ابحث هنا وسوف تجد طلبك

الربح من سماع الأغاني: 8 مواقع لربح المال عن طريق الموسيقى

هل تخيلت يومياً أن بإمكانك كسب المال الإضافي من خلال سماع الموسيقى فقط وتقييمها؟ حيث تعتبر الاستماع إلى الموسيقى أحد طرق المشهورة في كسب المال من الانترنت، وتستطيع القيام بذلك من خلال التسجيل في إحدى مواقع الربح من سماع الأغاني التي سوف نذكرها في هذه المقالة وتعزيز أرباحك من خلال الاستماع إلى الأغاني.

ربما يتساءل البعض لماذا تدفع هذه المواقع المال مقابل الاستماع الى الموسيقى؟ السبب بكل اختصار أن هذه المواقع تدفع للمستخدمين الأموال حتى يتمكنوا من مراجعة الموسيقى وتقيم الموسيقى والكتاب وعدة أسباب أخرى تدفع المواقع من أجل الحصول على آراء السامعين، وذلك من أجل مساعدة الفنانين والموسيقيين على تطوير وتصحيح ومعرفة اتجاه الجمهور نحو اغانيهم المفضلة.

الربح من سماع الأغاني: 8 مواقع لربح المال عن طريق الموسيقى

ما هي الأهداف والخدمات التي سعت إلى تقديمها ميزة اسمع واربح؟

من منا لا يملك جوال أو حاسوب خاص به وبفترات معينة تشعر بالملل والضجر وترغب بسماع الموسيقى أو أغنية محددة لكي تخرج من جو الدراسة والعمل واستخدام الحاسوب لوقت طويل.

هل أخبرك أحد بأنه بإمكانك كسب وجني مبالغ مالية من سماعك لهذه الموسيقى من وقت لآخر والربح من سماع الأغاني.

سماع الموسيقى والاستجمام وأنت جالس في شرفة المنزل وكسب المال أمر في غاية الروعة والأهمية ولا يكلفك الكثير من الوقت ما عليك سوى أن تقوم بالتسجيل في إحدى المواقع التي تدعم خدمة اسمع واربح وتصغي إلى الأغاني المعروضة وهنا ستجني الأرباح الهائلة كلما زادت عدد الأغاني التي تقوم بسماعها يومياً وقد يصل الربح اليومي إلى 10 دولار.

والآن سوف أعرض لكم عدة مواقع موثوقة قم بتسجيل الدخول وجرب الموقع بالتأكيد سوف تربح فقط بمجرد أنك تسمع وبإمكانك القيام بأعمالك الأخرى وهذا لن يأخذ من وقتك أبداً.

ما هي المواقع التي تدعم خدمة الربح من سماع الأغاني؟

والان فيما يلي سنعرض لكم أشهر مواقع الربح من الأغاني والتي تقدم خدمة اسمع واربح للمستخدمين, وهي على الشكل التالي:

أولاً: موقع RadioEarn لربح المال من سماع الموسيقى

RadioEarn من المواقع التي تعتمد على الراديو حيث عليك أن تقوم بتشغيل الراديو ويعرض لك قنوات مخصصة للأغاني والموسيقى بمجرد سماعك فسوف تربح في كل ساعة نقطة وعند جمع النقاط بإمكانك أن تحولها إلى أموال حيث أن كل 1000 نقطة تستبدل ب 3 دولار وعندما تجمع أكثر من 3 دولار قم بسحب الأرباح الخاصة بك بأي طريقة متاحة.

ثانياً: موقع Playlistpush

موقع مذهل للغاية أنصح الكثير باستخدامه وخاصة الأشخاص المحترفين والمبدعين في هذا المجال لديه فكرة مميزة تكسبك المال الكثير حيث بمجرد أن تسمع أغنية واحدة وتقوم بإعادتها سوف تربح 12 دولار.

ليمكنك التسجيل في هذا الموقع الرائع والعمل عليه يجب أن تملك كحد أدنى 1000 شخص متابع لك على حسابك الخاص وذلك على موقع Spotify فقط ويفضل أن تكون شخص متمتع بالمصداقية والنزاهة والمتابعين أشخاص حقيقيين وذلك لتحصل على حوافز وعروض مغرية بمجرد أن تقوم بمراجعة الأغاني التي تقوم بسماعها.

قد يهمك: كيف تربح 100 دولار يومياً (طرق مجربة 100%)

ثالثاً: موقع Music X rays لكسب المال من سماع الأغاني

موقع مشهور عالمياً ويتمتع بالموثوقية مع الزبائن وجذب الزوار لمشاهدة الأغاني المعروضة وسماعها ولا تحتاج لعدد من المتابعين على أي موقع ليمكنك التسجيل في موقع MusicXrays وليس مطالب بأي شروط فهذا الموقع واضح ومفهوم ومن السهل الحصول على الربح, قم فقط بتسجيل الدخول وسماع ما هو معروض لك وهذا سيعود عليك بالكثير من المال بشكل يومي وبدون أي عناء وحاول أن تسمع عدد أكبر ممكن من الأغاني والقيام بمراجعات حولها.

رابعاً: موقع hitpredictor

من المواقع التي أنصح أي شخص باستخدامه وهو كسابقيه من المواقع حيث عليك أن تقوم بتسجيل الدخول إلى هذا الموقع وسوف يقدم لك مجموعة من الأغاني أمامك والتي ستسمعها ولكن هذا الموقع لديه ميزة وهي لا يمكنك سحب الأموال والأرباح بشكل نقدي ولكن تحتاج للحصول على بطاقة Gift Card وهي تابعة لشركة Google play وهذه البطاقة ستمكنك من شحن أو شراء العديد من الألعاب المتنوعة.

قد يهمك: شركات تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات

خامساً: الربح من سبوتيفاي spotify

كيف تربح من من سبوتيفاي؟ من المواقع التي تقدم لك الربح في كل مرة تقوم بتشغيل فيديو يقدم لك 0.00437 دولار أمريكي هذا يعني بأنك إذا قمت بتشغيل الفيديو 229 مرة فبالتأكيد ستربح دولار واحد.

موقع Spotify يعد أكبر مشغل موسيقى على نطاق واسع من العالم حيث يجعل أي شخص يرغب بالاستماع بإمكانه أن يصل إلى مئات الملايين من الأغاني وأيضاً يمكنه أن يحصل على notification إشعار في حال ظهور أغاني مفضلة وأن يقوم بتخصيص قناة على الراديو به وإنشاء musical groups مختلفة وأن تعرف الذوق الموسيقى للأشخاص المشهورين والأصدقاء.

هناك أغاني حصلت على أكثر من مليار دولار مثل:

  • Shape of You للفنان المبدع Ed Sheeran

ومنها حصلت على مليار ونصف مثل: 

  • Drake featuring Wizkid and One Dance Kyla

ومن أشهر المطربين العرب على موقع Spotify المطرب المصري الشهير عمرو دياب كان في عام 2019 من أكثر المطربين استماعاً وأيضاً تامر حسني وسعد المجرد.

قد يهمك: طرق الربح من الانترنت: 16 طريقة لعمل ثروة حقيقية

سادساً: Napster

كان في فترة من الزمن يحارب تشغيل الموسيقى بشكل مجاني أما الآن أصبح يقدم دولار لكل شخص يقوم بتشغيل فيديو 52 مرة.

سابعاً: YouTube

يسمح لك بأن تقوم بتحميل الأغاني وأي فيديوهات ترغب بها وتشاهدها ويمكنك أن تستمع إليها مرة أخرى من دون إنترنت وإنشاء Library خاصة بك فإن اليوتيوب في الآونة الأخيرة أصبح يعتبر الطريقة الأولى التي يلجأ إليها كل من يرغب بتنزيل فيديو له أو أن يستمع لأغنية جديدة.

لذلك لتحصل على دولار فقط يكون بعد أن تشاهد الفيديو 1500 مرة قد ترى صعوبة من سماع الرقم ولكن لا تقلق الأمر في غاية السهولة لأن اليوتيوب من الأكثر شهرة عالمياً ففي بضع ساعات أو أقل يمكنك أن تحصل على 1000 أو 2000 مشاهدة.

قد يهمك: أفضل مواقع ربح المال من الانترنت (اربح 10 دولارات يوميا)

ثامناً: Google play music

من المنصات التي تمنح دولار واحد عند تشغيل فيديو أو سماع أغنية 147 مرة ولكن هذه الخدمة توقفت في عام 2020 وتم تحويل الأشخاص الذين يستخدمونه إلى YouTube Music وهذا الأمر ليس غريب فلا يجوز أن يكون هناك منافس ل YouTube من نفس الشركة.

يمكن لأي فنان أن يتعاقد مع أي موقع لنشر فيديوهات وأغاني وممكن أن يكون هناك شروط بأن يتم النشر فقط عليك موقع واحد ولكن بالمقابل سوف يقدم الكثير من الميزات والحوافز.

في عام 2018 أصبح هناك أكثر من 200 موقع أو منصة لتشغيل الموسيقى وهذا ما أعاد الحياة من جديد وإصدار الأغاني بعد أن كانت شبه معدومة.

هذا لا ينطبق فقط على الفنان وإنما أي فرد من أي مجتمع بإمكانه نشر فيديو أو أغنية سوف يحقق الأرباح والمكاسب إذا روّج لنفسه على وسائل التواصل الاجتماعي عبر صفحته الشخصية وحصل على مشاهدين ومتابعين تمكنه من إنشاء قناة خاصة به.

وفي ختام رحلتنا من هذا المقال نتمنى أن نكون قد أوفينا الغرض المطلوب وكشفنا لكم عن ميزة رائعة اسمع واربح تساعدك على كسب المال وعن أشهر المواقع الموثوقة التي تدعم هذه الخدمة وشكراً لكم أحبائي على حسن القراءة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة:

كيف تكسب المال الحلال بسرعة (طرق شرعية لكسب المال)

كيفية الربح من الانترنت بدون حساب بنكي

أفضل التطبيقات لربح الفلوس عبر الإنترنت للمبتدئين

الربح من التصوير الفوتوغرافي: 11 طريقة لكسب المال