كيف اسوي باركود أغنية بالجوال | طريقة عمل Barcode موسيقى بالخطوات

كيف أسوي باركود أغنية بالجوال؟ هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم عبر موقع تقني دوت كوم، حيث أصبح معظمنا يستخدم الباركود أو QR في الكثير من الأمور، حيث نقوم بمسح رمز الباركود لتسديد الفواتير أو الدخول الى المنيو في المطاعم، لفتح رابط معين، وغيرها الكثير من الأغراض.

لذلك في عصرنا الحالي، أصبح استخدام الباركود QR شائعاً جداً في حياتنا اليومية، لكونه رمز استجابة سريع ويختصر الكثير الخطوات، وفي هذا المقال سوف نجيب على أحد الأسئلة المهمة وهو كيف اسوي باركود أغنية سواء من اليوتيوب أو الساوند عن طريق الجوال فقط.

كيف أسوي باركود أغنية بالجوال

يعتبر عصرنا هذا عصر التكنلوجيا والتطور التكنلوجي الكبير على مستوى العالم، لذلك أصبح للتطور الالكتروني أهمية كبيرة في إدارة الكثير من الاعمال عن طريق الباركود.

لذلك إذا كنت تتساءل كيف اخلي الصوت باركود؟ أو كيف اسوي باركود اغنية أو مقطع صوتي؟ وتبحث عن موقع تحويل الأغنية الى باركود؟ فإليك هذا الدليل الذي سيوضح لك بالخطوات كيفية عمل باركود اغنية بطريقة سهلة ومجانية 100%.

ما هو الباركود؟

هو مجرد كود من نوع خاص، تستطيع من خلاله معرفة المعلومات التي تريدها، الخاصة بأي مادة، كما يمكنك من تحميل الملفات، كما يمكنك أيضاً من تخزين البيانات بشكل أسهل.

كيف أسوي باركود أغنية بالجوال؟

يعتبر الباركود من أحدث الاكتشافات التكنلوجية التي توصل اليها العلم خلال السنوات السابقة القليلة، كما أن هذا الكود تستطيع من خلاله الحصول على ما تريد من معلومات حول المواد المختلفة والمتنوعة، كما أنه آمن وسري للغاية، كما بإمكانك الحصول على هذه البيانات المخزنة على هذا الباركود عن طريق فحصه باستخدام برنامج barcode scanner، والهدف منه تنفيذ الكثير من الأشياء المختلفة، كما يمكن للباركود وبشكل آمن جداً استخدامه في تنفيذ نص أو صورة أو ملف أو أغنية باحترافية.  

ومن أجل توفير الكثير من الوقت والجهد، كما يوجد لدينا الكثير من المواقع والتطبيقات العديدة والمختلقة التي تستطيع من خلالها الحصول على المعلومات الموجودة على الباركود ونشره ومشاركته بسهولة وبساطة عن طريق مسح الباركود، كما يمكنه تحويل أي حساب لأي تطبيق أو تحويل نص او صورة الى باركود، حيث اكتشفنا في الآونة الأخيرة عن وجود تريند وتم تفسيره على أنه صورة لمطرب بداخل شكل Media Player، حيث كان عبارة عن صورة بداخلها باركود، وعند مسح هذا الباركود تبدأ الأغنية.

طريقة عمل باركود أغنية

بالنسبة لطريقة عمل باركود اغنية من اليوتيوب أو من الساوند، هنالك عدة طرق مختلفة لعمل QR لأغنية، وإليك أشهر تلك الطرق:

1. عمل باركود اغنية عن طريق موقع BARCODE GENERATOR

ومن خلال هذا الموقع يتم انشاء باركود عن طريق الجوال لأي اغنية تريدها، حيث تعد هذه الوسيلة من أكثر الوسائل سهولة ويسر وسرعة، لإنشاء باركود أغاني من خلال هاتفك المحمول الايفون أو الاندرويد، كما بإمكانك فتح هذا الموقع عن طريق الكومبيوتر، وذلك من خلال فتح الموقع BARCODE GENERATOR عن طريق الموبايل أو الكومبيوتر.

خطوات إنشاء الباركود:

  • إذا اردت انشاء باركود لاي اغنية، عليك بالضغط على علامة التبويب mp3.
  • ثم عليك انشاء حساب شخصي على الموقع وذلك بالضغط على signup now لكي تستطيع من خلاله انشاء باركود خاص لأي ملف أو أغنية أو صورة أو فيديو أو بريد الكتروني، كما عليك كتابة البريد الالكتروني الشخصي وكلمة المرور في مكان أخر.
  • كما عليك أيضاً الضغط على مكان الموافقة على بنود الخاصة باستعمال الموقع، ومن أجل الدخول على حسابك الخاص بسرعة عليك الضغط على register now.
  • وفي خلال ثواني يتم انشاء باركود خاص بالأغنية التي تريد، ولكن بعد رفعها على الموقع، وبعد ذلك يمكنك تحميله ومشاركته مع الاخرين.

2. عمل باركود اغنية عن طريق موقع QR CODE GENERATOR

يعتبر هذا الموقع من أهم وأكثر وأشهر المواقع استخداماً لإنشاء باركود للأغاني، كما أنه موقع مجاني 100% ، فبمجرد الدخول عليه يمكنك بسهولة من انشاء باركود للأغاني والصور والملفات والفيديوهات، كما يمكنك الدخول عليه من خلال الموبايل والكومبيوتر، حيث بإمكانك انشاء باركود بصيغ مختلفة لصور أو ملفات صوتية أو ملفات MB3 أو التطبيقات أو الرسائل القصيرة وغيرها الكثير من خلال بضع خطوات:

  • عليك الدخول الى الموقع مباشرةً.
  • إذا كنت تريد انشاء باركود خاص بأغنية عليك الضغط على MB3، كما يمكنك الضغط على أي خيار لإنشاء باركود بأي صيغة تريد.
  • كما عليك الضغط على SIGN UP FOR FREE للدخول المجاني على الموقع، وانشاء حساب.
  • الموافقة على شروط الموقع، بعد ملئ البيانات المطلوبة.
  • كما عليك تسجيل الدخول، وإعطاء اسم للباركود، وبعد ذلك عليك برفع الاغنية التي تريد انشاء باركود خاص بها، بالإضافة الى تعبئة باقي البيانات التي ترغب، ثم الضغط على أمر انشاء الباركود، بعد تحديد الشكل الذي ترغب به.
  • وفي خلال ثواني يعمل الموقع على انشاء الباركود الخاص بالأغنية التي تريد وتحميلها ومشاركتها مع الاخرين بسهولة.

اقرأ أيضاً: أفضل مواقع لصنع باركود مجاناً

كيف اسوي باركود لرابط؟

يمكن عمل باركود خاص بجميع الروابط مثل الرسائل النصية والبريد الالكتروني وغيرها بطريقة سهلة وبسيطة من خلال الموقع QR CODE GENERATOR بالخطوات التالية:

  • قم بفتح الموقع بشكل مباشر من هنا.
  • لإنشاء باركود خاص بالرسائل القصيرة وجهات الاتصال وغيرها قم بالضغط على خيار URL.
  • وفي خلال ثواني سيظهر الكود الخاص بالرابط على الموقع QR CODE GENERATOR بعدما تضع الرابط الذي تريد في مكانه المخصص.

ومن أهم مميزات موقع QR CODE GENERATOR، انه بإمكانك التحكم في حجم الباركود الذي تريد انشاءه من خلال الخطوات التالية:

  1. أولاً عليك الضغط على النقاط الثلاث الموجودة عند الباركود في الموقع، وستظهر لك من خلالها جميع المساحات والاحجام الموجودة.
  2. ثانياً عليك اختيار الحجم الذي تريد استخدامه، وبعد ذلك اضغط على زر SAVE.
  3. ثالثاً يمكنك تحميل الباركود ومشاركته مع الآخرين بعد أن تم حفظه.

ماهي طريقة فتح الباركود؟

إذا أردت فتح باركود أغنية أو لرابط أو لصورة، إليك الخطوات:

  1. أولاً عليك تحميل قارئ باركود وتستطيع أن تجده في متجر بلاي، مثل: QR code reader وهذا خاص بموبايلات الأندرويد، أو QR reader الخاص بموبايلات الأيفون.
  2. ثانياً عليك بالدخول على التطبيق من القائمة العليا، وهناك سترى ايقونة المعرض أو Gallery ، قم بالضغط عليها والموافقة على دخول التطبيق على الملفات.
  3. ثالثاً عليك انتقاء صورة خاصة بالباركود، ثم بعد ذلك ستفتح البيانات المخزنة على هذا الباركود مباشرةً.

وهكذا عزيزي القارئ انتهينا من موضوع مقالنا اليوم حول "كيف أسوي باركود أغنية بالجوال" حيث أصبح بإمكانك عمل باركود لأي شيء تريد من صورة أو فيديو أو أغنية أو ملف بطريقة سهلة ومجانية أيضاً، كما يعد الباركود من أعظم التطبيقات التكنلوجية المكتشفة التي تمكنك بسهولة من خلال المسح الضوئي للباركود من الحصول على الكثير من المعلومات حول المنتجات المختلفة.

مواضيع ذات صله

كيف تربح المال من سماع الأغاني

طريقة تحويل الرابط الى باركود QR مجاناً

برنامج معرفة العطر الأصلي من الباركود