كيف تربح المال الحقيقي من تطبيق Scratch carts للرباح من ألعاب الموبايل

كيف تربح المال الحقيقي من تطبيق  - Scratch carts والحصول على أموال وأرباح من ألعاب الموبايل.

أعزائنا متابعي موقع تقني دوت كوم نستعرض لكم في هذا المقال شرح تطبيق  Scratch cartsلكسب الأموال من خلال اللعب وجمع النقاط وإنهاء المراحل والشروط المطلوبة وكيفية المشاركة في المسابقات والسحوبات المقدمة في هذا التطبيق وأيضا طرق سحب الأرباح بشكل مضمون وعملي بدون رأس مال أو خبرة عملية وبدون بذل أي جهد كبير وربح المال أوتوماتيكياً وبشكل فوري ونترك لكم في النهاية روابط التنزيل للأندرويد والأيفون بالإضافة لفيديوهات شرح عملي للمبتدئين.

إذا كنت ممن يبحث عن أسهل الطرق و أكثرها مصداقية  للربح من النت ، و تسعى لكسب الكثير من المال ، فدعني أخبرك  الأن عن واحد من التطبيقات التي الرائدة في هذا المجال ، هذا التطبيق الذي يُستخدم  من قبل الكثيرين من مختلف أنحاء العالم.

يتوفر هذا التطبيق في ليبيا و سلطنة عمان و المغرب و الجزائر و البحرين و اليمن و قطر و مصر و سوريا و السعودية و الكويت و تركيا و تونس و فلسطين و لبنان و العراق و الأردن و موريتانيا و السودان و في جُّل الدول العربية ، و في معظم دول العالم.

شرح تطبيق Scratch carts

يدعم هذا التطبيق على غِرار باقي التطبيقات الكثير من أساليب الدفع ، نذكر منها : باي بال و بنك  Paytmالإلكتروني و التحويل المصرفي ، مما يتيح له العمل في أي دولة من دول العالم ، و الوصول لشريحة ضخمة من المستخدمين.

ما عليك إلا مشاهدة ما يعرض على هذا التطبيق من فيديوهات  و لعب الألعاب التي يقدمها  للحصول على المال  و المتعة ، و على وجه التحديد لعبة مسح الصور و كشف الأرقام داخل تلك الصور ، و تحقيق الكثير الكثير من الأرباح.

كما ستحصل على نقاط من تلك الإعلانات و الألعاب ، كلما زاد مجموع تلك النقاط تضاعفت أرباحك و رصيدك في حسابك الخاص ، ويساعدك هذا التطبيق في مضاعفة المحاولات المتاحة لمسح الصور ، بالتالي زيادة مكاسبك من خلال متابعة الإعلانات و الفيديوهات فيه.

كيفية الربح من تطبيق Scratch carts

بدايةً ستقوم بمسح الصور الموجودة داخل هذا البرنامج و سيظهر لك رقم في أسفل كل صورة تتم إزالتها ، و سيضاف هذا الرقم أوتوماتيكياً إلى رصيدك في حسابك الخاص.

لقد قام هذا التطبيق بتحديد 10  دولار يومياً كحد أدنى للدفع . وكما هو متعارف عليه أنه يتيح لك استبدال النقاط التي كنت قد كسبتها بدولارات ، بمعدل 50 دولار لكل200  نقطة.

هذا ويمتلك التطبيق واحدة من أفضل الميزات التي يمكن أن تحصل عليها  ، حيث يمكنك من كسب المال و زيادة نقاطك التي تقوم بتجميعها ، فقط عن طريق دعوة أصدقائك لتحميل التطبيق ، حيث ستحصل على 20 نقطة مقابل كل شخص يقوم بتحميل التطبيق عن طريق الرابط الخاص بك.

تدعم  كل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل  Android هذا التطبيق و بشكل مجاني تماماً ، ولكنه لا يزال غير مدعوم بالنسبة لهواتف الأيفون ، سنوافيكم برابط هذا البرنامج على أنظمة آبل حالما يتم تطويره من قبل الشركة المطورة.

إلى هنا قد انتهيت من شرح التطبيق عزيزي القارئ ، شاركتك معلوماتي في هذا المقال و أرجو أن يكون مفيدا ، و أن تشاركه مع أصدقائك لتعم الفائدة على الجميع.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم