8 أفلام عائلية كوميدية مناسبة للأطفال

أفلام عائلية كوميدية، نقدمها لكم في هذا المقال عبر موقع تقني دوت كوم، فلطالما كنا نتجنب مشاهدة الأفلام مع العائلة خوفاً من المشاهد العنيفة أو الغير أخلاقية أو الخارجة عن المألوف، ولكن في هذا الشرح إذا كنت تبحث عن فيلم عائلي مناسب للاطفال كوميدي ويصلح للكبار أيضاً، إذاً أنت في المكان الصحيح.

سنقدم لكم في هذا المقال قائمة تضم أفضل وأجمل 8 افلام عائلية كوميدية مناسبة للأطفال، فإذا كنت تبحث عن فيلم اطفال كوميدي مترجم، فإليك هذه القائمة المميزة.

8 أفلام عائلية كوميدية مناسبة للأطفال

من الجميل جداً قضاء أوقات ممتعة مع العائلة وذلك بالترفيه عن النفس والتسلية ويتم ذلك اما من خلال الخروج في نزهة جميلة مع افراد عائلتك واطفالك الصغار او من بالبقاء في المنزل والتسلية ببعض الأنشطة الترفيهية في المنزل.

ومن أبرز الأنشطة التي يمكن القيام بها من المنزل للترفيه عن النفس هي مشاهدة الأفلام والمسلسلات وخاصة في أيام العطلات فإن السهر ومتابعة فيلم رائع مع العائلة يشعرك بالفرح والمتعة بشكل كبير.

ومن اجل ان تتمكن من مشاهدة الأفلام انت وعائلتك واطفالك الصغار يجب ان تكون الأفلام عائلية ومناسبة للأطفال الصغار فمن المعروف ان للأفلام معايير محددة لا يمكن لكافة الاعماء مشاهدتها على سبيل المثال في حال كان الفيلم يصنف كفيلم رعب ويحتوي على مشاهدة غير جيدة من قتل ودماء وغيرها من المشاهد التي لا تناسب الطفل على الاطلاق.

وبالتالي يجب عليك الانتباه جيداً حول هذه النقطة لذلك سنقوم نحن في مقالنا اليوم بتقديم قائمة بأفضل الأفلام الكوميدية العائلية المناسبة لأطفالك ولقضاء سهرة رائعة في أيام العطلة.

أفلام عائلية كوميدية مناسبة للأطفال

إذا عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن فيلم عائلي كوميدي يستحق المشاهدة، سنبدأ معكم بالتعرف على مجموعة من أفضل افلام عائلية كوميدية مناسبة للأطفال وللأسرة، تابع القائمة التالية:

1. سلسلة أفلام هاري بوتر Harry Potter

من منا لا يعشق هذه السلسلة الرائعة من هاري بوتر فهي سلسلة مميزة ويتابعها الصغار والكبار حيث تعد هذه السلسة من هاري بوتر أكثر الأفلام مشاهدة وتميز وهو فيلم رائع ومناسب جداً للأطفال كما يمكنك قراءة الرواية الاصلية الى جانب الفيلم فمن الممكن ان يضفي هذا الامر تشويق ومتعة أكثر.

2. فيلم فروزن Frozen

فيلم فروزن هو من الأفلام العائلية المميزة والتي ينصح بها للأطفال حيث تدور قصة الفيلم حول أختين تعيشان في شتاء دائم ويمران بالعديد من المواقف المتنوعة التي تدفعهم الى الارتباط ببعضهما أكثر فأكثر.

الفيلم رائع جداً ويحتوي على عدد من الأغاني الجميلة بالنسبة للأطفال كما انه يساعد على تقوية روابط وعلاقات الاخوة بين الأطفال.

3. فيلم حديقة الديناصورات JURASSIC PARK

من منا لا يحب مشاهدة أفلام الديناصورات الخيالية فهي أفلام مميزة ودائماً ما ننتظر نزول الفيلم ليتم مشاهدته فهو من الأفلام الرائعة والمفضلة للصغار والكبار وتدور احداث هذا الفيلم في جزير صغيرة وبعيدة يعيش عليها الديناصورات.

يزورها عدد من المستكشفين مع أطفالهم في رحلة استكشافية لتبدأ بعدها المغامرات في ظل إطار تشويقي رائع ومميز كما ان الفيلم يتمتع بجرافيك رائع بالنسبة للمؤثرات والتشويق، ننصحكم بمشاهدة الفيلم فهو فيلم رائع ومناسب للصغار.

4. فيلم الجونيز The Goonies

يعد فيلم الجونيز من الأفلام الرائعة حقاً والتي حصلت على الكثير من التقييمات الإيجابية المميزة من قبل المشاهدين وهو فيلم مغامرة مناسب للكبار والصغار معاً حيث تدور قصة الفيلم حول مجموعة من الأطفال يجدون خريطة تقودهم الى كنز لتبدأ مغامرة البحث عن الكنز في إطار من التشويق والمغامرة.

هو من الأفلام المميزة التي تستحق المشاهدة بالفعل.

قد يهمك: أفضل مسلسلات أجنبية يجب أن تشاهدها

5. سلسلة أفلام وحيد في المنزل Home Alone

يعد فيلم وحيد في المنزل Home Alone من الأفلام الشهيرة على مستوى العالم وبالطبع انت قد تابعته في طفولتك حيث ان الفيلم قديم ويعود تاريخ انتاجه الى عام 1990 وقد حاز هذا الفيلم على الكثير من الجوائز وردود الفعل الإيجابية من قبل المشاهدين.

وتدور قصة الفيلم حول طفل يجد نفسه وحيداً في المنزل بعد ان نسيته عائلته اثناء سفرهم الى بلد اخر لقضاء عطلة عيد الميلاد لتبدأ الاحداث المشوقة في الفيلم مع إطار من المغامرة والكوميديا المميزة كما يوضح الفيلم ذكار الطفل وطريقة تعامله مع المواقف الجدية والصعبة.

لذلك هو من الأفلام الرائعة حقاً والتي يستمتع بمشاهدتها الأطفال الصغار.

6. فيلم البحث عن نيمو Finding Nemo

يصنف فيلم البحث عن نيمو من أفلام الرسوم المتحركة الرائعة بالفعل وهو فيلم مخصص للأطفال ويمكن مشاهدته من قبل الكبار وذلك لان قصة الفيلم مميزة حقاً حيث تدور احداث الفيلم حول نيمو السمكة الصغيرة والتي يتم اصطيادها من قبل أحد الغواصين لتبدأ عملية البحث عن نيمو من قبل مارلين في أعماق البحث مجتازاً الكثير من الصعوبات من الألغام واسماك القرش في ظل إطار من الكوميديا.

الفيلم رائع حقاً وننصح بمشاهدته.

7. فيلم Jumanji (1995)

يصنف فيلم جومانجي من أفضل الأفلام وأجملها للأطفال فهو فيلم رائع جداً ومليء بالمغامرة والتشويق حيث تدور قصة الفيلم حول بيتر وجودي أخوين يجدان لعبة جومانجي والتي تنقلهما الى عالم اسطوري مفعم بالحيوية والتشويق وسط الغابات والحيوانات.

وتبدأ الاحداث بالتسارع ليصبح الامر خطيراً ومن الواجب تداركه في إطار من الكوميديا والتسويق.

الفيلم مميز حقاً مدة عرضه تصل الى 1047 دقائق ومن بطولة روبين ويليامز، جوناثان هايد، بوني هنت، كريستين دانست.

قد يهمك: أفضل مسلسلات أنمي على الإطلاق

8. فيلم The Croods

هو من الأفلام الشهيرة والرائعة للمشاهدة للأطفال وللكبار حيث تدور احداث هذا الفيلم حول اسرة بدائية تعيش من العصر الحجري وكانت محبوسة في أحد الكهوف وذلك خوفاً من حياة خطر الحياة البرية في الخارج.

يقوم رب الاسرة بعزل اسرته المكونة من ثلاثة أبناء وزوجته في هذا الكهف وذلك خوفاً من الحياة البرية في الخارج لتحاول ابنته الهروب من الكهف واستكشاف المجهول في الخارج لتبدأ بعدها العديد من مشاهدة المغامرة في سبيل اكتشاف الحياة من حولهم.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من أفضل الأفلام العائلية الكوميدية المناسبة للأطفال حيث يمكنكم قضاء سهرة عطلتكم في مشاهدة قائمة هذه الأفلام التي قدمناها لكم ومازالت القائمة بالأفلام الكوميدية طويلة ولكن انتقينا أفضل هذه الأفلام وأجملها والمناسبة تماماً لعمر الأطفال.

مواضيع ذات صلة:

افضل أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية

مواقع عربية لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا

أفضل مواقع أفلام للأطفال مجانية بدون إعلانات

أسماء افضل أفلام كرتون قديمة جداً