ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 5 برامج تعديل الصور على الهاتف (تحرير صور إحترافية)

مع التطور الكبير الذي شهدته الهواتف الذكية ذو الكاميرات عالية الدقة ، شجعت التصوير باستخدام هواتفهم الذكية حتى أصبح التصوير أكثر استخدامات الهواتف الذكية ، كما أن تطبيقات مشاركة الصور والفيديوهات مثل انستقرام الذي أصبح يبلغ مستخدميه أكثر من مليار مستخدم نشط وينشرون أكثر من 200 مليون صورة يومياً ، هذا الشيء يحتاج إلى صور احترافية لكي تكون مميز عن غيرك ، ولكن مهما كان هاتفك يمتلك كاميرة قوية وبجودة عالية فإن الصور لا شك أنها تحتاج إلى تعديلات وإضافات تجعلها صورة لا مثيل لها، واليوم ومن خلال موقع "تقني دوت كوم" جمعنا لكم أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد والايفون لعام 2022.

أفضل 5 برامج تعديل الصور على الهاتف (تحرير صور إحترافية)

أفضل برامج تعديل الصور على الهاتف

إن تعديل الصور يطفي جمالية على الصورة، ويعطيها رونق جميل وملفت للنظر وهذا الشيء تستطيع فعله عن طريق أفضل تطبيقات تعديل الصور الفوتوغرافية الموجودة على الهاتف المحمول سواء كان بنظام Android أو IOS ، اليوم سوف نتناول معكم في هذا المقال، أفضل التطبيقات لتعديل الصور بشكل احترافي ولكن على الهاتف.

1_ adobe lightroom

تطبيق لايتروم يعتبر أفضل تطبيق لتعديل الصور فلاتر وتأثيرات وتعديل الألوان بشكل احترافي ، هو من انشاء الشركة العملاقة adobe، صاحبة البرنامج الشهير فوتوشوب، والعديد من البرامج الاخرى التي أبدعت هذه الشركة العملاقة في طرحها لنا، فان تطبيق لايتروم متخصص في تعديل الصور بشكل احترافي ودقيق باستخدام هاتفك المحمول فقط لا غير، كما يمكنك تطبيق لايتروم أيضاً من تصميم الصور من الصفر واضافة عدة تأثيرات خارجية لتطفي رونق جميل على الصورة التي تتم تعديلها من قبل البرنامج.

يتيح لك تطبيق لايتروم، التعديل على الصور بشكل احترافي ودقيق للغاية، حيث يمكنك تعديل الألوان، الخلفية، مظهر الصورة، وحتى ازالة التجاعيد من الوجه لصورك الشخصية لتبدو بأبها حلة، كما أنه يحوي على عدد غير منتهي وكبير جداً من الفلاتر و التأثيرات التي تسطيع اضافتها حتى من خارج التطبيق.

تطبيق لايتروم متوفر لكلا النظامين، android و IOS، كما أنه يملك نسخة خاصة لأنظمة ويندوز، تطبيق لايتروم حاصل على تقييم 4.1 على المتجرين، وأكثر من 100 مليون تحميل أيضاً على كلا المتجرين.

رابط تحميل التطبيق تجدونه هنا

2_ تطبيق picsart

تطبيق picsart لتعديل الصور على الهاتف أحد أفضل تطبيقات تعديل الصور على الموبايل باحترافية ، هو الأشهر في مجال تعديل الصور على الهاتف، بحكم أنه يملك شعبية كبيرة لدى المستخدمين لما يملكه من ميزات و بالاضافة الى أنه مجاني.

يتميز تطبيق picsart بالواجهة البسيطة والسهلة التي تمكن أي شخص غير ملم بأمور تعديل الصور بأن يعدل صورة الشخصية أو أي صورة يريد بشكل جداً سهل وبعيد عن التعقيد، على الرغم من ان التطبيق يبدو سهل وبسيط، الا أنه مليء بالخيارات الاحترافية التي قد تجعل مصممين محترفين بالتعديل عليه لما يمنحهم أياه هذا التطبيق من حرية و خيارات كثيرة في التصميم المحترف لأي صورة مهما كانت.

كما أن تطبيق picsart، يحتوي على الكثير و الكثير من الفلاتر و المؤثرات التي يمكن وضعها على الصور بشكل مجاني وسهل، كما أن التطبيق يتيح لك بعض الميزات الاضافية من خلال الاشتراك و الدفع بشكل شهري، لكي تفتح لك بعض الميزات الاضافية التي يحتاجها المحترفين بتعديل الصور بحرية أكبر ، كما أنه يعتبر تطبيق فوتوشوب احترافي لإزالة الحبوب من الوجه.

ان تطبيق picsart، حاصل على تقييم 4.2 على جميع المتاجر، ويملك أكثر من 500 مليون تحميل على المتاجر، كما أنه متوفر وبشكل مجاني على نظامي android و IOS.

اقرأ أيضاً: تحميل PicsArt Gold : أفضل تطبيق تحرير الصور على الموبايل لسنة 2022

3_ تطبيق VSCO

تطبيق vsco، يعد من أفضل التطبيقات لتعديل وتحرير الصور للهواتف الذكية المحمولة فهو يعتبر أفضل برنامج تعديل الصور الشخصية، لما يقدمه من واجهة بسيطة تسهل للمستخدمين عمية تعديل الصور، و وضع الفلاتر وتغيير الألوان، وحدة الالوان، ومدى صفاء الصورة، حيث أن تطبيق vsco يمكنك من تعديل صورك الشخصية بشتى أنواع الطرق، لأنه يعتبر تطبيق غير أحترايفي على الأطلاق.

انه يعد تطبيق لتعديل الوصر فقط وليس لتصميمها, وهذا يعتبر عيب في هذا البرنامج، ومع وجود هذا العيب الا أن التطبيق يقدم لك جميع ما تحتاجه من فلاتر بعدد جنوني حوالي ال 2000 فلتر، يمكنك الاختيار بينهم لاعطاء أفضل نتيجة ممكنة للصورة، كما يمكنك قص وتصفية الصورة و وضع خلفيات جميلة في صورك الخاصة.

يوجد عيب اَخر في هذا التطبيق ألا وهو أنه يجب عليك الدفع بشكل شهري لتفتح ميزات اضافية يمكن أن تساعدك في تعديل صورك.

تطبيق vsco متوفر لكلا النظامين android و ios، وحاصل على تقييم 3.7 على كلا المتجرين جوجل بلاي و اّيتونز، كما أنه حاصل على أكثر من 100 مليون تحميل على كلا المتجرين.

رابط تحميل التطبيق تجدونه هنا

4_ تطبيق remini

هذا التطبيق يملك عيب كبير، وهو أنه ليس تطبيق لتعديل الصور على الاطلاق، لكن عيبه هو سبب ميزته وشهرته الكبيرة، ميزة هذا التطبيق وهي أساس تأسيس هذا التطبيق، ألا وهيي أنه يتيح لك وضع صورة قديمة لك بعض الشيء، أي أنها تفتقد للتفصيل ورديئة الجودة، وهنا يأتي دور هذا التطبيق.

يقوم تطبيق ريميني بأخذ هذه الصورة القديمة المفتقدة للتفاصيل، واعادة صيغتها و التعديل عليها بشكل تلقائي، قد تأخذ هذه العملية بعض من الوقت على حسب جودة أتصالك بالانترنت ومدى سرعته، وبعد معالجتها سوف يظهر لك الصور وكأنك ألتقطتها الاّن بهاتف غالي الثمن، ويظهر لك صورة مشبعة بالتفاصيل و الدقة في التقاطها, هذه الميزة جداً رائعة ومفيدة لمن يمتلكون هواتف ذات كاميرات منخفضة الجودة.

تطبيق ريميني متوفر لكلا النظامين android و ios، وحاصل على تقييم 3.9 على جميع المتاجر, كما أنه يماك أكثر من 50 مليون تحميل على كلا متجري جوجا بلاي و اّيتونز.

قد يهمك: طريقة زيادة دقة الصورة | تحميل برنامج Remini لتحسين جودة الصور القديمة

5_ photoshop express photo editor

إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج تعديل الصور وتجميهدلها إن تطبيق فوتوشوب غني عن التعريف كونها أشتهر كونه أفضل برنامج تعديل الصور للاندرويد 2021، بعد أن لقى نجاحاً كبيراً جداً على منصات سطح المكتب، الاّن شركة adobe العملاقة تطلق نسخة لهذا التطبيق الرائع على منصات الهواتف المحمولة التي.

ولقى نجاحاً كبيراً وشعبية ضخمة من قبل مستخدمي الهواتف المحمولة جميعاً, حيث أن تطبيق فوتوشوب على الهواتف المحمولة، يملك معظم الميزات التي يملكها تطبيق فوتوشوب العادي، لكن مع حجم أقل وتطور للواجهه لتناسب الهواتف المحمولة الرائدة، لكن مع تقديم بعض التضحيات من أجل أن يتناسب مع الهواتف المحمولة.

ان هذا التطبيق غني عن التعريف بميزاته الجبارة، تعديل الصور باحترافية تامة، قص الصور ومناسقة حجمها، تصفية الصور و وضع خلفيات، وفلاتر بعدد غير منتهي، وتصميم الفلتر الخاص بك على ما يناسب الصورة لتعطي أفضل نتيجة ممكنة على الاطلاق, وميزات كثيرة سوف تكتشفها عندما تقوم بتحميل هذا التطبيق المتميز.

تطبيق فوتوشوب للهواتف المحمولة، متوفر على نظامي android و ios، كما أنه حاصل على تقييم 4.4، على جميع المتاجر، ويملك أكثر من 100 مليون تحميل على جميع المتاجر أيضاً.

رابط تحميل التطبيق تجدونه هنا

إلى هنا اصدقاء نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح بدون فيه أفضل تطبيقات الفوتوشوب على الهاتف لعام 2022 التي تعتبر من أفضل التطبيقات التي نالت تقييمات جداً عالية في تعديل الصور على الهاتف اتمنى ان الشرح نال اعجابكم لانكم في شروحات اخرى الى اللقاء

مواضيع ذات صله: