افضل 7 مواقع للبحث عن فرص عمل في كوريا الجنوبية

مواقع البحث عن عمل في كوريا الجنوبية: مرحباً بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال الذي من خلاله سنتعرف على أفضل مواقع للبحث عن عمل في كوريا الجنوبية، حيث تساعد مواقع التوظيف الكورية الكثير من الأشخاص في العثور على عمل في كوريا في مهن وصناعات عديدة.

خصوصاً أن العمل في كوريا الجنوبية أصبح هدفاً يطمح فيه الكثير من المواطنين العرب من كافة الفئات، لذلك إذا كنت تتساءل كيف تبحث عن عمل في كوريا الجنوبية، ففي هذا المقال سنتحدث عن أفضل مواقع البحث عن فرص عمل في كوريا الجنوبية، بالإضافة سنتعرف ما هي المهن المطلوبة في كوريا الجنوبية.

افضل 7 مواقع البحث عن عمل في كوريا الجنوبية
مواقع البحث عن عمل في كوريا الجنوبية

باتت كوريا الجنوبية وجهة رئيسية للكثير من الشباب حيث ان الدولة تتمتع باقتصاد قوي ومزدهر وهي واحدة من أوائل الدول المتطورة ويوجد فيها العديد من الشركات التجارية والالكترونية لذلك أصبح يقصدها الكثير من الناس للمعيشة والعمل ولكن بالطبع ان الحصول على فرصة عمل في أي دولة ليس بالأمر السهل حيث يوجد هناك طرق يجب اللجوء اليها في البداية للبحث عن فرصة عمل.

من أوائل الطرق التي يجب اللجوء اليها هي مواقع البحث عن عمل حيث ان البحث من خلال الانترنت وفر الكثير من الوقت والجهد على الفرد الراغب بالحصول على فرصة عمل لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أفضل المواقع الالكترونية للبحث عن فرصة عمل في كوريا الجنوبية.

أفضل مواقع البحث عن عمل في كوريا الجنوبية

في الحقيقة يوجد هناك العديد من المواقع المميزة للبحث عن فرص عمل في كوريا الجنوبية في كافة التخصصات والمهن، وسنقوم بتصنيف هذه المواقع على النحو الاتي:

1. موقع JobKorea

يعتبر موقع جوب كوريا من اكبر وأضخم منصات التوظيف في كوريا الجنوبية، فهو موقع يعلن عن جميع الوظائف الشاغرة في كافة الصناعات والمجالات داخل الأراضي الكورية، لذلك يعتبر الموقع مصدر هاما للأشخاص الباحثين عن فرص عمل في كوريا الجنوبية.

المميز في موقع "JobKorea" أنه يمتلك محرك بحث قوي جداً، فهو يوفر لك تخصيص المجال الذي تبحث عنه حسب، المدينة، الصناعة أو المجال داخل الأراضي الكورية.

فقط ينصح إنشاء ملف قوي في الموقع قبل التقديم على الوظائف في الشركات الكورية، فهو يفيدك بشكل كبير جداً عند التقديم على الوظائف المتاحة.

رابط الموقع: JobKorea

2. موقع Incruit

أيضا من يعتبر موقع Incruit من أفضل المنصات التي تساعدك في العثور على فرص العمل في كوريا الجنوبية في العديد من الصناعات والمجالات داخل الأراضي الكورية، والمميز في هذا الموقع أنه يدعم اللغة الإنجليزية، مما يسهل على العرب والأجانب البحث عن الوظائف.

رابط الموقع: incruit

3. موقع وانتد Wanted

يعد موقع وانتد من المواقع الشهيرة للبحث عن فرصة عمل في كوريا الجنوبية، حيث يعتمده الكثير من المصريين والمغاربة واليمنيين في الحصول على عقود عمل للسفر إلى كوريا، حيث أن الموقع عملاق ويوفر فرص عمل في الكثير من الدول الآسيوية إلى جانب كوريا الجنوبية، مثل تايوان وسنغافورة واليابان وهونغ كونغ حتى.

ان الموقع يعرض وظائف مميزة في أضخم واعرق الشركات في كوريا الجنوبية حيث يمكن الحصول على فرصة عمل في الكثير من الشركات الإلكترونية العملاقة، مثل شركة فيسبوك مثلاً وحتى مايكروسوفت وشركات أخرى معروفة مثل LINE و eBay و Softbank و Airbnb.

يمكنك البحث عن وظيفة في كوريا الجنوبية عن طريق هذا الموقع بسهولة، فقط بالدخول إليه وانشاء ملف تعريفي خاص بك مع إضافة السيرة الذاتية والتخصص أو المجال العملي الذي تريد العمل به إضافة الى مجموعة من التفاصيل الهامة حول الخبرات التي تمتلكها والشهادات وما الى ذلك من تفاصيل هامة.

لزيارة الموقع اضغط على الرابط التالي: wanted.jobs.

4. موقع الباب الزجاجي Glassdoor

ان موقع الباب الزجاجي عبارة عن شركة توظيف شهيرة ومعروفة في كوريا الجنوبية توفر الكثير من فرص العمل في كافة المجالات تقريباً وتمتلك الشركة سمعة طيبة في كوريا الجنوبية حيث استطاعت توظيف الالاف من الموظفين خلال فترة عملها في كوريا الجنوبية وان الشركة تمتلك موقع الكتروني خاص بالتوظيف عبر الانترنت.

بالنسبة الى دور الشركة فهو عبارة عن وسيط بين الشركة والموظف الذي يرغب بالحصول على فرصة عمل في كوريا وان الوظائف التي يوفرها تكون في مختلف المجالات والتخصصات لذلك يقصده عدد كبير من الراغبين بالحصول على فرصة عمل.

ان الوظائف التي يوفرها الموقع تكون متنوعة وبعضها يكون خاص للأفراد المتحدثين باللغة الإنجليزية وهي من ابرز الميزات التي يمتلكها لذلك لا تتردد في اللجوء الى الموقع اذا كنت ترغب بالحصول على فرصة عمل.

لزيارة موقع الشركة والبحث عن فرصة عمل اضغط على الرابط: glassdoor.com.

5. موقع جوب بلانيت Job Planet

هي من مواقع العمل البارزة والمعروفة في كوريا الجنوبية حيث يقدم هذا الموقع العديد من فرص العمل المتنوعة في مختلف المجالات وان فرص العمل التي يوفرها الموقع غالبيتها تكون في شركات مسجلة في كوريا الجنوبية وبالتالي ستكون فرصة العمل مرفقة بالعديد من الميزات الرائعة.

ان الموقع يقوم بوضع الكثير من التفاصيل حول فرصة العمل المتوفرة على سبيل المثال يوجد في الموقع تفاصيل حول ميزات العمل إضافة الى عيوبه وما هي طبيعة العمل التفصيلية لكل فرصة عمل وان هذه الميزة التي نتحدث عنها من الميزات الرائعة والتي تهم الأجانب الموجودين في كوريا الجنوبية بشكل خاص فمن خلال هذه التفاصيل يمكنهم الحصول على فرصة العمل المناسبة في المكان المناسب.

لزيارة الموقع اضغط على الرابط التالي: jobplanet.co.kr/job.

6. موقع سارامين Saramin

هو واحد من أفضل المواقع على الالكترونية للبحث عن فرصة عمل في كوريات الجنوبية حيث يوفر الموقع عدد كبير من فرص العمل في مختلف المجالات وقد وظف الموقع الكثير من الباحثين خلال فترة عمله حيث يمكن للباحث الحصول على فرصة العمل المناسبة في المكان المناسب.

في الحقيقة ان الموقع شهير ومميزة ويوفر عدد كبير من فرص العمل ولا تتردد في تجربته.

لزيارة الموقع: www.saramin.co.kr.

7. موقع البامون Albamon

ان موقع بامون من المواقع الالكترونية الشهيرة في كوريا الجنوبية حيث يقدم هذا الموقع فرص عمل مميزة في كوريا ومنها التي تكون بدوام جزئي وهي من ابر الفرص التي يبحث عنها نسبة كبيرة من الناس.

ان الموقع قديم ورائد في عرض فرص العمل حيث تم تأسيس الموقع في عام 2004 وبدأ بطرح فرص العمل المتوفرة في الشركات في كوريا الجنوبية منذ ذلك الحين. 

لزيارة الموقع: albamon.com.

المهن المطلوبة في كوريا الجنوبية

في الواقع يوجد هناك العديد من فرص العمل المطلوبة في كوريا الجنوبية وسنقوم في هذه الفقرة بتصنيف أفضل فرص العمل والتي تتمثل كما يلي:

  • الأطباء.
  • وظائف الإدارة وتسيير المكاتب.
  • المعالج الفيزيائي.
  • صيدلاني.
  • محلل أمني.
  • المبرمجين البرامج ومطورين التطبيقات.
  • محرر أو كاتب محتوى.
  • أساتذة الجامعات.
  • مسؤول تسويق ومبيعات.
  • مسؤول علاقات عامة.
  • طبيب.
  • ممرض.
  • مسير مشروع.
  • البحث في التكنولوجيا والعلوم.
  • محامي.
  • المعلمين.
  • موظفي في الشؤون المدنية.
  • ميكانيكي.
  • طيار جوي.
  • المختصين في تكنولوجيا المعلومات.
  • المختصين في التسويق الرقمي.
  • ممرضة.
  • طبيب أسنان.
  • تقني سيارات.
  • بواب.
  • صحفي.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم زوارنا الكرام حيث قدمنا لكم في هذا الشرح افضل المواقع الالكترونية للبحث عن فرص عمل في كوريا الجنوبية فمن خلال المواقع السابقة يمكنك الحصول على فرصة عمل في مختلف المجالات سواء كانت الكترونية او عملية فإذا كنت متواجد في كوريا وكنت تبحث عن فرصة عمل لا تتردد ابداً في اللجوء الى المواقع السابقة وتجربتها، نتمنى ان يكون المقال مفيداً أملين وصول الاستفادة للجميع دائماً.

مواضيع ذات صلة:

تكاليف المعيشة في كوريا الجنوبية

كيفية الحصول على فيزا العمل في كوريا الجنوبية

عقود عمل في أوروبا بدون دفع مقدمات