العمل من المنزل عبر الواتس اب | أربح 50 دولار يومياً من واتساب عبر الإنترنت

مرحبا زوار موقع تقني العرب شرح اليوم سوف نقدم فيه كيفية الربح من واتس اب وهل تستطيع أن تربح المال من الإنترنت للمبتدئين 2021 عن طريق واتساب بدون رأس مال وبدون برامج ربح المال من النت, كل ذلك سوف نشرحه في هذا المقال عن حقيقة الربح من واتساب والربح من قروبات واتساب.

هل ممكن كسب المال من تطبيق واتساب؟ كيفية ربح المال من واتس اب؟

توجد أسئلة كثيرة يطرحها المستخدمين وجميعها تتركز على, هل يوجد فعلاً طريقة للربح من الإنترنت عن طريق واتس أو حقيقة واتساب وهل فعلاً نستطيع أن نربح المال من المنزل عبر تطبيق المراسلة الفورية WhatsApp, وكيف أربح المال من واتس اَب.

ربح المال من واتس اب 2021

طبعاً قبل أن نبدأ يجب أن نذكر أن طرق الربح من الإنترنت أصبحت كثيرة ومتعددة وقد تعرفنا على عدد كبير من طرق ربح المال مجاناً بدون رأس مال وبدون تعب وأنت جالس في المنزل ومن بينها طرق ربح المال من فيسبوك، والربح من تطبيق تيك توك والربح عن طريق بيع منشورات إنستقرام والعديد من الطرق والمواقع الربح من الإنترنت الصادقة.

بالإضافة إلى ربح المال من الإنترنت عن طريق جوجل والتي تكون عن طريق جوحل أدسنس التي تعرض على المواقع الإلكترونية وعلى قنوات اليوتيوب ولكن ربما تستغرب إذا قلت لك أنه بإمكانك ربح المال من واتساب في عام 2021 بسهولة وبطريقة مضمونة.

فكما نعلم أن تطبيق المراسلة الفورية واتساب من أبرز التطبيق وأشهرها وأكثرها شعبية حول العالم، لذلك كيف نستطيع إستغلال مثل هكذا تطبيق لكسب المال وخصوصاً إذا كنا نمتلك حساب أو جروبات واتساب عليها تفاعل كبير ، فإن ذلك يزيد الأرباح بشكل خيالي.

كيفية ربح المال من واتساب مجانا

بالتأكيد تستطيع ربح المال من واتساب و هذا الأمر ينطبق على جميع التطبيقات والبرامج ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي التي باستطاعتك ربح المال مجاناً من خلالها بكل سهولة وبدون رأس مال .

ولكن المميز في تطبيق واتس اب عن باقي التطبيقات أنه يملك شعبية كبيرة من المستخدمين حيث أنه يعتبر أكثر التطبيقات تحميلاً على المتاجر الإلكترونية في كل من هواتف الايفون و الأندرويد ، لذلك سوف نشرح لكم كيفية ربح المال من واتس اب مجاناً 2021.

الربح من واتساب عن طريق التسويق بالعمولة (الافلييت) أو الدروب شيبنج

تُعرف هذه الطريقة من الطرق الأكثر ربحاً حول العالم وليس فقط عن طريق الواتس اب بل على أي تطبيق أو موقع إلكتروني تستطيع الترويج من خلاله ، حيث يمكنك ربح المال من التسويق الإلكتروني بالعمولة ، أو ما يعرف بإسم (الإفلييت).

تتركز هذه الطريقة (التسويق بالعمولة) للربح من أنه يمكنك الحصول على روابط من أجل الترويج لسلع أو منتج معين خاص بشركة من إحدى الشركات الكبرى ويتم ترويجها على حساباتك على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك او الانستغرام أو واتس اب أو غيرها من الشبكات الإجتماعية.

لذلك سوف نذكر لك إحدى أفضل الشركات التي تعطيك نسبة عمولة جداً مربحة ، بالإضافة إلى إختيار المنتج أو نوع السلعة التي تود ترويجها وربح المال من خلالها في حال كان لديك فئة معينة من المشتركين، في حال كان لديك جروبات واتساب في عدد كبير من البنات المهتمات في أمور المكياج والاكسسوارات ، أو أي نوع مم الأنواع الأخرى التي تستطيع أن تختارها للترويج عنها 

الربح من موقع knawat عن طريق الدروبشينج

قبل أن نبدأ ماهو الدروب شيبنج؟

الدروب شيبنج هو أن تقوم بعرض منتجات على صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي أو على موقع الإلكتروني على الإنترنت من مواقع أخرى أو موردين بعد نسبة العمولة التي تناسبك ثم بعد أن يقوم أحد زورا صفحتك أو على جروب الواتس اَب الذي قمت بنشر رابط الإحالة بشراء أي من هذه المنتجات تقوم أنت بعمل طلب شراء لهذا المنتج من على موقع الذي تعاملت معه مثلاً موقع knawat.

ولكن تقوم بوضع عنوان الشحن هو نفس عنوان العميل أو الزائر الذي قام بالشراء من على صفحتك أو من على جروبات الواتساب و بهذه الطريقة سوف يقوم هذا الموقع (المورد) بشحن المنتج مباشرةً إلى العميل، وليست لك علاقة في أمور الشحن أنت فقط عليك جلب الزائر والموقع يتكفل بباقي الأمور ، وهكذا تحتفظ أنت بفرق السعر (العمولة) و بهذا تتمكن من التركيز على التسويق الجيد عن طريق الواتساب أو أي تطبيق أو موقع يمتلك شعبية واسعة ، لهذا تعتبر أسهل طريقة لربح المال لا تحتاج إلى رأس مال كبير لبدأ مشروعك.

قد يهمك: كيف يمكنك أن تربح 2600 دولار من شركة أمازون Amazon | التسويق بالعمولة للمبتدئين

كيفية الربح من واتس اب عن طريقة موقع knawat

أولاً لكي تستطيع البدء في الربح من واتس اَب عليك أن تقوم بإنشاء حساب في هذا الموقع بوضع أسمك الكامل ، وبريدك الإلكتروني ، ورقم هاتفك في حال أردت وضعه ، وإذا أردت تستطيع إنشاء حساب عن طريق ربطه في حسابك الفيسبوك أو الجيميل طبعاً الموقع يدعم اللغة العربية ، ثم سوف تظهر لك واجهة الموقع ثم تقوم بإنشاء حساب كالتالي:

  • أولاً سوف تقوم بإنشاء مجلة خاصة بك.
  • ثم الرجوع إلى الخلف.
  • ثم إختيار مجلة واتساب كما موضح لكم في الصورة.

  • ومن بعد إتمام عملية إنشاء مجلة خاص بك سوف تقوم بعمل:
  • إنشاء رابط إحالة خاص بك للترويج.
  • إختيار نوع المنتج الذي تود ترويجها سواء ملابس أطفال، إكسسوارات ، رياضة إلى آخره.
  • ثم تقوم بتحديد المنتجات جميعها والضغط على إنشاء مجلتي.
  • ثم تقوم بوضع نسبة الأرباح في العمولة ، أنصحك بوضع 100% اكي تكون الأرباح أعلى.

ومن بعد اتمام جميع الخطوات التي ذكرناها سابقا سوف تظهر لك واجهة المجلة الخاصة بك وسوف يتم إرفاق رابط الإحالة أو المجلة الخاصة ، ولكي تستطيع نشرها على حسابك على واتساب أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الربح من فيسبوك أو نشرها على قروبات واتس اب أو تليجرام أو أي موقع أخر للربح من الإنترنت.

فعندما يأتي شخص بشراء منتج كل ماعليك هو أن تقوم أنت بعمل طلب شراء لهذا المنتج من على موقع ، ولكن تقوم بوضع عنوان الشحن هو نفس عنوان العميل الذي قام بشراء المنتج من على مجلة الخاصة بك ، هكذا تكون شكل واجهة المجلة الخاصة بك والذي يستطيع العملاء الشراء منها.

وهنا سوف إرفق لكم فيديو يشرح فيه كيفية الربح من واتساب عبر هذا الموقع بشكل دقيق للأشخاص الذين لم يفهموا الشرح أو واجهتهم أخطاء في إنشاء مجلة في هذا الموقع والربح من واتساب.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي تكلمنا فيه عن ، حقيقية الربح من واتساب الذي شرح عنه الكثير من المدونين في الدول العربية مثل مصر والسعودية والإمارات وقطر والبحرين وسوريا وليبيا وأغلب دول العربية ، وكيف يربح واتس اب بدون رأس مال وبدون أكواد وحتى بدون جوائز الواتساب الوهمية ، لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائك ليستفيد الجميع فالدال على الخير كفاعله ، نراكم في شروحات أخرى إلى اللقاء.

رابط التسجيل في الموقع: knawat

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم