ابحث هنا وسوف تجد طلبك

محلات تقسيط تلفونات في الإمارات

في هذا المقال سنتعرف على أشهر محلات بيع تلفونات بالأقساط في الإمارات، حيث يبحث العديد من الأشخاص عن أماكن بيع الموبايلات بالتقسيط في الإمارات حيث توجد في الامارات عدة متاجر توفر عروض مميزة على الموبايلات والتي يمكن شراؤها بالتقسيط بدون فوائد، حيث يعتبر نظام التقسيط مطلوب كثيراً لعديد من الفئات من الناس ، حيث تكون ثمن شراء الهاتف باهضة فيفضل الكثيرون الشراء بالتقسيط لعامين أو أكثر.

لذلك إذا كنت تبحث عن شراء ايفون بالتقسيط بدون فوائد في الإمارات وتبحث عن محلات بيع هواتف بالتقسيط في أبو ظبي أو دبي أو الشارقة أو عجمان أو العين وتريد أن تعرف كيفية شراء هاتف بالتقسيط، فإن هذا المقال موجه لك حيث سنتعرف وإياكم على أفضل محلات بيع تلفونات بالاقساط الإمارات أون لاين.

محلات تقسيط تلفونات في الإمارات

تعد مواكبة تحديثات الأجهزة المحمولة أمرًا ضروريًا للعديد من الأشخاص الذين يمتلكون هواتف محمولة. بالنسبة للعديد من الأشخاص، لم يعد امتلاك هاتف محمول أمرًا مريحًا فحسب، بل أصبح جزءًا أساسيًا للبقاء على اتصال دائم بأحدث التقنيات. أفضل ما في شراء الهاتف بالتقسيط هو أنه يتمتع بأكثر المواصفات العملية والمالية التي سيرضي بها رواد التكنولوجيا.

لهذا السبب، يتطلعون دائمًا للحصول على أفضل الأسعار في السوق العالمي والمحلي، وإيجاد طرق دفع مريحة للتقسيط على هاتف بدون بنك. وذلك لأن ارتفاع أسعار الهواتف ذات المواصفات التقنية العالية وغيرها من الهواتف عالية الأداء يمكن أن يكون مكلفًا.

لذلك تجد الكثير من المقيمين في الامارات العربية المتحدة يبحثون عن أفضل محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الإمارات وماهي محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الإمارات 2022 وشروط شراء موبايل بالتقسيط من اتصالات الإمارات و أيضا شروط شراء موبايل بالتقسيط من دو الإمارات والتي تعتبر محلات موبايلات بالتقسيط والتي تمكنك من شراء ايفون بالتقسيط بدون فوائد.

محلات بيع تلفونات بالأقساط في الإمارات

فيما يلي قائمة بأهم الشركات و المحلات التي تسمح لك بشراء الموبايلات والجوالات بانواعها المختلفة بالتقسيط في الامارات العربية المتحدة وهي على الشكل التالي:

Etisalat UAE company اتصالات الإماراتية

أفضل شركة اتصالات في الإمارات للهواتف المحمولة هي واحدة من أكبر الشركات في مجالها وتقدم خطط تقسيط متقدمة و مرنه.

مع تاريخها الغني في منطقة الخليج العربي للاتصالات، ليس من المستغرب أن تعتبر شركة اتصالات واحدة من أفضل الشركات في هذا المجال. 

إنهم يقدمون خدمات التقسيط لهواتف iPhone و Huawei بالإضافة إلى هواتف Samsung الذكية الأفضل في فئتها فهي لا تقدم أسعارًا رائعة على أجهزة الاتصال الرقمية فحسب، بل إنها تقدم أيضا خدمات الدفع على أقساط.

يمكنك شراء الهواتف بالتقسيط لمدة 12 أو 18 أو حتى 24 شهر, إذا قررت القيام بذلك، فتأكد من إخبار وكيل الشراء عند تقديم طلبك. 

تسمح شركة الاتصالات الإماراتية للعملاء بشراء أجهزة iPhone من Apple بالتقسيط دون أي رسوم إضافية مما يسمح لهم باختيار نوع iPhone الذي يرغبون في شرائه وتحديد خطة التقسيط التي يريدون من خلالها إكمال عملية الشراء.

بعد اختيار طريقة الدفع، يتم إضافة مبلغ من المال إلى خطة التقسيط وهي قيمة ضريبة حكومة الإمارات العربية المتحدة المضافة إلى هذا النوع من شراء الأجهزة الرقمية وهي  5 دولارات، تضيف الحكومة هذه الضريبة إلى سعر الشراء. 

هناك العديد من البنوك التي يمكن الدفع من خلالها أحدها بنك الإمارات العربية المتحدة عوده من خلال بطاقة ائتمان أو رقم حسابك الشخصي لدى هذا البنك.

البنك الأهلي الإماراتي

تعتبر البنك الأهلي في الإمارات العربية المتحدة مكانا رائعا للدفع بالتقسيط بسبب الخدمات الممتازة التي تقدمها في هذا المجال حيث يقدم هذا البنك مشتريات iPhone بدون فوائد لجميع المقيمين والمواطنين.

متجر اكسيوم لتقسيط الأجهزة الإلكترونية

إذا كنت تبحث عن بعض الأجهزة الإلكترونية الجديدة، فتأكد من إطلاعك على أكسيوم إلكترونيكس. 

يقع هذا المتجر في سيتي مول عجمان كرافتس 2 ويفتح أبوابه من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً. يفتح من الخميس إلى السبت من الساعة 10 صباحًا حتى منتصف الليل.

قد يهمك: متاجر تدعم تقسيط جوالات من تابي بدون فوائد

متجر أشتيل لتقسيط الجوالات

تبحث عن محل في شارع الكرامة يفتح متجر أشتيل أبوابه من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثالثة مساءً وحتى منتصف الليل يومي الجمعة والسبت.

متجر إكسبرو لبيع التليفونات بالاقساط

أحد أشهر متاجر تقسيط الهواتف المحمولة بدون فوائد يقع هذا المتجر خلف الأهلية للصرافة، بالقرب من محطة حافلات عجمان الرئيسية، وفي سوق المصلى. 

مواعيد عمل المحل من السبت حتى الخميس كالتالي: من التاسعة والنصف صباحا حتى منتصف الليل، 4:00 مساءا حتى منتصف ليل الجمعة، ومغلق في أيام العطلات.

متجر العراف لتقسيط الموبايلات في عجمان

العراف لتجارة الهواتف الذكية من أهم المتاجر الإلكترونية في عجمان.

يقع هذا المتجر في النعيمية 1 ويفتح أبوابه من السبت إلى الخميس الساعة 10 صباحًا.

متجر جرير الإلكتروني لتقسيط الموبايلات في الإمارات

شركة جرير هي إحدى شركات الاتصالات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة عندما يتعلق الأمر بشراء هاتف بالتقسيط. 

يمتلكون متاجر في جميع أنحاء البلاد، كما أنهم يقدمون خدمات ممتازة من خلال نظام التقسيط المتميز الخاص بهم.

 يتيح ذلك للعملاء شراء الهاتف الذي يختارونه وتخصيص طريقة الدفع الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر الحرية الكاملة للعملاء عند اختيار جهاز للشراء.

قد يهمك: أفضل مواقع لبيع ساعات أصلية عبر الانترنت

شركة DU لتقسيط الجوالات

Du هي واحدة من أشهر شركات iPhone في الإمارات العربية المتحدة وتقدم خدمات متميزة في سوق الأجهزة الرقمية. تأسست هذه الشركة في أوائل القرن الحادي والعشرين وهي متخصصة في بيع الأجهزة المحمولة. تتمتع Du بتاريخ طويل في سوق الهاتف المحمول وهي معروفة بخدمة العملاء المتميزة.

تقدم هذه الشركة تعاملات مصرفية مع عدد كبير من البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك بنك الإمارات العربية المتحدة الوطني وبنك عودة والعديد من البنوك الإماراتية والدولية الموثوقة ممثلة فهو يسمح بدفع أقساط لعملائها من خلال حسابات شخصية أو حسابات ائتمانية أو حسابات توفير جديدة يتم ذلك تلقائيًا من خلال نظام دفع  الالتزامات المالية الشهرية للعميل.

ركزنا اليوم على بعض من أشهر المتاجر التي تبيع الهواتف الذكية بالتقسيط في الإمارات العربية المتحدة.

كما ناقشنا متاجر وشركات الهواتف الذكية الشهيرة التي تقدم خدمة رائعة للعملاء من بينها دفع الأقساط الشهرية بسهولة.

مواضيع ذات صلة:

جمعيات تعطي قروض حسنة في الامارات بدون فوائد

أقساط جرير ايفون 13 برو بالخطوات والشروط

أفضل شركات الانترنت في الإمارات مع الباقات

أفضل ساعات شبيهة ابل من حيث المواصفات

تصنيف