كيف يمكنك أن تربح 2600$ من أمازون | التسويق بالعمولة للمبتدئين

أهلا زوار مدونة تقني العرب ، كيف تستطيع أن تربح من أمازون أفلييت التسويق بالعمولة لعام 2021 ، وكم عمولة أمازون؟ بالإضافة إلى كيفية التسجيل في موقع أمازون للتسويق في العمولة في أغلب الدولة العربية مثل السعودية وقطر والإمارات وباقي دول الخليج ، كل ذلك سوف نشرحه اليوم بالتفصيل في هذه التدوينة

الربح الصحيح من التسويق بالعمولة

طبعاً أصبح الجميع يعلم ويعرف أن الربح من الانترنت أصبح أمر شائع ومعروف لدى الجميع أنه مجال مربح ومربح جداً ، ولكن لازال الكثير يستفسر أي من تلك الطرق الأنجح بينهم وكيف يمكنني الربح أمازون عبر الانترنت بدون رأس مال وكيف يمكنني أن أعرف أي موقع أو أي شركة مناسبة وتكون قوية لكي أستطيع العمل بها وجني الأموال بدون خسارة.

لا تقلق كل ذلك سوف تجده اليوم عبر موقع أمازون الشهيرة ولكن قبل أن نبدأ أن نشرح عن أنه الربح من الانترنت عبر التسويق في العمولة أحد ،أفضل الطرق المضمونة للربح من النت، لتحقيق دخل مادي جداً ضخم فقط إذا كنت مركز ولديك إطلاع على هذا المجال وذلك لأنه تعتبر مجال التسويق ثاني أفضل وسائل الربح من الانترنت الصادق ، ولربما تكون الأولى عالمياً.

ولكن توجد مشكلة يعاني منها الجميع وهي أنهم يظنون أن الربح من التسويق بالعمولة أمر صعب للغاية ومعقد أيضاً وهو على العكس تماماً ، هو ليس بالأمر الصعب تماماً ولكن يحتاج منك بعض المجهود حاله حال أي طريقة من طرق الربح من الانترنت بمختلف أنواعها ، و لكن التسويق بالعمولة تعتبر أحسن الطرق التي تستطيع بدء تحقيق الدخل المادي جداً عالي وتستطيع إن تبدأ مشروعك بنجاح من خلالها وخصوصاً اذا كانت الشركة التي تعمل بها معروفة ولديها عدد كبير من الزبائن حول العالم.

واذا ما تكلمنا عن الشركات المشهورة للبدء في مشوار الربح من التسويق لن تجد هناك أفضل من شركة أمازون ، هذه الشركة العظيمة التي تعتبر الأولى في العالم من حيث المبيعات والمنتجات حول العالم على الرغم من أن شركة أمازون أكبر متجر إلكتروني في العالم إلا أنه لا يزال محافظ على مبيعاته العملاقة بشكل يومي ويشهد ارتفاع كبير وخصوصاً في الآونة الأخيرة في ضل إنتشار وباء كورونا الذي أجبر كل دول العالم على تعليق أنشطتهم الإقتصادية وحتى الإجتماعي.

إن الربح من موقع امازون يعتبر من أحسن الطرق التي تستطيع ان تبدأ بها في الربح من الانترنت وأنت مرتاح لأن الشركة بعيدة كل البعد عن أمور الاحتيال والنصب الذي توجد في بعض مواقع التي توفر لك التسويق بالعمولة ، بالأخص انك لست محتاج أن يكون لديك أي رأس للبداية في المشروع ، يكفيك فقط التسجيل في موقع امازون واختيار المجال الذي تود البدء منها بحيث يحتوي موقع امازون على العديد من المجالات المفتوحه لبدء واختيار المشروع لكي تبدأ بصناعة الأموال منه لذلك سوف نقدم لكم اليوم طريقة الربح من أمازون عن طريق التسويق بالعمولة للمبتدئين.

أقرأ المزيد: أفضل 5 شركات إستثمار موثوقة عبر الانترنت 2021 ( أسرار الناجحين في الإستثمار)

كيفية الربح من أمازون عن طريق التسويق بالعمولة

موقع أمازون يوفر لك نظام (Affiliate) الذي يعتبر أفضل من ايباي بكثير يقوم بتوفير عمولة لك عند فتح حساب عليه ، نظام أمازون أفلييت يسمح لك باخذ عمولة على أي عملية شراء يقوم بها الشخص الذي احضرته في اليوم ولا توجد فرقت كثير بين السرعة  زهيدة الثمن والسلعة المرتفعة فعلى سبيل المثال: لو قمت بجلب عميل الى موقع امازون من أجل شراء هاتف وقام العميل بشراء أيباد أيضاً هكذا سوف تستطيع أخذ من أمازون عمولة المنتجين معاً وذلك بسبب أنك قمت بإحضار هذا العميل ويعتبر منك ، وهكذا يكون التسويق بالعمولة من أمازون أفلييت بكل اختصار.

يعتبر أمازون أفلييت أفضل ,طريقة لتعليم المبتدئين الربح من التسويق بالعمولة مجاناً من الصفر إلى أن تصبح محترف, بطريقة صادقة ومضمونة كل ذالك بدون رأس مال وطرق البدء فيه جداً بسيطة كما شرحنا لكم عندما يقوم شخص بشراء منتج وذلك من خلال الرابط الذي تمتلكه من أفلييت سوف تحصل على نسبة عمولة على أي منتج يقوم بشرائه من الموقع وهكذا.

تكمن الأرباح الطائلة عند بيع الذهب أو الألماس هنا تأكد أن الأرباح سوف تكون طائلة بشكل خيالي لذلك يختلف الشخص الذي يسوق بطريقة ناجحة وجذابة ما بين الشخص الذي يسوق بطريقة فاشلة التي تجعل العميل ينفر من المنتج.

كيفية التسويق للمبتدئين لكسب الزبائن

صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا

  • قناة يوتيوب.
  • صفحات الفيسبوك.
  • جروبات الفيسبوك.
  • جروبات الواتساب.
  • حساب توتير. 
  • حساب انستقرام.
  • صفحة على جوغل بلس.
  • مدونة أو موقع إلكتروني.

كيفية التسجيل في موقع أمازون

  • سوف تقوم بالدخول إلى رابط التسجيل affiliate.program.amazon.com وثم تقوم بالضغط على إنشاء حساب جديد لبدء عملية التسجيل.
  • في حال كان لديك حساب على موقع أمازون يكفيك وضع الاسم والبريد وكلمة السر للدخول والتسجيل فيه.

  • وعندها سوف تستلم رسالة على البريد من شركة أمازون عبر البريد الذي بالتسجيل به من قبل سوف يطلب منك تفعيل الحساب الخاص بك ، وهكذا تكون قد نجحت في عمليه التسجيل وأصبحت ضمن أعضاء برنامج الأفلييت والذي تستطيع من خلاله بدأ العمل مباشرةً ، ولكن قبل بدء يجب عمل بعض الخطوات البسيطة وهي:

  • قم بالذهاب إلى البريد الإلكتروني والضغط على علامة account settings
  • ومن بعدها نضغط على : Edit your website and app list لكي تتوجه إلى الموقع الإلكتروني الذي سجلت فيه.
  • ثم نرجع إلى قائمة الإعدادات والذهاب إلى خيار Change your contact information لتقوم بإدخال بياناتك الشخصية ، وإضافة خدمة إمكانية إختيار شخص مختلف لاستلام الأرباح ، وهكذا يكون الحساب تم التسجيل عليه باسمك ولكن الدفع يكون عبر شخص اخر لكي يسلم الأرباح بدلا منك.
  • الخطوة الأخيرة عد إلى صفحة الإعدادات ثم تقوم باختيار Change payment Method لكي تحدد طريقة الدفع.

وهكذا تكون أكملت جميع الخطوات لكي تصبح ضمن برنامج أفلييت لدى شركة امازون وأن تبدأ في ربح المال أون لاين مجاناً بدون رأس مال وبدون خوف لأنه امازون هو حظا أهم المواقع ضروري لدي الملايين حول العالم ولكن تستطيع ان تكسب المال بقدرها الى ومساعدة الناس البحث عن احتياجاتهم المهمة والضرورية بالمقابل تستطيع أخذ نسبة عمولة عليه.

 مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم