أرخص 6 أماكن للتسوق في ميلانو Milan ننصح بها

أرخص أماكن التسوق في ميلانو سنتعرف عليها بالتفصيل في السطور القادمة، حيث إن التسوق في مدينة ميلانو الإيطالية من الأنشطة الممتعة التي لابد تجربتها، حيث يوجد الكثير من الأشياء لشرائها من المولات التي تعرف منتجات من ماركات عالمية، بالإضافة إلى أسواق شعبية تعرض رخيصة أو مستعملة من ثقافة البلد.

وأسواق ميلانو تحتوي على كافة المنتجات التي قد تبحث عنها، كالملابس النسائية والرجالية، والقطع الأثرية والانتيكات والأجهزة الإلكترونية والاكسسوارات، وغيرها الكثير من المنتجات وبأفضل الأسعار، لذلك سنأخذكم بجولة نتعرف فيها على أفضل 6 أماكن للتسوق في ميلانو ننصح بها المسافرون والسياح العرب.

أرخص أماكن التسوق في ميلانو

تعد إيطاليا واحدة من اهم الوجهات السياحية التي يقصدها الكثير من السياح حول العالم فهي تتميز بمناظر طبيعية خلابة ويوجد فيها العديد من المعالم السياحية وبالطبع عند الانتهاء من كل رحلة انت بحاجة الى شراء بعض الهدايا والمنتجات من البلد الموجود فيها فمن الوارد جداً ان تكون الأسعار اقل مما هي موجودة في بلدك الام.

وفي الفترة الأخيرة ازدادت الاستفسارات حول أفضل وأرخص والأسواق الموجودة في مدينة ميلانو في إيطاليا لذلك في ظل هذه الاستفسارات المتزايدة سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أرخص وأفضل الأماكن للتسوق وشراء المنتجات في مدينة ميلانو الإيطالية.

أرخص أماكن التسوق في ميلانو

تضم ميلانو العديد من الأسواق التي تصنف على انها أرخص وأفضل الأسواق في إيطاليا وإذا كنت بزيارة الى ميلانو لا بد ان تذهب الى هذه الأسواق وتشتري منها الهدايا والمنتجات التي تحتاجها لمنزلك وتتمثل هذه الأماكن على النحو التالي:

1. سوق إيست ماركت لامبرات

يصنف سوق ايست من الأسواق الشعبية الشهيرة في ميلانو فهو سوق كبير مكون من العديد من المحال التجارية التي يصل عددها إلى 100 محل تقريباً، ويوفر تقريباً كل ما يخطر في بالك من منتجات، فيمكنك ان تجد فيه الانتيكات والمجوهرات إضافة الى الملابس والازياء وغيرها الكثير من المنتجات والبضائع التي ستجذب انتباهك بجمالها ورونقها المميز.

ويوجد في السوق أماكن خاصة لتناول الطعام والاستراحة حيث يمكنك بعد الانتهاء من جولتك في السوق الاستراحة قليلاً وتناول الطعام لفترة وجيزة من الوقت حيث ان المطاعم في السوق تقدم اطيب المأكولات الإيطالية.

قد يهمك: رواتب العمل في إيطاليا

2. مجمع كارسيللو Carosello

إذا كنت تبحث عن ماركات إيطالية رخيصة في ميلانو، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. مجمع كارسيللو أحد اهم المجمعات التجارية في مدينة ميلانو لبيع المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار مغرية، فهو بمثابة سوق شعبي شهير يوجد فيه الكثير من المحال التجارية التي تبيع منتجات متنوعة تتمثل في الملابس والاكسسوارات والأزياء وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى.

وعلى الجانب الأخرى يمكنك ان تجد فيه المطاعم التي تقدم أشهى الاطباق الإيطالية ويوجد أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال، ان المكان مميز جداً واسعاره تعتبر رخيصة ومناسبة فهو سوق شهير في ميلانو ولا تتردد في زيارته نهائياً.

3. سوق المستعمل في ميلانو Mercatino Usato Milano Centrale 

سوق سنترال من أشهر الأسواق الموجودة في ميلانو في إيطاليا وعلى الرغم من ان أسواق المنتجات المستعملة منتشرة بشكل واسع في ميلانو، إلا أن سوق سنترال من أفضل الأسواق وأشهرها، ويمكنك ان تجد فيه كل ما تبحث عنه او يخطر في بالك من منتجات مستعملة وبأسعار رخيصة.

ولا تعتقد بأن المنتجات المستعملة ذات جودة رديئة فالمنتجات الموجودة في السوق ذات استعمال خفيف جداً وجودتها عالية، وعلى الرغم من ان بعض أسواق المستعمل في إيطاليا لا تفتح الا في أيام محددة الا ان سوق سنترال يفتح طوال الأسبوع.

4. سوق التحف نافيجلي

إذا كنت من محبين التحف والانتيكات وكنت بزيارة خاصة الى ميلانو لا تتردد ابداً في الذهاب الى سوق نافيجلي فهو من أفضل الأسواق لشراء التحف الرائعة والمميزة ففي ميلانو لا تجد فقط المنتجات الاستهلاكية والاستعراضية بل ايضاً ستجد أسواق خاصة للتحف المميزة.

حيث يضم السوق مجموعة من المحلات القديمة التي تحتوي على تحف كلاسيكية وأشياء من التراث القديم والاواني العتيقة وغيرها من الأشياء التراثية المميزة.

وعلى الجانب الاخر يضم السوق العديد من المطاعم والمقاهي حيث إذا كنت ترغب في الاستراحة قليلاً بعد التجول في السوق يمكنك الجلوس في هذه المطاعم فهي تقدم خدمات رائعة وعالية الجودة، في الحقيقة ان السوق من الأسواق الرائعة جداً في ميلانو ولا تتردد دقيقة واحدة لزيارته.

قد يهمك: تطوع في إيطاليا براتب مميز وبدون خبرة

5. قرية فيدينزا Fidenza Village

هو من الأسواق الشهيرة والمعروفة في ميلانو وهو عبارة عن مركز تسوق كبير جداً يضم تقريباً 120 محل تجاري يبيعون فيه الكثير من المنتجات التجارية من كافة الأنواع وجميعها من علامات تجارية إيطالية معروفة في الأسواق وبأسعار رخيصة ومناسبة.

ويوجد في السوق ايضاً بعض المحلات التي تبيع منتجات لعلامات تجارية عالمية مثل ملابس لاكوست واديداس وغيرها من العلامات التجارية المعروفة في الأسواق.

ويمكنك ان تجد في السوق أيضا محلات مخصصة لبيع أدوات التجميل ولبيع المجوهرات والاحذية والملابس وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى التي قد تبحث عنها في ميلانو وترغب في شراءها، وان المحلات التجارية في السوق تقوم بطرح المزيد والمزيد من الخصومات بين الفترة والأخرى وفي بعض الأحيان تصل قيمة التخفيضات في السوق الى 70% من قيمة المنتج أي ان الأسعار رخيصة ومناسبة جداً.

6. سيرافال ديزاينر أوتليت Serravalle Designer Outlet

إذا كنت ترغب في التسوق في ميلانو لا تتردد ابداً في التوجه الى مركز سيرافال، فهو أحد اهم وأفضل المراكز للتسوق في ميلانو حيث يمكنك ان تجد فيه العديد من المنتجات الرائعة ومن كافة الأنواع فهو يضم العديد من المحال التجارية التي تبيع منتجات من علامات تجارية معروفة في إيطاليا وحول العالم ويصل عدد هذه العلامات الى 300 علامة تقريباً.

وان المركز لا يضم المحال التجارية فقط بل يوجد فيه ايضاً المطاعم والأماكن الترفيهية الخاصة للأطفال حيث بعد انتهاءك من التسوق في المركز يمكنك الذهاب الى أحد المطاعم وتناول أشهى الوجبات الإيطالية او شرب بعض المشروبات ريثما يلعب الأطفال في الأماكن الترفيهية، وبالنسبة الى دوام عمل المركز فهو يفتح ابوابه على مدار الأسبوع.

متى يبدأ موسم التخفيضات في ميلانو؟

ينتظر آلاف من المواطنين الإيطاليين موسم التخفيضات بفارغ الصبر، نظراً للعروض المغرية على السلع، حيث تصل نسبة التخفيضات لحد 70% ، أما بالنسبة لموعد موسم التخفيضات في ميلانو فهو غالباً يبدأ بعد رأس السنة قبل 15 يناير ويستمر حتى آخر فبراير.

الخاتمة:

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا إليكم في هذا المقال أفضل الأماكن المميزة في ميلانو للتسوق بدون إهدار الكثير من الميزانية، فإذا كنت في رحلة سياحية في إيطاليا في ميلانو وكنت ترغب في النهاية بشراء بعض الهدايا والمنتجات والاحتياجات الشخصية الخاصة بك فيمكنك التوجه الى احد الأسواق المميزة التي تحدثنا عنها في الأعلى ولا تترد في ذلك ابداً، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

سعر ساعة العمل في إيطاليا

التسجيل في عقود العمل الموسمية في إيطاليا

أفضل منظمات تقدم برامج السفر التطوعي