أفضل 4 قنوات توصيات العملات الرقمية لعام 2024

ربما يتساءل البعض كيف يستطيع مستخدمي العملات الرقمية أن يستفيدوا من قنوات التليجرام؟ فكما نعلم معظم الذين يستثمرون في العملات الرقمية ينضمون إلى قنوات توصيات عملات رقمية على التليجرام وذلك من أجل الحصول على صفقات مربحة وعدم المجازفة في صفقات عشوائية، لهذا السبب سوف نضع بين ايديكم افضل 4 قنوات توصيات العملات الرقمية لعام 2024.

حيث نجد الكثير من المتداولين الجدد يبحثون عن تطبيق أو مواقع توصيات أو قنوات تساعدهم في الحصول على توصيات ناجحة ومربحة، ويعتبر التليجرام افضل خيار ممتاز لكل شخص مبتدئ أو حتى محترف يبحث عن توصيات عملات مضمونة.

افضل 4 قنوات توصيات العملات الرقمية

يعد مجال التعامل في العملات الرقمية من اكثر المجالات انتشارا والتي لاقت نجاحا مبهرا خلال العشرة أعوام التي مضت، مما أدى الى وجود الكثير من قنوات توصيات العملات الرقمية وهذا يعود الى التطور الكبير الذي تعيشه التكنولوجيا في مجال التداول بالعملات الرقمية.

الا ان الدخول في هذا المجال ليس بمنتهى السهولة، حيث انه يتطلب الاطلاع على وضع السوق والقيام بتحليله بالدقة اللازمة وذلك لكي يتاح لك الحصول على الأرباح من وراء هذا المجال والتقليل من احتمال الخسارة فيه.

ويوجد الكثير من المجتمعات التي تقوم بتقديم المساعدة للأشخاص الذي يريدون الاستثمار في مجال التداول في العملات الرقمية، ويطلق على هذه المجتمعات اسم قنوات توصيات العملات الرقمية.

لذلك سيكون الموضوع الذي سيتم الحديث عنه في مقالنا عن افضل قنوات توصيات العملات الرقمية الموجودة على العديد مواقع التواصل بالإضافة الى إعطاء تفاصيل خاصة بقنوات توصيات العملات الرقمية.

ما هي قنوات توصيات العملات الرقمية؟

يمكن تعريف قنوات توصيات العملات الرقمية على انها عبارة عن منصات اجتماعية، يتولى مهمة إدارة هذه المنصات مستثمرين في العملات الرقمية لمنح العديد من التوصيات يوميا حيث من الممكن ان تكون بشكل مجاني او مدفوعة.

يمكن اعتبار خدمات التوصيات التي يتم تقديمها هامة جدا، حيث تتم اتاحتها عن طريق طرف ثالث يكون مستقل عن منصات التداول وذلك بسبب ان القوانين الموضوعة من قبل الهيئات المسؤولة عن تنظيم أسواق المال لا تسمح لمنصات التداول من توفير خدمات التوصيات.

قامت بعض التطبيقات وابرزها تطبيق تيليجرام بتقديم المساعدة في عملية انشاء بيئة تعمل على مشاركة خدمة التوصيات بمنتهى السهولة وبالسرعة الفائقة، على سبيل المثال قناة الكربيتو العربي هي عبارة عن قناة لخدمات التوصيات تكون قائمة بشكل كلي على تطبيق تلجرام، وعن طريق هذه القناة يتم مشاركة خدمات التوصيات سواء كانت مدفوعة او بشكل مجاني.

قد يهمك: أفضل موقع توصيات أجنبي موثوق

أفضل قنوات توصيات العملات الرقمية لعام 2024

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن جروبات تلجيرام توصيات عملات رقمية، وتريد أن قناة توصيات عملات رقمية مضمونة وموثوقة وتنشر توصيات يوميا على مدار 24 ساعة، فأنت في المكان المناسب، إليك افضل 4 قنوات توصيات عملات رقمية لعام 2024:

1- قناة crypto signals

تعتبر هذه القناة واحدة من أبرز قنوات توصيات العملات الرقمية لعام 2024 ، والمسؤول عن مهمة إدارة هذه القناة هي المملكة المتحدة البريطانية UK ، كما نالت هذه القناة شهرة كبيرة بسيب إمكانية النظام الرئيسي لهذه القناة على خلق توقعات تعود بالفائدة والربح على مشتركيها.

يقوم فريق هذه القناة بإرسال الكثير من المعلومات المتعلقة بتداول العملات الرقمية الى المتواجدين في القناة، كما ان هذا الفريق يقوم بأخذ نسبة المخاطر بجدية كبيرة.

تتيح قناة crypto signal إشارات تداول العملات الرقمية المشفرة وذلك لثلاثة من منصات التداول عن طريق الشبكة حصرا وهي Capital , Avatrade , eToro ويتواجد في كل إشارة المعلومات الرئيسية الضرورية من اجل الاستثمارات في العملات الرقمية المشفرة.

يوجد نسختين من crypto signals واحدة منها مدفوعة والأخرى تكون بشكل مجاني، تسمى النسخة المدفوعة منها بـ VIP Telegram الذي يحتوي على الكثير من المزايا ومن ضمنها العدد اللانهائي من الإشارات، اما في النسخة المجانية فإن المستخدم ينال على عدد مخصص من الإشارات المستخدمة. للتداول بشكل أسبوعي.

2- قناة Learn2 Trade

هي واحدة من القنوات التوصيات المتميزة جداً والتي تعمل على بث الإشارات الخاصة بالعملات الرقمية للمستثمر، وتتضمن هذه القناة فريق خبراء من أجل التداول والذي يمتلكون خبرة واسعة في هذا المجال والتي تزيد عن 15 سنة في تداول الفوركس والعملات المشفرة، بالإضافة إلى أنه يتواجد فيها ما يفوق 19000 مشترك يستعملون الخدمة بفعالية كبيرة من اجل تداول العملات الرقمية.

وعلى منهج CryptoSegnals ، توفر قناة Learn2trade كلا من النسختين المجانية والمدفوعة، تقدم الخدمة المجانية ثلاثة إشارات بشكل أسبوعي ونسبة نجاحها تصل إلى 76%، اما النسخة المدفوعة فقد ينال مستخدميها على 10 إشارات بشكل يومي من اجل تداول العملات الرقمية المعروفة على سبيل المثالBitcoin, Ethereum.

للتعمق في الباقات التي تقدمها هذه القناة، يتاح للمستثمر إمكانية الاشتراك في باقة بشكل شهري وتبلغ قيمتها 47 دولار، توفر هذه القناة العديد من الباقات الأخرى على سبيل المثال باقة مدى الحياة والتي تصل قيمتها الى 330 دولار.

يوجد مع كل باقة ما بين الـ 3 والـ 5 إشارات بشكل يومي تتضمن النسب الخاصة بالحصول على الربح وأيضا معدل المخاطر والعديد من المعلومات الأساسية الأخرى.

قد يهمك: كيفية الاستثمار في الأسهم للمبتدئين

3- قناة lucky Block

أيضا lucky Block هي احد القنوات الخاصة بتداول العملات الرقمية الموجودة على تطبيق تيليجرام وهي من ابرز القنوات الخاصة بتوصيات العملات الرقمية المضمونة وذلك كونها تتميز بالدقة الكبيرة لإشارات العملات الرقمية المتعلقة بها.

يتواجد في هذه القناة كافة العملات الرقمية التي يتم التعامل بها، حيث انه يوجد إمكانية لاستفسار المستثمر عن كافة المعلومات المرتبطة بالإشارات وغيرها.

4- قناة Arabicrypto الكريبتو العربي

إذا كنت تبحث عن قنوات توصيات عملات رقمية على التليجرام عربية تعتبر قناة Arabicrypto احد أفضل قنوات توصيات العملات الرقمية العربية، وهذه القناة المسؤول عن ادارتها بشكل مباشر هو موقع ARABI CRYPTO ، ويتواجد في هذه القناة إصدار مدفوع بأسعار أفضل من القنوات الأخرى، بالإضافة الى وجود إصدار بشكل مجاني تقوم بإعطاء التوصيات مجانا للعملاء.

ما يجعل قناة الكريبتو العربي تمتاز عن غيرها هو انها تعتمد على نظام آلي يعمل على تقديم التوصيات خلال ال 24 ساعة، ومن ثم تذهب هذه التوصيات الى فريق التحليل الذي يتولى مهمة إعادة دراستها قبل توجيها للعملاء وهذا ما يؤدي الى نجاحها بمعدلات كبيرة جدا.

نصائح وتوصيات العملات الرقمية من خبراء تداول

  • ابدأ التداول في منصة موثوقة.
  • لا تراهن بكل رأس مالك على عملة رقمية واحدة.
  • استخدم بوتات تداول العملات الرقمية.
  • لا تشتري عملة رقمية في حركة متسارعة مفاجئة أو انخفاضات الحادة.
  • تابع التحليلات الفنية باستمرار.
  • أخر نصيحة في هذه القائمة وهي "الالتزام".

الخاتمة

والآن نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا من خلاله عن قنوات التوصيات المتواجدة على تطبيق Telegram والتي تعتبر احد اميز و أفضل قنوات توصيات العملات الرقمية والتي تعطي إشارات التداول للعملات الرقمية حيث تجعل المستثمرين يسيرون على المنهج الصحيح من اجل ضمان النجاح في استثمارهم الا ان دراسة وضع الأسواق بشكل أفضل يتطلب استخدام العديد من الطرق والوسائل الأخرى.

مواضيع ذات صلة:

توصيات الأسهم السعودية (أفضل مصادر التوصيات والتوقعات)

افضل برنامج تحليل الأسهم السعودية مجانا

ما هو اقل مبلغ للتداول في بينانس؟