ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شروط شراء موبايل بالتقسيط من دو بدون دفعة أولى

شروط شراء موبايل بالتقسيط من دو بدون دفعة أولى. مرحباً أعزائي زوار موقع "تقني دوت كوم" يبحث الكثير ممن مقيمين في الامارات عن كيفية شراء هواتف بالتقسيط في الإمارات, لذلك في هذا الشرح سنتعرف كيف تستطيع شراء هاتف من دو بالتقسيط، و ما هي عروض دو للموبايلات بالتقسيط 2023 ، وما هي الأوراق المطلوبة لشراء ايفون من دو وهل هنالك عروض دو للهواتف على أجهزة ايفون 13 برو ماكس أو ايفون 14 برو ماكس؟

حيث قامت شركة دو الإمارات بطرح نظام جديد يمكن العملاء من شراء هاتف بالتقسيط وذلك بعد تحقيقهم شروط شراء موبايل بالتقسيط من دو DU، لذلك في هذا المقال سنتعرف كيف تستطيع شراء ايفون بالتقسيط من دو وما هي شروط دو لتقسيط الجوالات وما هي آخر عروض دو على الهواتف.

شروط شراء موبايل بالتقسيط من دو بدون دفعة أولى

مع الارتفاع الكبير لأسعار الإصدارات الحديثة للموبايلات، والتي لم يعد الجميع قادرا على شراءها، قامت بعض الشركات بتقديم عروض تقسيط أسعار الموبايلات لعدة أشهر والهدف من ذلك خدمة العملاء وتسهيل امتلاكهم الموبايلات الحديثة. ومن بين هذه الشركات كانت شركة دو هي السباقة في تقديم خدمة تقسيط الموبايلات.

في هذا المقال سنتعرف على شركة دو وشروط عرض التقسيط الذي أطلقته ومزاياه وكيف تستطيع شراء ايفون بالتقسيط الإمارات.

تعريف شركة دو

تأسست شركة دو في عام 2006 م ، وهي شركة اتصالات من أكبر شركات الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة التي تقدم العديد الخدمات التي تخص مجال الاتصالات وليس فقط بيع الموبايلات مثل خدمة البث التلفزيوني عن طريق الانترنت لجميع المنازل والشركات التجارية في مختلف أنحاء الإمارات، بالإضافة لذلك فإنها تقدم خدمة الستلايت من أجل البث الإذاعي، وتحرص شركة دو على خدمة العملاء وتلبية طلباتهم.

اقرأ أيضاً: محلات تقسيط تلفونات في الإمارات

شراء الموبايلات بالتقسيط من شركة دو

بالحديث عن الخدمات الكثيرة التي تقدمها شركة دو لعملائها كانت خدمة شراء الموبايلات بالتقسيط من الخدمات المهمة التي تقدمها والتي لاقت استحسان معظم عملائها. حيث أن هذه الخدمة تضم أحدث أنواع الموبايلات التي يتم إطلاقها إلى السوق بأسعار مرتفعة ، مع هذه الخدمة أصبح بإمكان العميل الموبايل الذي يريده بنظام التقسيط الذي يناسبه.

ما هي أنواع الموبايلات التي تشملها عروض تقسيط شركة دو؟

تشمل عروض التقسيط من شركة دو أحدث الإصدارات التي أطلقتها شركة آبل وشركة سامسونج مثل:

آيفون 11 بالتقسيط من دو

يتوفر هذا الجهاز بكافة ألوانه (الأبيض والأحمر و الأخضر والبنفسجي والأسود و الذهبي) وبمساحة التخزين 256 جيجا بايت ، يمكن شراءه بالباقة الجديدة أو الباقة الحالية ، وممكن أن يتم تقسيطه لمدة 24 شهر بمبلغ 145 درهم إماراتي شهريا ويضاف إليها 5 % قيمة الضريبة لمدة 24 شهر، أو يتم تقسيطه لمدة 12 شهر بمبلغ 290 درهم إماراتي ويضاف إليها 5% قيمة الضريبة لمدة 12 شهر.

تقسيط ايفون 14 برو ماكس من دو

حيث يتوفر هاتف iPhone 14 Pro Max بالتقسيط بكافة ألوانه بمساحة التخزين 256 جيجا بايت ، يمكن شراءه بالباقة الجديدة أو الباقة الحالية ، وممكن أن يتم تقسيطه لمدة 24 شهر بمبلغ 214 درهم إماراتي شهريا ويضاف إليها 5 % قيمة الضريبة لمدة 24 شهر، أو يتم تقسيطه لمدة 12 شهر بمبلغ 428 درهم إماراتي ويضاف إليها 5% قيمة الضريبة لمدة 12 شهر.

تقسيط دو ايفون 13 برو

حيث يتوفر هاتف iPhone 13 Pro بالتقسيط بكافة ألوانه بمساحة التخزين 128 جيجا بايت ، يمكن شراءه بالباقة الجديدة أو الباقة الحالية ، وممكن أن يتم تقسيطه لمدة 24 شهر بمبلغ 158 درهم إماراتي شهريا ويضاف إليها 5% قيمة الضريبة لمدة 24 شهر، أو يتم تقسيطه لمدة 12 شهر بمبلغ 316 درهم إماراتي ويضاف إليها 5% قيمة الضريبة لمدة 12 شهر.

تقسيط سامسونج جالكسي s20+

يتوفر هذا الموبايل باللون الرمادي الفاتح ومساحة تخزين 128 جيجا بايت ، يمكن شراءه بباقة جديدة أو بالباقة الحالية ، ويمكن تقسيط سعره بالدفع لمدة 12 شهر بمعدل 260 درهم إماراتي شهريا ويضاف إليها 5 % قيمة الضريبة لمدة 12 شهر، أو الدفع لمدة 24 شهر بمعدل 130 درهم إماراتي شهريا ، ويضاف إليها 5 % قيمة الضريبة المضافة لمدة 24 شهر.

وبالتأكيد عرض تقسيط الموبايلات من شركة دو يشمل أنواع أخرى من إصدارات الموبايلات الحديثة مثل آيفون 12 ، وآيفون 12 برو ماكس ، سامسونج جالكسي نوت5 + 5G و سامسونج جالكسي S20+5G.

تقسيط سامسونج جالكسي s22 الترا 5G

يتوفر Samsung Galaxy S22 Ultra 5G بجميع ألوانه ومساحة تخزين 256 جيجا بايت ، يمكن شراءه بباقة جديدة أو بالباقة الحالية ، ويمكن تقسيط سعره بالدفع لمدة 12 شهر بمعدل 380 درهم إماراتي شهريا ويضاف إليها 5% قيمة الضريبة لمدة 12 شهر، أو الدفع لمدة 24 شهر بمعدل 190 درهم إماراتي شهريا ، ويضاف إليها 5% قيمة الضريبة المضافة لمدة 24 شهر.

وبالتأكيد عرض تقسيط الموبايلات من شركة دو يشمل أنواع أخرى من إصدارات الموبايلات الحديثة مثل آيفون 12 ، وآيفون 12 برو ماكس ، سامسونج جالكسي نوت5 + 5G و سامسونج جالكسي S20+5G.

ويمكنك أيضا التعرف على جميع العروض الجديدة لتقسيط الهواتف من خلال رابط الموقع الرسمي لشركة دو من هنــا

قد يهمك: شروط شراء موبايل بالتقسيط من اتصالات الامارات

ما هي مزايا شراء موبايل بالتقسيط من شركة دو؟

هنالك العديد من المزايا التي يحصل عليها العميل عند شراء موبايل بالتقسيط من شركة دو، من هذه المزايا:

  1. لا يحتاج العميل لدفع دفعة أولى عند شراءه الموبايل بالتقسيط من دو.
  2. نظام التقسيط الشهري لدى شركة دو سهل ومريح ويناسب جميع العملاء.
  3. إمكانية تقسيط المبلغ على 12 شهر أو 24 شهر وذلك حسب اختيار العميل.
  4. قيمة الضريبة المضافة على القسط ليست مرتفعة والتي تبلغ قيمتها 5 % فقط.
  5. التوصيل السريع للطلبيات حيث يتم إيصال الموبايل للعميل خلال أقل من 24 ساعة.
  6. خدمة التوصيل مجانية وتشمل جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

ما هي شروط شراء موبايل بالتقسيط من دو الإمارات؟

  • لا يشترط وجود كفيل للعميل.
  • ينبغي على العميل الاشتراك بالتأمينات الاجتماعية.
  • ينبغي على العميل إحضار كشف للحساب المصرفي الخاص به لآخر 3 شهور ، وأيضا إحضار بيان تعريف لقيمة الراتب الشهري.
  • يجب على العميل الحصول على موافقة شركة دو أولا وذلك عن طريق تقديم الطلب عبر الموقع الالكتروني الرسمي لشركة دو.
  • بعد الحصول على الموافقة الكترونيا يتوجب على العميل التوجه إلى أحد فروع شركة دو لاستكمال عملية شراء الموبايل.
  • نظام التقسيط الشهري يخضع لأحكام الشريعة الإسلامية.

ما هو تطبيق دو؟

نظرا لحرص شركة دو على راحة كافة عملائها , أطلقت شركة دو للاتصالات تطبيق دو الذي يمكن العملاء الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة بسهولة وسرعة، وذلك حرصا منها على تحقيق سهولة التواصل من قبل العملاء وهو يدعم كافة الأنظمة للهواتف آيفون والأندرويد ويمكن تحميله بكل سهولة عبر رابط التحميل المخصص. 

ما هي ميزات تطبيق دو؟

يمتلك التطبيق ميزات عديدة منها:

  • لا يحتاج العميل إلى ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول إلى التطبيق.
  • يستطيع العميل إدارة عدة حسابات معا.
  • الدفع الفوري والسريع عن طريق البصمة الموثقة الخاصة بالعميل.
  • يوفر التطبيق خدمة دفع وتعبئة الرصيد للأشخاص الآخرين، مثل العائلة والأصدقاء.

وفي ختام هذا المقال نؤكد لك أن عرض شراء الموبايل بالتقسيط الذي تقدمه شركة دو يتمتع بالمصداقية العالية، وقد أتاح الفرصة لكل مواطن إماراتي فرصة امتلاك أحدث إصدارات الموبايلات وبنظام التقسيط الذي يناسبه.

مواضيع ذات صلة:

أفضل شركات الانترنت في الإمارات مع الباقات

متاجر تدعم تقسيط جوالات من تابي بدون فوائد

أفضل مواقع لبيع ساعات أصلية عبر الانترنت

تصنيف