أفلام عائلية: افضل 5 أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية

نقدم لكم في هذا الدليل افضل 5 أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية، حيث تعتبر الأفلام العائلية من أكثر فئات الأفلام بحثاً لدى أفراد الأسرة، كونها أفلام موجها للأطفال وللكبار، وتجعل جميع الأسرة تقضي وقتاً ممتعاً في مشاهدة الفلم، فمن منا لا يحب أن يشاهد الأفلام برفقة عائلتهم، لذلك قررنا من خلال هذا المقال أن نقدم لكم مجموعة من أفضل أفلام العائلية، وجميعها أفلام عائلية نظيفة ومحترمة.

أفلام عائلية: افضل 5 أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية

من الجيد قضاء بعض الوقت في مشاهدة الأفلام وإذا كان الفيلم من النوع العائلي فإن الحضور سيكون أكثر تشويقياً حيث يجب الكثير من الناس قضاء الوقت الفارغ في مشاهدة الأفلام العائلية مع افراد اسرته.

وخاصة بعد قضاء يوم طويل في العمل والمشقة فإن الرجوع الى المنزل وقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة امر جيد ومناسب الى حد كبير وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين يقضون أوقات طويلة في العمل ومن ثم يرجعوا الى منازلهم من دون رؤية اسرتهم.

لذلك ينتظر الكثير من الأشخاص هذه اللحظة بتشوق ولهفة ومن اجل قضاء وقت ممتع في مشاهدة الأفلام، يبحث العديد من الناس عن أفضل الأفلام العائلية التي يمكن مشاهدتهم مع العائلة وقضاء وقت ممتع بعيداً عن أفلام الرعب او الأفلام التي تحتوي على مشاهد منافية للأخلاق حيث ان هذا النوع من الأفلام لا يناسب المشاهدات العائلية بالطبع.

لذلك سنقوم نحن في مقالنا اليوم بتقديم قائمة بأفضل الأفلام العائلية التي يمكن مشاهدتها مع كافة افراد الاسرة وبحضور الأطفال.

اقرأ أيضاً: مواقع عربية لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا

أجمل أفلام 5 أجنبية للمشاهدة العائلية

إذا عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن اجمل الأفلام العائلية، سواء كانت افلام عائلية مغامرات، أكشن، كوميدية، وغيرها من فئات الأفلام الأخرى، فإليك هذه القائمة التي تضم 5 من اجمل وأفضل الأفلام العائلية على الاطلاق. 

1. فيلم The Call of the wild

يصنف هذا الفيلم من نوع الدراما والمغامرة وهو فيلم مميز ورائع تم اقتباسه عن قصة كلاسيكية من قبل الكاتب الشهيرة جاك ليندن ويحكي هذا الفيلم قصة كلب حزين كان له حياة سعيدة ويعيش مع عائلة مرفهة في كاليفورنيا ليتم اختطاف الكلب من أصحابه وبيعه بمبلغ مرتفع.

وبعدها يتم نقله الى يوكون ليصبح كلب مزلقة ويعاني من القسوة والبرد والالم وهي معاملة لم يعتد عليها عند مالكيه السابقين في كاليفورنيا، وبعدها يتم بيع الكلب الى رجل محترم يدعى جون ثورنتون وهو الذي سيصبح مالكه الجديد وبعدها يبدأن في خوض أروع المغامرات وأجملها وتأخذه رحلته لعبور طريق منقب شيطاني عن الذهب.

ان الفيلم من الأفلام الرائعة والمميزة والتي ننصح بمشاهدتها حقاً وهو مناسب بشكل كبير للمشاهدات العائلية.

2. فيلم Scoob

من منا لا يعرف أفلام ومسلسلات سكوبي دو الشهيرة والتي تعد من أشهر الأفلام الأجنبية في التاريخ، فيلمنا اليوم عبارة عن قصة جديدة من فيلم سكوبي دو حيث يكشف الفيلم كيف التقى نجما الفيلم سكوبي وشاجي للمرة الأولى وكيف انضموا الى فريق المحققين الشباب فريد وفيلما وادفني ليشكلوا شركتهم الشهيرة Mystery Inc لتبدأ بعدها رحلتهم مغامراتهم الطويلة في حل القضايا والالغاز التي يواجهوها.

ليواجه سكوبي واحد من أكبر الالغاز وأكثرها تحديثاً وهو عبارة عن مؤامرة ليتم إطلاق الكلب الشبح سيربيروس على العالم ليعمل فريق سكوبي على وقف هذه الكارثة التي ستحل على العالم لتكتشف العصابة فيما بعد ان سكوب لديه ارث سري ومصير اسطوري كبير جداً اكثير مما يتخيل.

الفيلم مليء بالمغامرات والاحداث التشويقية والكوميديا التي اعتدنا عليها في أفلام سكوبي دو كما ان الفيلم مناسب للمشاهدات العائلية وننصحكم بمشاهدة لأنه فيلم رائع بالفعل.

3. فيلم the karate kid

يعتبر فيلم the karate kid من اجمل أفلام العائلية التي تجمع بين الأكشن والمغامرات فهو من الأفلام الرائعة والمناسبة جداً للمشاهدة العائلية وخاصة ان الفيلم من بطولة الممثل العالمي الشهير جاكي شان وجيدن سميث ومن منا لا يحب مشاهدة أفلام جاكي شان، والفيلم عبارة عن مزيج متكامل ورائع من الدراما والاكشن وتم عرض الفيلم لأول مرة في عام 2010 واستطاع تحقيق جماهيرية كبيرة.

ان احداث الفيلم تبدأ من فتى يتعرض الى المضايقات من بعض الفتية في بكين ليقوم عامل الصيانة جاكي شان بالدفاع عنه وهنا تبدأ الحكاية ليبدأ عامل الصيانة بتدريب الفتى الصغير الكونج فو ليشترك في دوري الكونج فو في نهاية الفيلم لتدور المبارزات بين الطفل والفتية من جديد ولكن ضمن نطاق الدوري.

ان الفيلم رائع جداً وننصح به للمشاهدة العائلية حيث قد حصل على العديد من التقييمات الإيجابية.

قد يهمك: أفضل مسلسلات أجنبية 2023 يجب أن تشاهدها

4. فيلم Pinocchio

هو من الأفلام الرائعة بالفعل وقد تم كتابة قصته واستلهامها من الرواية الشهيرة Pinocchio للكاتب الشهير كارلو كولودي حيث تدور احداث الفيلم حول رجل فقير يقوم بصناعة دمية من قطعة خشبية ويسميها بينوكيو للتحول هذه الدمية الى طفل حقيقي وبعدها تبدأ المغامرات والرحلات في الفيلم.

ان هذا الفيلم من أجمل الأفلام العائلية التي ننصح بمشاهدتها وهو من تأليف ماتيو جاروني وان الفيلم حاصل على تقييمات إيجابية وصلت الى 91%.

5. فيلم the lost prince

إذا كنت تبحث عن أفضل فلم عائلي يجمع بين المغامرات والكوميديا، يصنف هذا الفيلم من نوع المغامرة والكوميديا وهو من أفضل الأفلام الأجنبية للمشاهدة العائلية حيث تدور احداث هذا الفيلم عن قصة فتاة صغيرة تبلغ من العمر 8 سنوات تعيش هي ووالدها لوحدهم، يقوم الاب بتأليف قصة كل ليلة لتنام طفلته الصغيرة ودائماً ما تكون الحكايات التي يقصصها مميزة وغير عادية حيث دائماً ما تكون فيها البطلة صوفيا ووالدها الأمير الشجاع.

لتنتقل فيما بعد الاميرة صوفيا الى الكلية وهي لم تعد بحاجة الى تلك القصص لتنام اليوم ليتقبل الاب ان ابنته قد كبرت فعلاً ولم تعد تحتاج الى تلك الحكايات ولكن في العالم الخيالي الامر عكس ذلك حيث سيتوجب على الاب الأمير مواجهة أكبر الملاحم والمغامرات ليحتفظ بمكان له في التاريخ.

ننصح بمشاهدة هذا الفيلم فهو من الأفلام المشوقة والرائعة بالفعل.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم قائمة بأفضل الأفلام العائلية الرائعة فمن منا لا يحب مشاهدة الأفلام في نهاية يوم متعب مع العائلة لذلك ننصحكم بالفعل بالقائمة السابقة التي قدمناها لكم فهي تضم مجموعة من الأفلام المميزة بالنسبة للنوع العائلي وما زالت القائمة تطول في هذا الموضوع ولكن نحن بدورنا انقينا لكم أفضل الأفلام وأجملها، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع أفلام للأطفال مجانية بدون إعلانات

أفضل مسلسلات أنمي على الإطلاق

أسماء افضل أفلام كرتون قديمة جداً