شرح تطبيق Moocash للربح من الهاتف

أهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم في هذا الشرح سوف نقدم لكم شرح تطبيق Moocash للربح من الجوال ، أسهل طريقة لربح المال من الانترنت بدون رأس مال في جميع الدول العربية عن طريق الهاتف فقط مع إثبات الدفع ، استغل هاتفك المحمول في كسب مئات الدولارات شهرياً.

تطبيقات ربح المال من الانترنت أصبحت منتشرة بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، نظراً لسهولة الربح من خلالها كما أنه لا تحتاج إلى رأس مال مثل باقي طرق ربح المال من الانترنت مثل مواقع الاستثمار والتداول في العملات ، بالإضافة أنه يمكن لأي شخص أن يربح منها بسهولة حتى وإن كان صغيراً أو كبيراً وحتى لو كان مبتدئ في هذا المجال.

وكما ذكرنا أنه توجد الكثير من برامج تربح المال متوفرة على الإنترنت وكلها تقريباً تأتي بنفس مبدأ الربح لتحقيق المال ، ولكن يحتار الكثير من الأشخاص عن ما هو أفضل تطبيق لربح المال 2024 ، هل إن كان صادق في دفع الأموال أم أنه نصاب.

لذلك اليوم سوف نقدم شرح مفصل حول أفضل برنامج ربح المال من الانترنت ، الذي تستطيع أن تربح المال بسهولة عبر الجوال فقط.

متطلبات الربح من تطبيق Moocash

  • أن تمتلك هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد أو الايفون.
  • أن يكون الهاتف متصل بشبكة الإنترنت.
  • وأن تمتلك وقت ما بين الساعة إلى 3 ساعات يومياً وكلما زاد الوقت كلما كان من صالحك لربح أموال أكثر.

تطبيق Moocash

وهو تطبيق يتميز بأفكار جديدة للربح من الإنترنت، ويمكن تحميل تطبيق Moocash من سوق جوجل بلاي، فكرة الربح من البرنامج ببساطة عن طريقة تنفيذ المهام البسيطة وعلى كل مهمة تنفذها تستطيع أن تربح النقاط طبعاً هنالك عدة أمور وطرق لجمع النقاط من التطبيق ، وللحصول عليها عدة طرق يمكنك استخدامها , نذكر أهمها:

  • عن طريق عمل مراجعة لهم ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي ك انستقرام وفيس بوك وأيضاً يوتيوب، وبالتالي ستحصل على 500 نقطة على كل موقع من مواقع التواصل التي نشرت فيه.
  • أو عن طريق تحميل تطبيقات وإضافة مراجعة لها على جوجل بلاي وأخذ لقطة شاشة للمراجعة وإرسالها إلى التطبيق للقيام بمراجعة نشاطك وإضافة النقاط إلى رصيدك، ويصل عدد النقاط إلى أكثر من 200 نقطة لكل تطبيق.
  • ويمكنك استلام الأرباح عن طريق الباي بال، والعديد من الوسائل الأخرى.

كيفية إنشاء حساب والربح من تطبيق Moocash

لكي تستطيع البدء في ربح المال من برنامج Moocash ، فإن التطبيق يوفر لك العديد من الطرق السهلة والتي بإمكان أي شخص أن يربح من خلالها ، بدايةً عليك أن تقوم بتحميل البرنامج من خلال الرابط الذي سوف تجدونه في نهاية المقال بنسختين للايفون والاندرويد ، ومن ثم تقوم بتسجيل الدخول إلى التطبيق وإنشاء حساب أما عن طريق حساب فيسبوك أو البريد الإلكتروني ، ومن ثم تبدأ في جمع النقاط والربح من التطبيق.

طرق الدفع

الحد الأدنى للسحب في تطبيق Moocash مختلف على حسب طريقة السحب ، فعند وصولك إلى الحد الأدنى للسحب تستطيع أن تسحب المال بعدة طرق ومن أهمها:

  • عن طريق paypal الحد الأدنى للدفع 5 دولار ما تعادل 180 نقطة.
  • عن طريق بايونير الحد الأدنى للدفع 50 دولار ما يعادل 61500 نقطة.
  • عن طريق سكريل الحد الأدنى للدفع 5 دولار ما يعادل 180 نقطة
  • عن طريقة تحويلها إلى عملة بتكوين الحد الأدنى للدفع 5 دولار تعادل 200 نقطة

رابط تحميل التطبيق للاندرويد تجدونه هنا

رابط تحميل التطبيق للأيفون تجدونه هنا

مواضيع ذات صله:

كيف تربح المال من جوجل أدسنس بطرق شرعية

شرح تطبيق Swagbucks لربح المال من الهاتف

الربح من جروبات الفيسبوك

ربح المال مجانا من الألعاب الاندرويد والايفون

أسهل العاب لربح رصيد باي بال