كيفية حجز موعد فيزا اسبانيا من المغرب 2024 ومكاتب استخراج فيزا اسبانيا

عملية طلب فيزا اسبانيا من المغرب من أكثر العمليات بحثاً من قبل المواطنين المغاربة، ويمكن حجز موعد فيزا اسبانيا 2024 من المغرب عن طريق موقع مركز التأشيرات الالكتروني والمسمى "BLS".

ولكي تستطيع اكمال طلب الحجز على موعد للحصول على فيزا اسبانيا من المغرب فأنت بحاجة إلى إتباع جميع الخطوات والإرشادات من قبل الموقع.

وهنا يبدأ طرح التساؤلات: كيف يمكنني حجز موعد BLS اسبانيا؟ وكيف يمكنني حجز موعد فيزا اسبانيا 2024 في الرباط أو الدار البيضاء أو الناظور؟ وكم ثمن موعد فيزا اسبانيا في المغرب؟ كل هذه التساؤلات سوف نجيب عليها بشكل مفصل، لذلك ابقوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

كيفية حجز موعد فيزا اسبانيا من المغرب

يسعى العديد من الشباب الموجودين في المغرب بالسفر الى اسبانيا حيث ان اسبانيا من أقرب الدول الاوربية الى المغرب ومن المعروف بأن فرص العمل والرواتب في اسبانيا تكون أفضل من العمل في المغرب لذلك يسعى نسبة كبيرة من الناس بالسفر الى هناك لذلك تجد العديد من الأسئلة تطرح عبر الانترنت عن طريقة حجز موعد للحصول على الفيزا.

لذلك سنقوم نحن اليوم بدورنا بالإجابة عن هذه الأسئلة بشكل كامل من خلال مقالنا هذا حيث سنقدم اليكم طريقة حجز موعد فيزا اسبانيا من المغرب فقط تابع القراءة الى النهاية للحصول على كامل التفاصيل.

كيفية حجز موعد فيزا اسبانيا من المغرب

يمكن للأفراد الموجودين في المغرب طلب موعد للحصول على فيزا اسبانيا من المغرب من مركز التأشيرات BLS ، وان هذا القانون تم الإقرار به منذ عام 2020 فكل ما يتطلبه الأمر منك هو جمع كافة المستندات المطلوبة ودفع الرسوم المطلوبة وستحصل على موعد في مركز معالجة التأشيرات وان هذا المركز يقع في المغرب.

إذا كنت ترغب في حجز موعد فيزا اسبانيا فيجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية سيتعين على المتقدم تعبئة نموذج Videx مع القيام بتعبئة كافة التفاصيل والمعلومات حول المتقدم ومن المهم تجهيز المستندات المطلوبة لتقديمها فور الدخول الى الموقع الرسمي لحجز موعد فيزا اسبانيا.
  • سيتعين عليك تقديم الطلب مع كافة البيانات والتفاصيل حول المتقدم في مركز طلبات التأشيرة.
  • لا تنسى السؤال والاستفسار في المركز للحصول على جواز السفر.

كيفية الحصول على موعد فيزا الشنغن اسبانيا من المغرب

اذا كنت ترغب بالحصول على فيزا الشنغن اسبانيا من المغرب فسيتوجب عليك إتباع الخطوات التالية لتتمكن من الحصول على الفيزا وتتمثل هذه الخطوات كما يلي:

  • أولاً سيتوجب على المتقدم كتابة خطاب غرض لمعرفة غرضه التفصيلي من السفر الى اسبانيا وان هذا الخطاب سيحدد نوع التأشيرة التي سيحصل عليها للسفر الى اسبانيا.
  • يجب على المتقدم ان يعرف عدد المرات التي سيدخل فيها اسبانيا او الى أي منطقة من مناطق الشنغن.
  • لا بد من جمع كافة المستندات المطلوبة لتقديمها للحصول على التأشيرة.
  • في كنت تستطيع تحديد موعد تقديم طلب تأشيرة الشنغن من الأفضل ان تقوم بذلك ويمكنك الحصول على الموعد بالاعتماد على مركز تقديم الطلبات او عبر القنصلية الاسبانية.
  • يجب على المتقدم تعبئة كافة البيانات الخاصة باستمارة الشنغن.
  • قد يطلب منك تعبئة النموذج الخاص بطلب تأشيرة اسبانيا لذلك قم بتحميله من الانترنت وتعبئة كافة البيانات حولك إضافة الى كتابة التوقيع والنسخ.
  • بعدها لا بد من دفع رسوم تأشيرة الشنغن.
  • ان فترة التقديم يجب لا تقل عن 15 يوم ولا تزيد عن 6 أشهر بالنسبة لتاريخ السفر.

سعر فيزا اسبانيا من المغرب

بالنسبة الى ثمن تأشيرة اسبانيا فإن سعرها يختلف وفقاً لعمر الفرد على سبيل المثال اذا كان الفرد يتراوح عمره بين السنة الى 6 سنوات فإن التأشيرة تكون مجانية واما في حال كان الأفراد المتقدمين تتراوح أعمارهم بين السادسة والثانية عشر عاماً فإن سعر التأشيرة يصل الى 40 يورو واما بالنسبة للأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 12 عاماً فإن قيمة الرسوم تصل الى 80 يورو تقريباً.

قد يهمك: العمل الموسمي في اسبانيا والحصول على عقود العمل الموسمي

من اين يمكن استخراج التأشيرة الاسبانية في المغرب؟

إذا كنت ترغب في استخراج التأشيرة الاسبانية في المغرب وتبحث عن مكاتب استخراج فيزا اسبانيا من المغرب، فأنت في المكان المناسب حيث سنقوم في هذه الفقرة بتقديم أفضل المكاتب التي تساعدك في استخراج التأشيرة الإسبانية في المغرب.

في الواقع يوجد هناك مكتب يعمل في مجال استخراج التأشيرات الاسبانية ويوجد له العديد من الافرع المتوزعة في المغرب وان دور هذه المكاتب هو عبارة عن دور وسيط حيث تقوم بدورها في تجهيز المستندات المطلوبة من المتقدم إضافة الى القيام بحجز المواعيد للحصول على التأشيرة الاسبانية.

وان المكتب الذي يقوم بتقديم خدمة حجز التأشيرات هو مكتب BLS وهو من افضل مكاتب استخراج فيزا اسبانيا من المغرب حيث أن هذا المكتب متوزع في كافة انحاء المغرب تقريباً وسنقوم بتقديم اهم التفاصيل حوله في الفقرات القادمة.

1. عنوان مكتب BLS في الدار البيضاء

اذا كنت متواجد في الدار البيضاء وكنت ترغب في زيارة المكتب لحجز فيزا اسبانيا، فيمكنك ذلك على العنوان التالي:

  • عنوان المكتب: CASABLANCA6 Bd ANOUAL ETG MA APPT 2

بالنسبة الى أوقات العمل فهي من يوم الاثنين الى يوم الجمعة من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 12 مساءً وفي حال كانت زيارتك لتقديم أوراق الملف فيمكنك ذلك بدءاً من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 1 ظهراً.

  • للتواصل مع المكتب عبر البريد الالكتروني: info.cmn@blshelpline.com
  • للتواصل مع المكتب عبر رقم الهاتف التالي: 212522866766+.
  • الموقع الإلكتروني الخاص بالمكتب BLS لطلب تأشيرة اسبانيا في المغرب: blsspainmorocco.com.

2. عنوان مكتب BLS في مدينة الناظور

اذا كنت ترغب في زيارة المكتب لحجز فيزا اسبانيا في الناظور وكنت تبحث عن عنوان المكتب فهو على النحو التالي:

  • عنوان المكتب: El kadiria 2 quartier al matar lot essaada Nador

بالنسبة الى أوقات عمل المكتب فهي تبدأ من يوم الاثنين الى يوم الجمعة من الساعة 1 ظهراً الى الساعة 3 عصراً وبالنسبة الى أوقات تقديم الطلبات فهي تبدا من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 12 مساءً.

  • للتواصل عبر البريد الالكتروني: info.ndr@blshelpline.com.
  • للتواصل عبر رقم الهاتف التالي: 212522866766+.

3. عنوان المكتب BLS في الرباط

بالنسبة الى عنوان المكتب لحجز فيزا اسبانيا في مدينة الرباط فهو كما يلي:

عنوان المكتب: 65 Avenue Fal Ould oumeir, 3 étage, Agdal Rabat.

بالنسبة الى أوقات عمل المكتب في استلام الطلبات فهي تبدأ من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 12 مساءً وإذا كنت تريد استلام جواز السفر فقط فمكنك ذلك من الساعة 1 مساءً الى الساعة 3 عصراً.

  • للتواصل مع المكتب عبر البريد الالكتروني: info.rba@blshelpline.com.
  • للتواصل مع المكتب عبر رقم الهاتف التالي: 212522866766+.

ما هي مدة الرد بعد تقديم طلب الفيزا اسبانيا في المغرب؟

بالنسبة للمدة التي يتم الرد فيها بعد تقديم طلب الفيزا الاسبانية؟ فقد تستغرق عملية المعالجة طلب فيزا اسبانيا في المغرب حتى 15 يوم كحد أقصى ولكن في بعض الحالات الاستثنائية قد تصل المدة من 30 أو 60 يوم.

في كنت لا تعرف كم نسبة قبول فيزا اسبانيا وكم يستغرق استخراج الفيزا فإننا ندعوك لقراءة المقال التالي: كم يستغرق استخراج فيزا اسبانيا وكم نسبة قبول تأشيرة اسبانيا؟

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم طريقة حجز موعد للحصول على فيزا اسبانيا في المغرب حيث اذا كنت ترغب في السفر الى اسبانيا وتريد الحصول على التأشيرة الاسبانية وانت متواجد في المغرب فيمكنك ذلك من خلال اتباع الخطوات السابقة بشكل صحيح، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا دائماً للتعرف على كل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة

مواقع البحث عن العمل في اسبانيا

منظمات تساعد على اللجوء في إسبانيا

شركات تبحث عن موظفين في إسبانيا