كيف تستطيع أن تربح المال من جوجل أدسنس بطرق شرعية!

أهلا بكم أعزائي زوار موقع التقني دوت كوم في شرح اليوم سوف نتكلم عن طريقة الربح من الإنترنت بسهولة عن طريق غوغل أدسنس بدون رأس مال وبدون تعب , لذلك إذا أردت الربح من أدسنس حتى وإن كنت من المبتدئين فإن هذا الشرح سوف يفيدك بالتأكيد , ما هي شروط القبول في أدسنس , وما هي أفضل الطرق المجانية للربح من أدسنس

ربح المال عبر الإنترنت باللغة العربية

بالتأكيد أنك قرأت في العديد من المواقع تشرح عن كيفية الربح من الإنترنت عبر المنصات وبطرق مختلفة , سواء عن طريق التداول عبر الإنترنت أو عبر الفوريكس أو الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات أو ربح المال عبر إستطلاعات الرأي وغيرها من الطرق المختلفة.

ولكن ما رأيك أن تجرب الربح من خلال الطريقة الأساسية التي يستخدمها 90% من أصحاب المواقع والقنوات على اليوتيوب عبر الإنترنت لسنة 2021 , وهي الربح من جوجل أدسنس , لذلك سوف نشرح اليوم كيفية إنشاء حساب في أدسنس , وكيفية تقديم الطلب والشروط الكالمة لبدء الربح من خلالها.

كيفية الربح من جوجل أدسنس google adsense:

أصبح في الآونة الأخيرة أمراً شائعاً، حيث أن الربح من جوجل أدسنس أصبح أحد أفضل طرق الربح من الانترنت والأصدق،وفي مقالنا اليوم سنتحدث عن أفضل الطرق للربح من جوجل أدسنس، التي يبحث عنها الكثير من الناس عن طريق المدونات والجوجل واليوتيوب وغيرها،  ولكن جمعنا في هذا المقال أفضل الطرق والأساليب للربح.

بدايةً سنتحدث عن جوجل أدسنس وما هو؟

جوجل أدسنس Google Adsense: 

وهو أضخم موقع إعلاني في العالم، إذ يتيح لأصحاب القنوات على اليوتيوب وأصحاب المدونات والمواقع الإلكترونية على وردبريس و بلوجر و غيرها بنشر إعلانات المعلنين على جوجل أدسنس على مواقعهم وذلك عبر كود إعلان أدسنس تدعى بنر ويتم وضعها في الموقع وكل ظهور للاعلان للزوار يحققون من خلاله الأرباح.

أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها الربح من جوجل أدسنس Google Adsense: 

لإعلانات جوجل أدسنس ثلاثة أنواع وهي:

1_ إعلانات الفيديو: وهي فيديوهات قصيرة للترويج، ويتم عرض هذه الفيديوهات غالباً على منصة اليوتيوب وعلى التطبيقات وعلى عدة منصات من منصات مواقع التواصل الاجتماعي مثل منصة جولايك، وقليل جداً ما يتم عرضها في المدونات والمواقع.

2_ الإعلانات المكتوبة: وهي عبارات ونصوص ترويجية لشركة ما، أو لمنتج وغيرها.

3_ إعلانات مصورة: ويعد هذا النوع من الإعلانات الأكثر شهرة، فهو عبارة عن صور ترويجية توضع في المدونة أو الموقع، لتوضح الفكرة الرئيسية للمقال بشكل مختصر، وهذا ما يجذب الزوار إذا كانت احترافية وملفتة لنظر الزوار.

الربح عن طريق موقع ووردبريس:

وهو عن طريق إنشاء موقع إلكتروني عليه، وتعد هذه الطريقة أفضل طرق الربح عن طريق جوجل أدسنس، ولكنها أكثر تكلفة من غيرها.

ويعد موقع ووردبريس أحد أضخم موقع لإنشاء المدونات والمواقع، ويفضل الكثير من المستخدمين الوردبريس لأنها تظهر في محركات البحث، وتتصدر المواقع عليها في محركات البحث بشكل سهل.

الربح عن طريق موقع بلوجر:

فإذا كنت مبتدأ في إنشاء المواقع والمدونات فعليك بموقع بلوجر، إذ يعتبر موقع بلوجر الأضخم على الإطلاق، فهو موقع تابع لجوجل، تتيح للمستخدمين إنشاء مدوناتهم والربح من جوجل أدسنس.

الربح عن طريق إنشاء موقع ضخم:

فإذا كانت الفكرة ناجحة تستطيع كسب المال ولكن إذا كنت مبتدأ فهذه الطريقة مكلفة قليلاً أكثر من الطرق السابقة، ولإنشاء موقع ناجح فيجب عليك تصميم مظهر الموقع الإلكتروني والتنسيق بواسطة لغات البرمجة المعروفة وهي: CSS, HTML ، أما الأحداث والأوامر يتم تصميمها ضمن الموقع وذلك باللغتين: PHP, JAVASCRIPT، 

وتعد لغة PHP لغة لإنشاء قاعدة بيانات خاصة بالموقع، إذ تطلب منك التسجيل فيها وطلب اسمك وبريدك وغيرها.

أما لغة JAVASCRIPT التي تعد الأحداث في حال قام أحد بالاشتراك أو تفعيل الجرس في النشرة البريدية.

الربح عن طريق تصميم المواقع:

فيوجد الكثير من المواقع تتيح لك اختيار اختيار الشكل الخارجي والألوان والخط وغيرها الكثير من الميزات الجاهزة، حيث أنها تظهر لك مكان وضع نصوص العناوين، وكلمات البحث الخاصة بالسيو في جوجل ومحركات البحث، وكلما كان السيو الخاص بموقعك احترافي ومقالاتك مكتوبة بشكل احترافي، كلما تصدرت محركات البحث وزاد معدل الأرباح في موقعك.

والكثير من المستخدمين يقدمون مواقعهم في جوجل أدسنس ويتم رفضها، وذلك لأنها لم تستوفي شروط جوجل أدسنس، وأهم هذه الشروط هي: 

  1. أن يكون الموقع متوافق مع السيو.
  2. سرعة الاستخدام على الأجهزة.
  3. أن يضم الموقع عدد زوار مقبول في اليوم.
  4. أن يستخدم تصميم قالب منتظم ويتوافق مع كل الأجهزة.
  5. أن يكون دومين الموقع مدفوع وليس مجاني

في نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم أفضل أساليب الربح من جوجل أدسنس، ويمكنكم تجربتها بكل سهولة.

رابط الموقع الرسمي لجوجل أدسنس

Google Adsense

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم