ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مكاتب تسليف فلوس في مصر (أهم الشروط والأوراق المطلوبة)

هل تبحث عن مكاتب تسليف فلوس في مصر؟ أو أشخاص يعطون قروض شخصية؟ نجد أن هناك الكثير من الشباب يبحثون عن مكتب قرض في مصر والتي تعرف بإسم شركات تمويل قروض شخصية والتي مخصصة من اجل مساعدة المواطن المصري في حل مشاكله المادي مثل قرض لشراء منزل في مصر أو قرض للزواج أو من اجل تسديد الديون أو حتى لتمويل مشروع معين تريد البدء فيه وتحتاج إلى سلفة من المال للبدء فيه، لذلك هنالك الكثير من شركات تعطي قروض شخصية من شركات التمويل، واليوم سوف يكون موضوعنا ملخص عن مكاتب تعطي قروض شخصية في مصر 2022.

مكاتب تسليف فلوس في مصر (أهم الشروط والأوراق المطلوبة)

قبل أن نبدأ في شرح عن تسليف الأموال , يجب أن نذكر بإن تعد مصر من الدول العربية المكتظة سكانياً وتضم مواطنين من مختلف الطبقات الاجتماعية وكعادتها تعاني طبقة الدخل المحدود العديد من المشاكل والصعوبات وتعد المشاكل المالية من أكبر و أضخم العثرات التي يمكن ان تقف في طريقها.

مكاتب تسليف فلوس في مصر

إيماناً من بالحكومة بضرورة دعم هذه الفئة من الناس قامت بتوجيه اهتماماتها نحو ذلك من خلال دعمهم عن طريق تقديم القروض والمنح المالية والتمويل اللازم كما قامت بتسهيل الاجراءات أمام المصارف والمؤسسات المالية ومكاتب التسليف في إطار دعمها لتلك الفئة المتوسطة والفقيرة في المجتمع وتنتشر في مصر مكاتب التسليف بشكل كبير. 

وبشكل عام إن مكاتب تسليف الاموال والبنوك والمؤسسات المالية لها مبدأ العمل نفسه وهو منح القروض المختلفة للناس مع إمكانية تسديد أقساط هذه القروض بشكل شهري مع نسبة فائدة يقتطعها البنك أو الجهة المانحة ك مربح على هذه الأموال الممنوحة مثل مبدأ فلوس سلف بالفوائد في مصر المعرفة لدى الكثير من المصريين الذين يبحثون عن قروض مالية.

وسنتناول اليوم في حديثنا أهم مكاتب تسليف الفلوس في مصر وبعض النقاط والمزايا حول كل مكتب , لذلك تابع معنا لتعرف كافة التفاصيل.

مكتب فوري Fawry

يعتبر مكتب فوري من أهم مكاتب تسليف الفلوس في مصر و أكثرها شهرة وانتشاراً حيث يعد الخيار رقم واحد للمواطنين هناك ويتيح للمواطنين الراغبين بالحصول على قرض لتمويل مشروع صغير نسبياً.

بحيث يحقق المشروع نشاطاً عمليا ويعود بالربح والفوائد على أصحابه ويشترط هذا المكتب في منحه التمويل للمشاريع على أن تكون هذه المشاريع صناعة أو تجارية أما المشاريع الزراعية فلا يشملها التمويل , وتقدم هذه الشركة نظامين للتمويل مع العمل على تطوير وزيادة عدد أنظمة وبرامج التمويل الممنوحة من قبل هذا المكتب.

ويقدم مبالغ مالية لدعم المشروعات الصغيرة تصل لحوالي 200 ألف جنيه مصري ويتميز هذا المكتب بالمرونة وسرعة العمل حيث يحظى بطاقم عمل نشيط وسريع ويمكنك الحصول على الموافقة للحصول على التمويل خلال نصف ساعة من تقديم الأوراق المطلوبة في حال كنت مستوفيا لجميع الشروط المحددة مع فترة سداد تصل إلى 24 شهر ويمكن للعميل تسديد هذه الاقساط عبر فروع الشركة في المحافظات او حتى عبر ماكينات الصرافة المخصصة لذلك فهو يعتبر أشهر مكتب تسليف فوري في مصر.

الأوراق المطلوبة من العميل للحصول على القرض

بالنسبة للأوراق المطلوبة للحصول على قرض من مكتب فوري فهي صورة عن البطاقة القومية التي تحملها إضافة إلى صورة عن عقد أجار البيت الذي تسكنه أو سند ملكية في حال كنت المالك له إضافة إلى إثبات عن المشروع الذي ستقوم بافتتاحه.

شروط الواجب تحقيقها للحصول على القرض :

  • من أهم الشروط الواجب تحققها هو أن يكون المشروع قد تم البدء بإنجازه من سنة على الاقل.
  • بالنسبة لشرط العمر, يجب أن يكون الحد الادنى لعمر العميل 21 سنة والحد الاقصى هو 60 سنة.
  • يقوم المكتب بالسؤال عن أهلية الشخص المتقدم للقرض ويجب أن يكون الشخص ذو سمعة حسنة.
  • يطلب المكتب وجود كفيل في حال كان المبلغ يتراوح بي 30 إلى 60 ألف جنيه أما في حال كان المبلغ يتراوح بين 60 إلى 100 ألف جنيه فيشترط المكتب وجود كفيلين.

مكتب أمان Aman

يعتبر مكتب أمان هو الخيار الأمثل بالنسبة للكثير من المواطنين للحصول على تمويل مالي لأجل القيام بالمشاريع الصناعية والتجارية والخدمية , حيث يعتبر من أفضل مكاتب التسليف الموجودة في مصر ويحظى بشعبية واسعة بين الناس كونه يعتبر مكتب تخليص القروض.

يمنح مبالغ مالية وقروض للمتقدمين عليها تبدأ من 4.000 جنيه مصري وتصل إلى 200.000 جنيه ك حد أقصى ويتحدد المبلغ حسب المشروع الذي ستحصل على التمويل لأجله وبناء على قيمة المبلغ الممنوح للعميل تتراوح مدة السداد بين 45 إلى 24 شهر ويتيح المكتب دفع الأقساط عن طريق أي وسيلة من وسائل الدفع الالكترونية.

شروط الحصول على القرض من مكتب أمان

  • يشترط المكتب على العميل أن يكون مواطن مصريا وحاملا للجنسية المصرية.
  • عمر العميل يجب أن يتراوح ما بين 21 إلى 60 عام.
  • يجب ان يكون الشخص قد بدأ بالتنفيذ الفعلي للمشروع منذ عام على الاقل.
  • وجود ضامن له من الدرجة الأولى أو أن يكون موظف حكومي لدى الدولة.

شركة تنمية للتمويل Tanmeyah

تهدف هذه الشركة إلى تقديم المساعدة والدعم المالي والتمويل المناسب للمواطنين أصحاب المشاريع الصغيرة و تعطي هذه الشركة الاولوية للعملاء من قاطني الارياف في الدلتا والصعيد كما تمنح قروض تنمية مخصصة للسيدات بشرط استخدامها للأعمال الاستثمارية الصغيرة وتتراوح المبالغ الممنوحة ما بين 50 إلى 100 ألف جنيه مصري.

وتتشعب فروه هذه الشركة على مستوى جمهورية مصر بالكامل حيث تضم أكثر من 300 فرع منتشرين في كافة المحافظات.

الأوراق المطلوبة للحصول على قرض تنمية :

  • يشترط على المتقدم للحصول على القرض تقديم صورة عن سند ملكية أو عقد إيجار يخص المشروع.
  • صورة عن السجل التجاري الخاص بالعميل.
  • نسخة طبق الاصل عن البطاقة الضريبية للشخص إضافة إلى تقديم صورة عن بطاقة الرقم القومي.
  • تقديم دراسة تفصيلية بمثابة دراسة جدوى للمشروع.

وقد لاقت هذه البنوك رواجاً كبيراً على مستوى الجمهورية حتى أصبحت تتنافس مع البنوك نتيجة إقبال المواطنين عليها.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي لخصنا فيه قائمة تضم أفضل مكاتب التسليف في مصر بدون الحاجة للبحث عن رجل أعمال يعطي قروض في مصر، اتمنى إذا أعجبكم الشرح لاتنسون مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صله:

أسهل طريقة للحصول على قرض سريع

افضل بنوك تعطي قروض شخصية في مصر

قرض الزواج | كيف تحصل على تمويل الزواج

شروط قروض المشاريع الصغيرة في البنك المصري