أفضل التطبيقات لربح الفلوس عبر الإنترنت للمبتدئين

أهلا وسهلا بكم أعزاءنا متابعي موقع تقني دوت كوم ، في هذا المقال سوف نعرفكم على 4 تطبيقات للربح أون لاين أوتوماتيكياً بدون خبرة 2021 ، و ألعاب تستطيعون رح المال من خلالها عبر هواتفكم المحمولة بسرعة للمبتدئين، فإذا كنتم تبحثون عن طرق سهلة و مضمونة لتحصيل بعض النقود من الانترنت بشكل فوري دون الحاجة لرأس مال أو مجهود 2021 في العراق ودول الخليج والوطن العربي ، فهذا المقال موجه لكم بشرح بسيط للمبتدئين.

أفضل التطبيقات لربح الدولارات أونلاين للمبتدئين 

يبحث العديد من الناس عن طرق فعالة لاستغلال الوقت الذي يقضونه على هواتفهم المحمولة بشكل يفيدهم في جميع نواحي حياتهم ، و خاصة الجانب الاقتصادي منها ، و قد أصبح ذلك ممكنا في الوقت الحالي هو التقدم الكبير الذي أحرزته التكنولوجيا في وقتنا الحالي ، لذلك في هذا المقال قمنا بتجميل 5 تطبيقات سهلة الاستعمال لربح النقود منها ، بالإضافة إلى ذلك نشرح لكم كيفية عمل هذه التطبيقات ، وطرق سحب النقود منها.

1. تطبيق Spin To Win Cash :

  • يعد هذا التطبيقات متميزا في هذا المجال الربح من الإنترنت و يتوفر مجانا و بعدة إصدارات على متجر غوغل بلاي لأجهزة الأندرويد ، و أبل ستور لأجهزة الآيفون .
  • يتيح لكم التطبيق إمكانية الربح من أي مكان و بسرعة عند تخصيصكم بضعة ساعات يوميا للقيام بتدوير عجلة الحظ و ،  مسح بعض الصور، و مشاهدة الإعلانات داخل التطبيق ، لتصل قيمة الربح إلى ما بين ال 10 و 20 دولار يومياً.

يتيح التطبيق وسائل دفع متنوعة ، وهي : 

  • إما سحبكم للأرباح عبر حساب Paypal مفعل ، أو غير مفعل .
  • أو السحب عن طريق حسابكم على paytm .
  • أو السحب عن طريق الحساب المصرفي .

حيث أن الحد الأدنى لإتاحة السحب هو 100 دولار و تستطيعون سحبها يوميا في حال وصولكم الى هذا الحد الأدنى .

التطبيق متاح في المتاجر باسم :Spin to win real cash – earn mony online 2021 .

و يقدم التطبيق عرضا مغريا بزيادة أرباح المستخدمين عبر إرسال دعوات للأصدقاء عن طريق نسخ رابط الإحالة و الدعوة ، إذ يعطيكم التطبيق 30% من أرباح كل شخص قام بتنزيل التطبيق عبر الرابط الذي ارسلتموه لهم .

قوموا بزيارة الرابط الآتي لمعرفة المزيد من التفاصيل هنا .

2. برنامج Scratch Carts  :

  • يوفر هذا التطبيق لكم فرصة الربح عبر متابعة فيديوهات مختلفة و لعبة ألعاب متنوعة أهمها لعمة مسح الصور و كشف الأرقام ، وهذا التطبيق قابل للعمل في كل دول العالم لأنه يدعم الكثير من طرق الدفع المختلفة ، منها :الحسابات البنكية ، و Paypal ، و بنك Paytm الإلكتروني.
  • تعمل هذه اللعبة عبر مسح الصور داخل البرنامج ، و في كل صورة يوجد رقم ، و هذا الرقم سيتم زيادته لرصيد نقاطكم الخاص بحسابكم ، و زيادة هذه النقاط بديهيا تعني زيادة الأرباح ، ويعرض التطبيق خيار مضاعفة النقاط عبر مشاهدة الإعلانات داخل التطبيق ، أما بالنسبة لسحب الأرباح ، فكل 200 نقطة في التطبيق تكافئ 50 دولارا ، و يمكنكم مباشرة السحب عند تخطي الحد الأدنى وهو 10 دولارات ، و علاوة على كل ذلك يعرض التطبيق 20 نقطة إضافية لكل شخص يقوم بتحميل التطبيق عبر رابط دعوة ترسله له .
  • يتوافر هذا التطبيق مجانا للأجهزة ذات نظام التشغيل أندرويد فقط ، وعند توافر نسخة الآيفون سوف نضمنها لكم في الأسفل .

لتحميل التطبيق ، و معرفة المزيد من التفاصيل ، قوموا بزيارة الرابط هذا .

3. تطبيق Plinko Master :

  • يحتوي هذا التطبيق المجاني على عدة فرص بسيطة ، وسهلة للربح منها عجلة الحظ التي تحدد الربح بحبس الخانة التي تقف عند المؤشر ، و ربحكم ل 1000 دولار لدى تجميعكم 25 فاكهة من داخل التطبيق في أثناء لعبكم ، و القيام بمضاعفة تلك الأرباح عبر متابعة فيديوهات إعلانية .
  • يوجد في هذا التطبيق لعبة إسقاط الكرات التي تقوم بجمع النقود ، و الجواهر أثناء سقوطها للأسفل .
  • حيث تتيح كل لعبة عددا محددا من النقود ، والجواهر التي يمكن تصريفها لدولارات حقيقية ، و القيام بسحبها عن طريق حسابات Paypal  المفعلة و غير المفعلة .
  • حد السحب الأدنى هو 10 دولارات دفعة واحدة عبر Paypal حصرا عند تحقيق هذا الحد ، أو يمكنكم سحب الربح عبر بطاقة أمازون مشحونة ب 10 دولارات .

للتحميل و معرفة المزيد ادخلوا هنا .

4. تطبيق Big Time :

  • يحتوي هذا التطبيق المجاني على تشكيلة من الألعاب الداخلية ، متاحة للعب دون تحميل بيانات إضافية ، حيث تتيح كل لعبة منها مقدارا معيننا للربح يمكن استرداده عبر حسابكم على  Paypal  .
  • يمكن سحب 100 دولار دفعة واحدة ، أو 1000 دولار دفعة واحدة ، أو 10000 دولار دفعة واحد ، و ذلك عبر حساب بنكي ، أو حساب  Paypal .
  • يتيح التطبيق فرصة المشاركة في سحب لربح جائزة 3600 دولار عبر لعب ثلاثة ألعاب يومية .
للتحميل و معرفة المزيد ادخلوا هنا .

- ثائر هنيدي

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم