أفضل 8 قنوات يوتيوب للأفلام المترجمة

في هذا المقال سنبحث عن أفضل قناة يوتيوب للأفلام المترجمة، حيث يعتبر YouTube أكبر منصة فيديوهات على شبكة الإنترنت، كما أنه يقدم أفلام مجانية كاملة بطولها الأصلي، ومع التحديث الأخيرة ليوتيوب، أصبحت أغلبية الأفلام تقريباً تتضمن الترجمة، ويتضمن يوتيوب أفلام ومسلسلات كثيرة لكافة الأنواع تقريبا سواء الأفلام الكوميدية، الرومنسية، الاكشن، الرعب، المغامرات، كلاسيك، أطفال، وغيرها الكثير. 

لذلك تعتبر منصة YouTube هي أفضل منصة على الإطلاق لمشاهدة الأفلام مترجمة على الاطلاق، حيث أنه بإمكانك مشاهدة أفضل الأفلام الأجنبية على الاطلاق من خلال منصة يوتيوب وبالمجان، لذلك سيقدم لكم موقع تقني دوت كوم في هذا المقال مجموعة من أفضل القنوات المختارة لمشاهدة أفلام مترجمة على اليوتيوب، تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

أفضل 8 قنوات يوتيوب للأفلام المترجمة

يعتبر اليوتيوب من أشهر وأهم موقع فيديو على الشبكة العنكبوتية، حيث يعرض الكثير من الأفلام المجانية كما هي معروضة في الواقع، حتى انها تحتوي على ترجمة في بعضها، كما انه يعرض الكثير من المسلسلات حسب أنواعها، كما أنها مجانية في أغلب القنوات، لان هناك الكثير من المستخدمين الذين يقومون بتحميل هذه الأفلام والمسلسلات لذلك نجد القائمة متجدد، كما ان هناك أفلام ذات ثمن قليل لأنها تحتوي على دعايات.

أفضل 8 قنوات يوتيوب للأفلام المترجمة

مع وجود الكم لهائل من القنوات المتخصصة في عرض الأفلام قد يحتار البعض في تحديد ما هي أفضل قناة يوتيوب للأفلام المترجمة، لذلك اخرتنا لكم 8 من أشهر قنوات لمشاهدة الأفلام المترجمة على اليوتيوب، يمكنك الاختيار بينها:

1. قناة موفي كليب (MOVIECLIPS)

تعتبر قناة موفي كليب (MOVIECLIPS) من أكبر وأضخم قنوات الأفلام على اليوتيوب، كما تحتوي هذه القناة على مجموعة كبيرة من الأفلام المرخصة على الويب، كما وصف أصحاب هذه القناة أنفسهم بعشاق الأفلام الضخمة، حيث تتضمن هذه القناة على محتوى مختلف ومميز تجبر محبي الأفلام على متابعتها، فهي تجمع 59.8 مليون متابع.

كما أنها تنشر في اليوم ما يعادل 10 فيديوهات بين أفلام ومسلسلات كاملة، فهي تتضمن مجموعة متنوعة ومختلفة من الأفلام سواء كان فيلم أكشن أو رومانس أو غيرها، وإذا كنت تريد مشاهدة بعض المقاطع القصيرة فهي تعرض مقاطع قصيرة مميزه من أشهر وأروع اللقطات الموجودة في الأفلام.

2. قناة وام إينديا موفيز (WAM India Movies)

تعتبر قناة WAM India Movies من أهم وأشهر القنوات الخاصة ببث الأفلام الهندية والسينما في الجنوب، فهي تعرض جميع الأفلام الهندية الترفيهية بشكل مجاني مثل قنوات بوليوود وتوليوود وغيرها من القنوات التي تعرض الأفلام الهندية من خلال الانترنت ولها عدد مشاركين تخطى الـ 11 مليون مشترك ، وأغلب الأفلام تدعم خيار الترجمة إلى لغات عديدة من بينها اللغة العربية والإنجليزية.

كما تستطيع من خلال هذه القناة متابعة أعمال أفضل الممثلين بالنسبة إليك مثل شاروخ خان، كارينا كابور، والكثير غيرهم، حيث تتنوع الأفلام التي تقوم بعرضها هذه القناة بين أفلام رعب وكوميديا ورومانس وغيرها، وهذه الأفلام مرتبة في قوائم تشغيل خاصة بها ليسهل البحث عنها، كما يوجد فيها أغاني الأفلام منظمة في قائمة خاصة. 

3. قناة تايمليس ويستيرن موفيز (Classic Western Movies)

هذه القناة من أحسن القنوات الموجودة على اليوتيوب للأفلام الأجنبية على الاطلاق، حيث تتضمن هذه القناة على افلام بالأبيض والأسود كما تتضمن قائمة الأفلام فيها على أفلام غربية أمريكية، حيث تجمع قناة Classic Western Movies حوالي 983 مشتركاً من كافة أجزاء العالم يجعهم حب الأفلام الغربية.

كما تتضمن هذه القناة على مجموعة من قوائم التشغيل المرتبة لتستطيع الحصول على ما تريد بسهولة فهي تضم مجموعة متنوعة من الأفلام، مثل أفلام الرعب والأكشن والرومانس، للحصول على مشاهدة ممتعة.

قد يهمك: تطبيقات بديلة عن نتفلكس لمشاهدة الأفلام

4. قناة سين نت (Cinenet)

تعتبر قناة سين نت من أفضل قنوات اليوتيوب لعرض الأفلام المترجمة مجاناً، حيث تعرض هذه القناة خليط من الأفلام القديمة والحديثة بشكل مميز وفريد، وتتمثل بأفلام الخيال العلمي والاثارة وافلام المغامرة وغيرها الكثير من الأفلام المتنوعة، مثل الفيلم الرومنسي ذا لاست تايم أي سو باريس (The Last Time I Saw Paris) وفيلم الاثارة ذا هيتش كيلر (The Hitch-Hiker) وغيرها الكثير.

بالإضافة الى ان هذه القناة تحتوي على العديد من القنوات المتخصصة، مثل قناة سين نت انترناشيونال (CiNENET International)، وهي قناة خاصة بعرض الأفلام على مستوى العالم.

5. قناة كالت سينما كلاسيك (Cult Cinema Classics)

ان قناة كالت سينما كلاسيك (Cult Cinema Classics) متخصصة بالأفلام الكلاسيكية الأجنبية القديمة المترجمة، حيث تتضمن أروع الأفلام الكلاسيكية القديمة التي يردها الكثيرون ويحبونها، فهذه القناة يشترك فيها أكثر من 159 ألف شخص.

كما أنها تعرض ايضاً أفلام الانيميشن القديمة التي ترجع معظمها الى عام 1935، مثل فيلم الانيميشن الشهير سنوات ذا فلاي (Swat The Fly)، كما انها تجمع في قوائم التشغيل الخاصة بها مجموعة من الأفلام القديمة الرومنسية والكوميدية معروضة بالأبيض والأسود.

اقرأ أيضاً: أفضل أفلام كوميدية أجنبية على الاطلاق

6. قناة تايم ليس كلاسيك موفيز (Timeless Classic Movies)

وهذه القناة أيضاً تضم الأفلام الكلاسيكية القديمة وتعتبر من أضخم القنوات وأقواها، حيث ان هذه القناة تقوم بعرض كل شيء من خلال اليوتيوب، من أفلام الخيال مثل فيلم بلان9 (Plan 9)، بالإضافة الى الاعمال الدرامية وافلام الجريمة مثل فيلم ذا غريت إس تي. لويس بانك روبيري (The Great St. Louis Bank Robbery).

كما ان هذه القناة تحتوي التشغيل الخاصة بها مجموعة متنوعة من أفلام المغامرة والأكشن والاثارة وايضاً أفلام الأبيض والأسود والأفلام الرومنسية القديمة وغيرها الكثير بشكل مجاني.

7. قناة أي أم دي بي (IMDB)

تعد هذه القناة من أكبر قنوات الافلام على اليوتيوب، حيث تضم أضخم وأسع قاعدة بيانات للأفلام السينمائية والتلفزيونية بدقة عالية، كما انها تمكنك من البحث، حيث انها تحتوي على أكثر من 250 مليون عنصر بيانات كما انها تحتوي على 5 ملايين فيلم وبرامج تلفزيونية ترفيهية، لذلك تعتبر من المصادر الموثوقة على مستوى العالم.

لذلك تعد من القنوات التي يفضلها الكثير من الناس الذين يحبون مشاهدة الأفلام المتنوعة، كما أنه من خلال اشتراكك في هذه القناة يمكنك متابعة اخبار الفنانين والمشاهير من وراء الكواليس من خلال مقاطع فيديو تعرض المهرجانات مثل مهرجان سان دييغو كومك كون ومهرجان صانداس السينمائي وغيرها.

وايضاً تعرض حفلات تقديم جوائز أوسكار والظهور على السجادة الحمراء، كما انها تعطيك معلومات حول محتوى الأفلام التي يريدون عرضها، اذاً من خلال هذه القناة يمكنك معرفة أخبار النجوم المفضلين لديك وكل شيء عنهم.

8. مافريك موفيز (Maverick Movies)

مافريك موفيز (Maverick Movies) هي ماركة تجارية رقمية على الانترنت تابعة لشركة مشهورة بتوزيع الأفلام، وهي متخصصة في هذا المجال من 22 عام، حيث تقدم هذه القناة المتميز مجموعة من الأفلام الهندية والأجنبية المختلفة من رومانسية والكوميدية وغيرها الكثير خلال يومي الثلاثاء والسبت، كما أنها تعرض الأفلام كاملة والمسلسلات مترجمة إلى لغات عديدة منها اللغة العربية.

وأخيراً تعتبر هذه القنوات من افضل قنوات عرض الأفلام المترجمة على اليوتيوب وأكثرها شهرة. إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال البسيط الذي جاوبنا فيه على سؤال ما هي أفضل قناة يوتيوب للأفلام المترجمة أتمنى أن ينال المقال إعجابكم أملين الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل أفلام رعب عائلية

أفلام عائلية كوميدية مناسبة للأطفال

افضل أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية

أسماء افضل أفلام كرتون قديمة جداً

أفضل قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية