبير حيث يمكنك بيع المنتجات الخاصة بك وعند إتمام الصفقة تستطيع ربح المال.

فبذلك تستطيع استخدام او إستغلال حسابك على الواتساب أو عبر جروبات واتساب بنشر رابط المتجر و عرض المنتجات والسلع وتسويقها للعملاء ، فبهذه الحالة تستطيع أن تربح المال وذلك بعد إتمام عملية الصفقات التجارية وربح المال من واتس اب عبر التسويق بالإفلييت.

فعلى سبيل المثال لربما سمعت من قبل عن افلييت أمازون الذي يمكنك من ربح الأموال من خلال إنشاء متجر إلكتروني خاص بك والذي من خلال تستطيع ربح المال عن طريق التسويق الإلكتروني من شركة أمازون نفسها ، كذلك الأمر ينطبق على باقي شركات التسويق مثل افلييت أمازون السعودية أو علي اكسبريس وغيرها من الشركات ، فهكذا تستطيع استغلالها وربح المال عبر واتساب.

أقرأ المزيد: كيف يمكنك أن تربح 2600 دولار من شركة أمازون Amazon | التسويق بالعمولة للمبتدئين

ربح المال من واتساب عن طريق موقع ysense

تعتبر هذه الطريقة من الطرق الذهبية يربح المال من الإنترنت انك تستطيع ربح المال من واتساب استخدام موقع ysense والذي بامكانك ربح المال عن طريق مشاهده فيديوهات في الإعلانات.

حيث من خلال هذا الموقع تستطيع دعوة أصدقائك على الواتساب أو على قروبات واتساب عن طريق رابط الإحالة الخاص بك من أجل مشاهدة الإعلانات او التسجيل في الموقع مقابل كل شخص يتم الدخول الى الموقع ومشاهدة الإعلانات من طرفك سوف تحصل على نسبة عمولة.

ولكي تستطيع البدء في هذا الموقع و إنشاء حساب فيه كل ما عليك هو التسجيل في الموقع من خلال الرابط الذي سوف يكون في نهاية الوصف و إنشاء رابط إحالة خاص بك ومشاركته على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي واهمها واتساب بالأخص لأنه يملك شعبية كبيرة جداً وبالأخص إذا كان لديك جروبات واتساب للربح أكثر.

نكرر جميع الطرق التي ذكرناها سابقاً للربح من واتس ، يتطلب منك الحصول على شريحة كبيرة من المستخدمين على حسابك في الواتساب، وذلك من أجل مضاعفة الأرباح من على الإنترنت ، والحصول على الكثير من عمليات الشراء من الإنترنت.

وفي ختام هذا المقال، كانت هذه افضل طرق ربح المال من واتساب تستطيع تجربتها واستغلال حسابك لربح دولارات حقيقة بدون رأس مال كما أن الطريقة هذه لا تحتاج إلى خبرة بحيث يستطيع الكبار والصغار والبنات أن يشقوا طريقهم للعمل أونلاين والربح من الانترنت في المنزل كما أنك تستطيع مضاعفة أرباحك إذا استخدمت بدائل لواتس اب مثل الربح من تليجرام ، Zoom , إيمو، فيسبوك ماسنجر أو أي تطبيق تمتلك فيه نسبة مستخدمين عالية ، المهم أنك تمتلك تفاعل ونسبة جهات إتصال أكبر.

 مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم