ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 5 مواقع إزالة خلفية الصورة باحترافية بالذكاء الإصطناعي

كيف افرغ خلفية الصورة؟ مواقع إزالة خلفية الصورة أون لاين، أصبحت الصور جزءًا مهماً من عصرنا الرقمي حيث تعتمد الصورة الاحترافية عالية الجودة في العديد من المجالات بهدف الإعلانات والتسويق، لذلك تعتبر مواقع إزالة الخلفية أحد أهم الأدوات الضرورية لأي شخص يهتم في إنشاء صور احترافية.

فما يفعله موقع إزالة الخلفية بشكل رئيسي هو إزالة أي كائن غير مرغوب فيه أو إزالة الأشياء التي تشوفه الصورة بدون تأثير على الصورة نهائياً، طبعاً في البداية كان الكثير يستعمل هذه الخاصية عن طريق برنامج إزالة خلفية الصورة سواء عن طريق هواتف الاندرويد أو برنامج مسح خلفية الصورة على الايفون، ولكن مع التطور في المواقع أصبحت هنالك مواقع تقوم إزالة خلفية الصورة باحترافية أون لاين عن طريق الذكاء الاصطناعي، وهذا ما سنتعرف عليه في مقال اليوم.

إزالة الخلفية بتقنية الذكاء الصناعي, العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة لتحميل برنامج لإزالة الخلفية من الصورة على الكمبيوتر يعمل على إزالة الخلفيات من الصورة بشكل جيد وبجودة عالية.

لكن معظم هذه التطبيقات تكون محدودة الصلاحية, يوجد الآن العديد من خوارزميات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي المتاحة عبر الإنترنت مجانا، مما يوضح التحولات السريعة التي سيوفرها الذكاء الاصطناعي في تسريع العمليات اليدوية في برامج مثل Photoshop.

يوفر الان العديد من مواقع الذكاء لإصطناعي القدرة على إزالة خلفية الصورة، على الرغم من وجود العديد من الأدوات التي يمكنها نسخ نمط صورة أو لوحة فنية مثلا يمكن لأداة LetsEnhance.io زيادة حجم الصور مع الحفاظ على الجودة العالية إلا أن هذه الأدوات لا تزال تعاني من ثغرات بسيطة.

مزيلات خلفية الصور عبر الإنترنت مجانية الاستخدام ولا تتطلب أي رسوم. يمكنك إزالة الخلفيات بنقرة واحدة عبر الإنترنت باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI).

مواقع لإزالة خلفية الصورة بالذكاء الاصطناعي بكل سهولة

سنقدم لكم مجموعة من المواقع التي يمكنك من خلالها إزالة خلفية أي صورة وهي على الشكل التالي:

1. Slazzer موقع سلازر أفضل موقع إزالة الخلفية من الصورة

Slazer هي أداة مجانية عبر الإنترنت تتيح لك محو الخلفيات من الصور، بغض النظر عن تنسيق الملف.

يمكن لهذا الموقع التعامل مع كل شيء يستخدم Slazzer خوارزمية رؤية حاسوبية للذكاء الاصطناعي يمكنها التمييز بين الأشياء المربكة مثل الشعر والألوان المماثلة لفصلها عن الخلفية.

موقع بسيط للغاية وسهل الاستخدام كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع والعثور على الزر البرتقالي "تحميل صورة" في الصفحة الرئيسية.

بمجرد النقر فوقه، اختر الصورة التي تريد إزالة الخلفية منها، وفي غضون ثوانٍ قليلة سيكون لديك صورة بدون خلفية.

يوفر لك هذا الموقع إمكانية تغيير خلفية الصورة إلى أحد خياراتها المجانية أو أي خلفية موجودة بالفعل على جهازك.

تستخدم هذه الأداة خوارزمية متخصصة لإزالة الصورة من الخلفية مع الحفاظ على نفس جودة الصورة.

بالإضافة إلى أن العملية برمتها تستغرق حوالي خمس ثوان فقط بالإضافة إلى ذلكتوفر لك الأداة ميزات مختلفة لتحرير الصورة بعد إزالة الخلفية.

قد يهمك: أفضل مواقع وبرامج ضغط الصور | أفضل جودة وأقل نسبة حجم للصورة

طريقة إزالة خلفية الصورة بواسطة Slazzer

الانتقال إلى موقع Slazzer.com والضغط على الزر "تحميل". من هناك، يمكنك تحديد الصورة التي تريد إزالة خلفيتها. يفضل استخدام الكمبيوتر لهذه المهمة.

بعد الانتهاء، سترى زرين. الزر الأول هو "تنزيل"، والذي يسمح لك بتنزيل الصورة بعد إزالة الخلفية. 

الزر الثاني هو "تحرير"، وهو يوفر خيارات مثل إضافة خلفية جديدة أو تحرير الصورة.

يمكن أن تساعدنا هذه الأداة في قص الصور بشكل مثالي، سواء كنا مستخدمين عاديين أو مصممين أو فنيين أو أصحاب متجر إلكتروني.

2. موقع Remove للذكاء الصناعي

يعد أحد أشهر المواقع لإزالة خلفيات الصور عبر الإنترنت مجانا, يمكنك حذف خلفية الصور التي تتكون من أشخاص وحيوانات وأشياء وسيارات وحتى رسومات بدون أي أخطاء لأنها تعتمد بشكل كبير على الذكاء الاصطناعي.

لإزالة خلفية الصورة عبر الإنترنت، اسحب صورتك وأفلتها في الصفحة الرئيسية. سيحذف Remove.bg الخلفية تلقائيًا في 5 ثوانٍ. يمكنك بعد ذلك تنزيل الصورة بدون خلفية، أو إجراء بعض التعديلات مثل إضافة خلفية جديدة أو التكبير / التصغير.

3. موقع إزالة خلفية الصورة Removal

Removal هو موقع رائع يقدم خدمة مجانية لإزالة الخلفية مع القدرة على إجراء تعديلات أخرى مثل إضافة خلفية جديدة، وضبط التشبع، والتباين، وأدوات ممتازة أخرى لن تجدها في أي موقع آخر.

الجانب السلبي الرئيسي لـ Removal.AI هو أنه بطيء جدا ويقلل من جودة الصور بعد الإزالة, على الرغم من ذلك لا يزال العديد من الأشخاص يستخدمون الموقع بسبب مجموعة كبيرة من الأدوات المجانية.

يعتمد الموقع الرائع على الذكاء الاصطناعي، واستخدامه تماما مثل المواقع الأخرى كل ما عليك فعله هو إسقاط الصورة التي تريد إزالة الخلفية منها، والانتظار حتى تنتهي عملية الإزالة، ثم البدء في إجراء التعديلات.

قد يهمك: أفضل برنامج احترافي لتحويل صورك إلى كرتون واقعية | لن تصدق دقة الصورة

4. موقع القص السحري Clipping Magic

اذا كمت تبحث عن موقع تفريغ الصور png, يعد خيارا رائعا آخر يتيح لنا إزالة خلفية الصور مجانا، وهو حقا سهل الاستخدام لأنه يدعم أكثر من طريقة لتحميل الصور على الموقع. 

بالإضافة إلى الطريقة المعتادة يدعم هذا الموقع أيضا السحب والإفلات ولصق عنوان URL حتى تتمكن من العمل مع الصور من الإنترنت مباشرة. 

بعد إضافة الصورة سيبدأ الموقع في إزالة الخلفية تلقائيا.

يقدم الموقع محرر صور مدمج يتيح لك القيام ببعض مهام التنقيح الأساسية على الصورة، مثل إصلاح العيوب ولمس البثور أو الشامات.

يمكنك أيضا اختيار حجم الفرشاة وكثافتها وتطبيق التأثير, أحد عيوبه هو أنه يضيف علامة مائية على الصور التي تقوم بإزالة الخلفية منها.

5. موقع الممحاة Bg eraser

bgeraser.com هو موقع مجاني لإزالة الخلفية يدعم تنسيقات الصور الأكثر شيوع.

يتيح ذلك للمستخدمين حذف خلفية أي صورة على أجهزتهم مجانا، دون اللجوء إلى أي برامج.

طريقة استخدام هذا الموقع الرائع لا تختلف كثيرا عن المواقع الأخرى يزيل خلفية الصورة بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

خاتمة: قدمنا لكم مجموعة من المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال إزالة الخلفيات من الصورة عن طريق استخدام تقنية Artificial intelligence الذكاء الإصطناعي وتغير خلفية الصورة التي تعتبر من التقنيات الحديثة التي تدخل في كافة أنواع البرمجيات الإلكترونية و كافة التخصصات.

مواضيع ذات صله: