ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أماكن بيع موبايلات بالتقسيط بدون فوائد في مصر

هل تبحث عن موبايلات تقسيط بدون مقدم وبدون فوائد، فإن هذا موجه لك، حيث سنعرض لكم أماكن بيع موبايلات بالتقسيط بدون فوائد في مصر، لمعرفة عروض تقسيط الموبايلات في مصر، حيث يبحث الكثير عن تقسيط موبايلات iPhone بدون فوائد أو تقسيط موبايلات سامسونج بدون فوائد، فإن هذا الشركات والأماكن التي سنعرضها لكم تعرض بشكل مستمر مجموعة من الهواتف الذكية بالأقساط الشهرية.

لذلك إذا كنت مهتم في هذا الموضوع وتريد تقسيط موبايلات استلام فوري وتبحث عن محلات تقسيط موبايلات أو أماكن تقسيط موبايلات بالبطاقة فقط في القاهرة أو بالإسكندرية أو المنصورة أو اي محافظة مصرية تابع الشرح بالتفصيل.

أماكن بيع موبايلات بالتقسيط بدون فوائد في مصر

نظراً لتطور الحياة في الوضع الحالي وتزايد الانفتاح على الأمور الحياتية والحديثة ازدادت الحاجة إلى امتلاك الموبايل الذي كان يصنف ضمن السلع الكمالية التي قد يستغني الفرد عنها ويعطي الأولوية لأشياء أخرى أكثر أهمية وقيمة، أما في الزمن الحالي فقط انتقلت هذه السلعة من سلعة كمالية إلى سلعة ضرورية واساسية في حياة جميع الافراد وذلك نظراً للأهمية التي تقدمها والخدمات والاعمال التي يمكن القيام بها عند توفر الموبايل.

ولكن الصعوبات والمشاكل التي كانت تواجه أغلب الراغبين بعملية الشراء هي أن أسعار الهواتف تفوق قدراتهم الشرائية، حيث يمكن أن يكون سعر الموبايل الواحد أكثر من قيمة الراتب الذي يتقاضاه الفرد الراغب بالشراء.

ومن هنا ظهرت فكرة البيع بالتقسيط التي أدت إلى تسهيل عملية الشراء وقدرة العديد من الافراد من شراء الهواتف بالتقسيط على دفعات حيث ما على الفرد إلا أن يوفر المقدم وهو عبارة عن الدفعة الأولى التي يتم دفعها مقابل شراء الموبايل حيث عندما يقوم بدفع هذه الدفعة يستلم المشتري الهاتف ومن ثم يقوم بالتقسيط على دفعات يتفق عليها بين المشتري والبائع ويتم تحديد المبلغ الذي سيقوم التقسيط به.

حيث يجب على كل فرد أن يفكر ويقدّر التكاليف التي سيقوم بدفعها كاملةً من حيث الدفعة الأولى التي يتوجب عليه دفعها بشكل كامل ودفعة واحدة ووصولاً إلى الدفعات الشهرية حيث يجب أن يقوم بحساب ميزانيته والدخل الذي يحصل عليه شهرياً والمبالغ التي يمكن له أن يقتطعها من الراتب الذي يتقاضاه.

كما يوجد عدة أماكن ومحلات وشركات تقم ببيع الموبايلات بالتقسيط ودون فوائد في مصر، كما يمكن للعميل أو الراغب بالشراء أن يقوم بالشراء عن طريق الفيزا أو بطاقات الائتمان التي تساعده على الشراء عن طريق الانترنت وعلى دفعات وبنفس الطريقة التي سيقوم باتباعها عند قيامه بالشراء من المحل أو الشركة بشكل مباشر.

قد يهمك: أفضل عروض تقسيط الموبايلات بدون فوائد في مصر

أماكن بيع موبايلات بالتقسيط بدون فوائد في مصر

ومن أماكن بيع الموبايلات بالتقسيط دون فوائد في مصر ما سوف يتم ذكره كالتالي:

1- شركة اورنج لتقسيط الموبايلات

تم افتتاح الشركة في عام 1999 وتضم الشركة فروع متعددة في الكثير من البلاد وتعتبر من الشركات الموثوقة من ناحية بيع الموبايلات والاكسسوارات والساعات والشواحن التي تقوم بتقديمها للعملاء، كما يعتبر عدد عملائها الأساسيين يفوق المليون عميل من مصر فقط.

قامت الشركة باتباع نظام التقسيط دون فوائد في حدود عامي 2020 و2022 حيث قامت بتقسيط أول جهاز من نوع سامسونج في عام 2020 وهذا ما شجع العديد من العملاء الراغبين بالحصول على هواتف جديد بالتوجه نحو الشراء بالتقسيط، كما أن فكرة عدم وجود فائدة من التقسيط كانت أكثر الأشياء المشجعة حيث يكون العميل على معرفة بالتكاليف الكاملة التي سيقوم بدفعها دون فوائد إضافية على كل شهر.

ومن شروط التقسيط ضمن شركة اورنج ما يلي:

  1. مدة التقسيط تكون من سبعة أشهر إلى 12 شهر ودون فوائد.
  2. يمكن التقسيط عن طريق بطاقة الائتمان أو الفيزا، ومن مميزات الدفع بهذه الطريقة حيث يمكن للعميل أن يعرف باقي المبلغ الذي يجب عليه دفعه من خلال إدخال معلومات البطاقة.
  3. تقديم ورقة ثبوتية تبين للشركة الراتب الذي يتقاضاه العميل.
  4. التقسيط يتم فقط ضمن الفرع الذي قام بشراء الموبايل من خلاله وليس من أي فرع آخر.

لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الشركة وشروط التقسيط من خلالها أو لمعرفة تفاصيل العروض والأجهزة التي يتوفر عليها عرض التقسيط بدون فوائد يرجى زيادة موقع الشركة الرسمي على الانترنت.

قد يهمك: أرخص موقع تسوق والشراء عبر الإنترنت في مصر

2- شركة سلكت لتقسيط الموبايلات بدون فوائد

تأسست الشركة في عام 2005 وتعرف الشركة بأسعارها الرخيصة والمتناسبة مع جودة المنتجات، حيث قامت الشركة في عام 2020 بعد الاقبال الشديد على شراء الموبايلات بالتقسيط باتباع هذا الأسلوب وقامت بالعديد من العروض على الأجهزة وبيعها بالتقسيط دون فوائد مما لاقى إقبال شديد من العملاء وذلك لما يقدمه من تخفيف أعباء دفع مبالغ كبيرة دفعة واحدة مقابل شراء موبايل.

ومن الخدمات أو الشروط التي تقدمها الشركة للعملاء ما يلي:

  1. التقسيط يكون خلال مدة أقصاها سنة ودون فوائد.
  2. ألا يكون عمر المشتري بالتقسيط أقل من 20 سنة.
  3. لا تعمل الشركة بنظام بطاقات المشتريات أو البطاقات الائتمانية.
  4. عند شراء الموبايل بالتقسيط من الشركة لا يمكن للعميل الحصول على منتجات أخرى من الشركة بطريقة التقسيط أيضاً.
  5. أن يوضح العميل الراتب الذي يحصل عليه من العمل لمعرفة ما إذا كان فعلاً قادر على دفع الأقساط.
  6. أقل قيمة يمكن للعميل دفعها خلال التقسيط هي 400 جنيه.

حيث تعتبر هذه الشروط الأساسية للشركة كما يوجد شروط إضافية يتم التعرف عليها عند زيارة الشركة والاستفسار باقي الشروط.

لمعرفة باقي التفاصيل حول العروض والاسعار يرجى زيارة موقع الشركة على الانترنت.

قد يهمك: أسواق الجملة في مصر (الأسواق الرخيصة في مصر)

3- شركة فودافون لتقسيط الموبايلات

وهي شركة غنية عن التعريف في مصر حيث تقوم بتقديم العديد من الخدمات التي تناسب احتياجات العملاء منها التقسيط على الهواتف الذكية وملحقاتها.

تأسست الشركة في عام 2009 وكانت من أكثر الشركات بيع في مصر منذ عام 2012.

وقامت باتباع نظام البيع بالتقسيط في بداية عام 2019 وهي أول الشركات التي باعت بالتقسيط بدون فوائد في مصر.

ومن شروط فودافون لتقسيط الموبايلات بدون فوائد ما يلي:

  • تمكن الشركة العميل من الشراء عن طريقة بطاقة المشتريات أو عن طريق الانترنت أو عن طريقة أحد فروعها في مصر حيث يمكن للعميل اختيار الطريقة الملائمة له.
  • التقسيط يتم خلال 10 شهور كحد أدنى.
  • أقل قيمة من مبلغ التقسيط تكون 200 جنيه.
  • يجب توفر الدفعة الأولى للجهاز والتي تكون ربع المبلغ الكامل من سعر الجهاز.

للمزيد من المعلومات عن شروط الشراء بالتقسيط أو العروض التي تقوم بتقديمها على الأجهزة يرجى زيارة الموقع الرمسي للشركة على الانترنت.

وبهذا نكون قدمنا لكم أهمية الشراء بالتقسيط للموبايلات وبعض أماكن بيع الموبايلات بالتقسيط بدون فوائد في مصر، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

المحررة: سالي الدباس

مواضيع ذات صله:

مراكز صيانة السيارات بالتقسيط في مصر (صلح عربيتك بالتقسيط)

مكاتب تسليف فلوس في مصر (أهم الشروط والأوراق المطلوبة)

أشهر مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

أرخص مواقع لبيع قطع غيار الهواتف الذكية بأسعار الجملة

أفضل مواقع بيع سيارات مستعملة في مصر

تعرف على أرخص 10 أماكن لبيع الملابس في مصر

تصنيف