ابحث هنا وسوف تجد طلبك

تعرف على أرخص 10 أماكن لبيع الملابس في مصر

ارخص مكان لشراء الملابس في مصر هذا ما سوف نتعرف عليه في موضوعنا اليوم، حيث لا يمكننا أن نحدد ما هو ارخص مكان بيع الملابس في مصر سواء في الإسكندرية أو القاهرة أو العتبة أو أي محافظة في مصر، حيث هنالك الكثير الأماكن التي تعمل في تجارة الملابس الرخيصة في مصر، فعلى الرغم من ارتفاع أسعار الملابس في مصر، إلا أنه لا يزال هنالك أسواق شعبية محافظة على أسعارها وخصوصا أسعار ملابس رخيصة.

فما هي أرخص أماكن لشراء الملابس في مصر 2022 وما هي أرخص أماكن بيع الملابس جملة في مصر وما هي أرخص محلات بيع ملابس رجالي ونسائي في مصر؟ كل هذه الأسئلة سوف نجيب عليها في هذا المقال، حيث جمعنا لكم قائمة تضم "أرخص 10 أسواق وأماكن بيع ملابس رخيصة في مصر 2022" فهي قريبة من مصانع بيع الملابس بالجملة في مصر، لذلك هيا بنا لنتعرف على هذه الأماكن.

ارخص مكان لشراء الملابس في مصر 2022

هل تبحث عن أرخص أماكن التسوق في مصر؟ أو تريد معرفة أرخص سوق ملابس في مصر؟ أسواق الجملة في مصر تكاد لا تعد وتواصل انتشارها في معظم محافظات مصر، حيث تمكنت هذه الأسواق مع ازديادها من القضاء على ظاهرة الأسعار الباهظة خصوصاً الملابس النسائية، التي عانى منها أغلب الشعب المصري خصوصاً في الفترة الأخيرة، لذلك ظهرت الكثير من الأماكن والأسواق التي تبيع ملابس وماركات عالمية معروفة بأسعار تنافسية رخيصة جداً مقارنة بباقي أسواق القاهرة والإسكندرية.

فإذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن أرخص أماكن بيع الملابس بالجملة في مصر أو ملابس بأسعار الجملة في مصر أو حتى الإكسسوارات نسائية وغيرها من بضاعة للبيع بالجملة في مصر، لا تقلق لأننا اليوم سوف نتعرف على أرخص أسواق لبيع الملابس الرخيصة في مصر التي تعتبر دليل تجار الجملة في مصر.

يعلم الجميع مدى شهرة مصر بأسواقها المتنوعة التي قد تجد فيها كل ما يحلوا لك، فهي تحتوي على المئات من الأسواق التي تضم بداخلها كل ما يرغب المواطن المصري أو السائح من الخارج، إذ أن مصر تهتم بشكل كبير بقطاع الصناعة والتجارة، وهي من البلدان المزدهرة تجارياً والتي يقصدها الكثير من الناس من أنحاء العالم من أجل التمتع بأسواقها السياحية والمناظر الطبيعية والتبضع بأسعار زهيدة.

أسواق مصر؛ من هنا تشتري ملابس بخامات جيدة وأسعار رخيصة. سنقوم بتزويدكم بتفاصيل حول أفضل محلات ملابس في القاهرة للسيدات، وأفضل محلات ملابس رجالي في القاهرة، وسنذكر احسن أماكن لشراء الملابس في القاهرة، ولنتعرف في هذا المقال أيضاً على ارخص مكان لشراء الملابس في مصر 2022.

افضل مكان لشراء الملابس في مصر 2022

يتواجد في مصر وفي العاصمة القاهرة الكثير من أماكن التسوق الرخيصة والتي يمكن شراء الملابس منها بأسعار منخفضة، لنتعرف على ابرز هذه الأماكن.

1. سوق الوكالة

من الأماكن التي اكتسبت شهرة واسعة في مصر، هو سوق واسع جداً يضم عدد كبير من متاجر الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال، منها الشعبية ومنها الملابس من العلامات التجارية الحديثة، كما يتواجد فيه سوق لبيع الأقمشة المصنعة بأيادي مصرية ماهرة والمصنعة بجودة عالية واحترافية وألوان جذابة، بالإضافة إلى أن السوق يتضمن مكان لشراء الملابس الأوروبية المستعملة القادمة من أوروبا أو البلدان العربية أو مصر، ويتم بيعها بأرخص الأسعار وبالطبع تكون نظيفة وذات جودة ممتازة.

قد يهمك: الربح من أمازون مصر (أكثر من 9000 جنيه شهرياً)

2. سوق ميدان الجيزة

ستجد في هذا السوق أجود وأجمل أنواع الملابس المتنوعة لكل الفئات وكل الأعمار، وهو من الأسواق الرخيصة المعروفة والتي يتواجد فيها ألبسة جديدة ومستعملة بنوعية ممتازة، والسوق عبارة عن نفق فيه متاجر متلاصقة تستطيع أن تجد فيه أجمل الألبسة من قمصان، بلوزات، بناطيل، حقائب، أحذية، وكل ما ترغب من ألبسة ستجدها هنا وبأسعار منافسة لغيره من الأسواق، كما أن أصحاب المحلات طيبين وجيدي المعاملة، ويقبلون بالتفاوض على الأسعار.

3. سوق محطة سعد زغلول

يتواجد في الشارع المقابل مباشرةً لمحطة سعد زغلول لمترو الأنفاق، سوق كامل وواسع، إذ لا يتواجد فيه الألبسة وحسب، بل يمكن ان تشتري منه الأغذية كالخضار والفواكه، والمستلزمات المنزلية ومستلزمات المطابخ كالأواني والحلل الزجاجية المتنوعة، إلى جانب وجود ملابس ذات تصنيع محلي من النخب الأول إذ يوجد ملابس متنوعة مصنعة محلياً بجودة عالية وبأسعار تناسب الجميع، كما يتواجد فيه متاجر لبيع الملابس من أفضل الماركات العالمية.

4. سوق شارع السودان

يتواجد في هذا السوق أجمل الألبسة الشتوية الدافئة المصنعة محلياً، يتواجد ألبسة شتوية نسائية ورجالية وألبسة الأطفال وبأسعار جيدة وملائمة للجميع، إضافةً إلى وجود ألبسة أخرى قطنية وصيفية وألبسة رسمية وفساتين وما شابه، ويوجد حقائب نسائية من كل الأشكال والأحجام وحقائب سفرية بكل الأحجام وبأسعار منخفضة.

5. سوق شارع الممر

وهذا السوق عبارة عن ممر تستطيع النساء إيجاد  كافة مستلزماتهن اليومية ومستلزمات الألبسة والمناسبات، يتواجد في هذا السوق الألبسة النسائية التي تمتلك نقوشات جميلة وتقليدية وحديثة وألبسة الرجال والأطفال والألبسة الصيفية والشتوية والأحذية والحقائب الجلدية والأقمشة، ويقدم سوق شارع الممر منتجاته بأسعار منخفضة تنافس باقي الأسواق المصرية، ويتم زيارة هذا السوق بكثرة جداً من قبل النساء لما يحتويه من ملابس نسائية جميلة.

6. سوق عين شمس

يتضمن هذا السوق عدد كبير من المتاجر المتخصصة ببيع الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال، الشتوية منها والصيفية والقطنية الربيعية، وتتضمن منتجاته أيضاً الألبسة الداخلية وألبسة العرائس وتجهيزات العرائس المختلفة، بالإضافة لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

قد يهمك: أهم أسواق الجملة في مصر (الأسواق الرخيصة في مصر)

7. سوق شارع شريف

يتواجد في هذا السوق الذي هو عبارة عن ممر طويل مليء بالمتاجر، الألبسة النسائية الجميلة جداً والألبسة الرجالية الشتوية والصيفية والقطنية، ويوجد كافة أشكال ومقاسات البناطيل من الأقمشة الجينزية، وملابس الأطفال والفساتين للمناسبات والخروجات وما شابه، إضافةً لوجود الألبسة القطنية المصنعة من القطن الطبيعي الخاص، ويتميز هذا السوق بأسعاره المنخفضة مقارنةً بغيره.

8. سوق شارع قصر النيل

يتواجد في هذا الشارع مصانع أساسية لبيع الملابس النسائية التي يمكن الشراء منها مباشرةً بأبسط الأسعار وأجود الأنواع لأنها مصنعة مباشرةً بأيادي ماهرة، ينافس هذا الممر غيره من أسواق الملابس بشكل كبير بسبب توفيره لأحدث الألبسة التي تتواكب مع الموضة والتي تناسب كل فئات الأفراد النساء المسنات، والنساء المقبلات على الزواج، والفتيات الصغار والأطفال والرجال أيضاً.

9. سوق المعادي

يوجد في هذا السوق عدد كبير من المتاجر المتخصصة ببيع الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال بأرخص الأسعار، ومنها الملابس الحديثة والمستعملة، إذ يتوفر ملابس مستعملة محلية أو أوروبية مستوردة بأسعار رخيصة جداً وباستخدام خفيف وبنظافة ممتازة.

10. سوق العتبة

من أشهر الأسواق المصرية حتى الآن، يعد هذا السوق من الأسواق القديمة التي لا تزال تعمل حتى يومنا هذا، ما يتواجد في متاجر هذا السوق هو ليس فقط الألبسة بل كافة المستلزمات المنزلية، ومستلزمات المطبخ، الأغذية، المعدات المنزلية، الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، الأغذية كالخضروات والفواكه والحلويات، إضافةً إلى تواجد الكتب المتنوعة التي يحبها جميع فئات الأعمار، والإكسسوارات والتحف التذكارية، كما يوجد فيه مستحضرات تجميل نسائية متميزة ومواد للعناية بالبشرة والعناية بالطفل، والعطورات أيضاً.

كانت هذه لمحة عن ارخص أماكن لشراء الملابس في مصر 2022، مع العلم أنه لا يزال يتواجد أسواق رخيصة لشراء الملابس في مصر، لكن ذكرنا لكم أشهر أسواق الملابس في مصر لكي تستطيع معرفة أرخص مكان لبيع الملابس في مصر قريب منك.

مواضيع ذات صله:

وظائف مطلوبة للمصريين في السعودية 2022

مكاتب تسليف فلوس في مصر (أهم الشروط والأوراق المطلوبة)

أفضل مواقع إلكترونية للتسوق اون لاين | مواقع عربية عالمية موثوقة

أرخص موقع تسوق والشراء عبر الإنترنت في مصر

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية | أرخص متجر تسوق أون لاين