كيفية شراء ايفون بالتقسيط بدون فوائد 2024

كيف اشتري جوال ايفون بالتقسيط بدون فوائد؟ سؤالاً مطروح بشكل كبير في الآونة الأخيرة، فعندما نفكر في شراء أحدث هاتف iPhone فالأمر قد يشكل تحدياً بالنسبة للكثير نظراً لأنه مكلف، ولكن هل تعلم بأنه يمكنك شراء هاتف آيفون بالتقسيط؟ ليس هذا فحسب بل إنه يمكنك الاستفادة من عروض تقسيط لامتلاك هاتف ايفون بدون فوائد مضافة عليه. تعتبر فرصة رائعة للحصول على أحدث جهاز ايفون بدون الحاجة لدفع مبالغ كبيرة دفعة واحدة.

في هذا المقال سوف نكتشف سوياً كيفية شراء ايفون بالتقسيط بدون فوائد، سنتعرف على أفضل الأماكن التي تقدم أفضل عروض التقسيط على أجهزة الايفون بالأسعار التي تناسب ميزانيتك واحتياجاتك، كما سنتعرف على شروط شراء ايفون بالتقسيط لكل شركة.

كيفية شراء ايفون بالتقسيط بدون فوائد

تعد شركة أبل الامريكية واحدة من الشركات العملاقة المختصة في مجال الهواتف المحمولة والأجهزة الالكترونية بمختلف أنواعها وما زالت الشركة رائدة في هذا المجال وتقدم المزيد من الميزات في أجهزتها الالكترونية، وان الخدمات التي تقدمها الشركة عالية الجودة بشهادة نسبة كبيرة من عملاء الشركة.

وفي الآونة الأخيرة أطلقت الشركة هاتف ايفون 15 برو بمواصفاته المميزة الغنية عن التعريف ولكن البعض وجد سعر الهاتف مرتفع قليلاً لذلك بدأت العديد من التساؤلات تطرح على مواقع التواصل الاجتماعي فيما إذا كان يمكن شراء هاتف ايفون بالتقسيط ومن دون فوائد مالية على مبلغ الهاتف.

لذلك سنعمل اليوم في هذا المقال بتقديم طريقة شراء هاتف ايفون بالتقسيط ومن دون فوائد مالية إضافية.

قد يهمك: كيف تعرف الايفون الأصلي من الكرتون

كيفية شراء ايفون بالتقسيط بدون فوائد

كما نعرف بأنه يمكنك شراء ايفون من موقع ابل الرسمي الخاص بشركة Apple على الانترنت، ولكن أطلقت شركة أبل في الفترة الأخيرة واحدة من خدماتها المميزة وهي إمكانية شراء منتجاتها بالتقسيط وذلك ويتم هذا الأمر من خلال نظام الدفع الذي توفره شركة أبل، وان عملية الدفع تتم بالتقسيط ومن دون فوائد مالية على قيمة المنتج الذي يتم شراءه.

يقوم المستخدم بدفع ثمن المنتج بالتقسيط عبر موقع أبل الأمريكي الغني عن التعريف حيث يتم إدخال بطاقة المصرف أبل كارد على تطبيق واليت الموجود على هواتف الايفون وسيتم خصم قيمة القسط الشهري من بطاقة أبل كارد المصرفية.

وعملت شركة أبل على إطلاق هذه الخدمة المميزة بهدف جذب المزيد من العملاء للشراء من منتجاتها الالكترونية التي تطرحها في الأسواق بين الفترة والأخرى، وايضاً من ضمن الأهداف التي تسعى اليها شركة أبل هي زيادة نسبة استخدام بطاقة أبل كارد المصرفية بين المستخدمين.

لزيارة مواقع ابل الأمريكي والاطلاع على تفاصيل الشراء من الموقع من هنا.

ما هي شروط شراء هاتف ايفون بالتقسيط من شركة أبل بدون فوائد؟

لكي تستطيع شراء ايفون بالتقسيط من موقع آبل الرسمي، فإن الشركة قد وضعت بعض الشروط لشراء هاتف من شركة أبل بنظام الأقساط، وتتمثل هذه الشروط على النحو الاتي:

  • في البداية ان هذا العرض معمم للجميع ولكافة عملاء الشركة وهو ساري على كافة منتجات الشركة وان مدة تقسيط هاتف الايفون يمتد لعام ونصف فقط ولكن بشرط الشراء والدفع عبر خدمة أبل كارد.
  • ان العرض ساري على الأجهزة التي تم انتاجها في هذا العام فقط.
  • في حال كنت تريد شراء هاتف ايفون 13 من الشركة فإن العرض ممتد فقط لسبعة أشهر دوناً عن الأجهزة الأخرى التي توفرها الشركة ويبدأ تاريخ العرض من تاريخ اعلان خدمة التقسيط.
  • إذا عملت على شراء أكثر من منتج او أكثر من جهاز من شركة أبل فإن الشركة تعفي العميل من دفع القسط الأول لعملية الشراء ولكن لا تمنح هذه الخدمة الا إذا كان مبلغ الشراء تزيد قيمته عن 4000 دولار امريكي.
  • في حال كان هناك أي خطأ في المعاملة المالية فإن الشركة تبرئ مسؤوليتها عن هذا الخطأ لذلك من المهم ان تتأكد من سلامة المعاملة المالية قبل عملية الشراء.

قد يهمك: أماكن بيع موبايلات بالتقسيط بدون فوائد في مصر

شراء ايفون بالتقسيط من جرير بدون فوائد

كما نعرف بأن مكتبة جرير تعتبر واحدة من أكثر المتاجر الإلكترونية التي يعتمدها المواطنين في المملكة العربية السعودية وباقي دول الخليج في شراء أجهزة الايفون، نظراً لكونها تقدم الأجهزة بأفضل الأسعار، كما تقدم مكتبة جرير خدمة تقسيط هواتف Apple لمدة تصل حتى 36 شهر بدون فوائد إضافية.

ومن أبرز المميزات التي تقدمها مكتبة جرير في تقسيط أجهزة الايفون بدون فوائد في المملكة العربية السعودية كما يلي:

  • شروط التقسيط موافقة مع أحكام الشرعية الإسلامية.
  • سداد التقسيط مريح.
  • هامش ربح 0%.
  • لست بحاجة إلى وجود كفيل.
  • بدون دفعة أولى.

طريقة تقسيط ايفون بدون فوائد من جرير

بالنسبة إلى خطوات تقسيط الايفون من جرير بدون فوائد فهي سهلة جداً، حيث اتاحت مكتبة جرير إمكانية طلب الآيفون بالتقسيط إلكترونيا عن طريق موقعها الرسمي على الانترنت، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الى موقع جرير الرسمي من هنا.
  • اختيار قسم "تقسيط الجوالات".
  • ومن ثم قم بملء نموذج التقسيط بإدخال البيانات المطلوبة.
  • ومن ثم سيتم مراجعة طلبك في وقت قصير جداً.
  • وفي حال كنت ملتزم بالشروط سيتم الموافقة بالتقسيط.
  • بعدها سيتم التواصل معك للتوجه إلى أقرب فرع لجرير لاستكمال الإجراءات الباقية.

كيفية شراء موبايل ايفون بالتقسيط من شركة ألفا؟

تعد شركة ألفا واحدة من أكبر الشركات التي تبيع الهواتف المحمولة في العالم وعملت في الآونة على إطلاق ميزة بيع هواتف ايفون بالتقسيط ولكن لا يمكن الحصول على الهاتف من دون اتباع مجموعة من الخطوات لذلك سنعمل في هذه الفقرة على تقديم طريقة شراء الايفون بالتقسيط والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • في البداية يجب على المستخدم التوجه الى موقع شركة الفا الرسمي الموجود على الانترنت وتسجيل الدخول اليه.
  • سيتوجب عليك فيما بعد اختيار هاتف الايفون الذي تود شراءه فيجب علكي أضافته الى سلة المشتريات.
  • بعدها ستجد امامك على الشاشة صفحة خاصة لدفع ثمن المشتريات بالتقسيط قم بالضغط على هذا الخيار.
  • بعد ان تقوم بتحديد طريقة الدفع بالتقسيط يجب عليك اختيار طريقة الدفع التي تريد الدفع من خلالها.
  • في حال واجهتك أي مشاكل بتحديد عملية الطلب او في دفع القسط الأول يجب عليك التأكد من تفعيل بطاقتك الائتمانية لهذه الخدمة خصيصاً ويمكنك التأكد من فعالية البطاقة من خلال خدمة العملاء.

اقرأ أيضاً: أرخص متاجر لبيع الايفون

ما هي البنوك التي توفر خدمة شراء الايفون بالتقسيط من أبل؟

يوجد العديد من البنوك التي توفر خدمة شراء هواتف أبل بالتقسيط والتي يمكن الشراء من خلالها، وان هذه الخدمة تقدم اليوم من قبل سبعة بنوك ويمكن الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء كانت ماستر كارد او فيزا كارد، ومن أبرز البنوك التي تقبل عمليات الدفع هي بنك الأهلي السعودي وبنك الرياض وبنك الجزيرة وبنك الراجحي وبنك سامبا وبنك دبي الوطني وبنك الامارات وبنك ساب وان هذه البنوك متوفرة ومتواجدة اليوم في المملكة العربية السعودية.

إن بنك سامبا يقدم خدمات تقسيط هاتف الايفون في كافة فروعه في المملكة العربية السعودية حيث إذا كان العميل يرغب في شراء الهاتف يمكنه التواصل بشكل مباشر مع البنك لسؤاله على كافة التفاصيل حول شراء الهاتف بالتقسيط.

ان قبول التقسيط يكون على منتجات شركة أبل والتي يزيد سعرها عن ألف دولار امريكي ولكن يجب اخذ العلم بوجود بعض الرسوم المالية على عملية الدفع.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم أعزائي الكرام وذلك إجابً على سؤال أحد المتابعين "كيف اشتري ايفون أقساط بدون فوائد" حيث قدمنا إليكم في هذا المقال أفضل طرق شراء هاتف الايفون بالتقسيط، حيث إذا كنت ترغب في شراء هاتف الابل فيمكنك الشراء اما من موقع أبل الأمريكي او من شركة الفا أو من مكتبة جرير او من البنوك التي ذكرناها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا للتعرف على جديد.

مواضيع ذات صلة:

الفرق بين ايفون 14 وايفون 15

أرخص دول لشراء هواتف آيفون iPhone 14

أماكن بيع الكترونيات بالتقسيط في دبي