أفضل 4 مواقع تسوق اون لاين في هولندا

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم مقالاً نتعرف فيه على أفضل مواقع تسوق اون لاين في هولندا، حيث أصبحت مواقع التسوق الالكترونية في هولندا تساعد المتسوقين لديها في تلبية كافة احتياجاتهم من ملابس وطعام وإلكترونيات واثاث منزل دون الحاجة إلى الذهاب خارج المنزل للتسوق وإضاعة الوقت الطويل بحثاً عن منتج معين.

لذلك عمدنا من خلال هذا المقال تقديم افضل وأرخص مواقع التسوق في هولندا والتي تدعم الشحن إلى باب المنزل والدفع عند الاستلام، فهي تعتبر من أسواق الإلكترونية الرخيصة، وستلاحظ ذلك عند تجربتك في هذه المتاجر.

أفضل مواقع تسوق اون لاين في هولندا
مواقع تسوق اون لاين في هولندا

يستخدم الانترنت المليارات من البشر اليوم حيث استطاع الانترنت تغيير العالم راساً على عقب خلال فترة زمنية قصيرة لم تتعدى 10 سنوات فقد كانت استخدامات الانترنت في السابق محصورة في المراسلات والتصفح فقط.

ولكن اليوم وبعد الانتشار الواسع والاستخدامات المتعددة للأنترنت أصبح اليوم جزءاً أساسي من حياة الانسان لا يمكن التخلي عنه حيث يستخدم اليوم في التصفح والدراسة والعمل وغيرها الكثير من الاستخدامات الأخرى.

وكانت مواقع التسوق الالكترونية من أكثر المواقع التي حصدت الملايين من الزيارات يومياً ويتم استخدامها بشكل كبير من قبل مستخدمين الانترنت فاليوم يعتمد الملايين من المستخدمين على مواقع التسوق بدلاً من النزول الى مراكز التسوق وتحمل عناء البحث والتعب.

وتضم كل دولة اليوم مواقع للتسوق خاصة بها ويمكن أيضاً التسوق من مواقع أخرى ويتم الشحن الى مكان تواجد العميل وفقاً لطلب العميل وسنقوم نحن اليوم في مقالنا هذا بتقديم أفضل المواقع للتسوق عبر الانترنت في هولندا فقط تابع القراءة الى نهاية المقال لمعرفة كامل التفاصيل.

أفضل مواقع تسوق اون لاين في هولندا

يوجد العديد من المواقع التي يمكن استخدامها للتسوق عبر الانترنت في هولندا حيث تقدم هذه المواقع العديد من الخدمات والاحتياجات للمستخدمين وتصنف هذه المواقع على النحو التالي:

1. موقع زالاندو Zalando

يعد موقع زالاندو Zalando واحدة من أفضل المواقع التسوق الالكترونية في هولندا، وعلى الرغم من ان مجال الملابس النسائية هو محور الموقع الأساسي، إلا انه يضم العديد من الأقسام الأخرى المميزة والتي يمكن شراء مختلف الاحتياجات والمنتجات منها مثل مستحضرات التجميل والاحذية والاكسسوارات والحقائب النسائية وغيرها الكثير من المنتجات المتنوعة.

كما يعرض الموقع ملابس مستعملة وبأسعار مناسبة جداً لأصحاب الدخل المحدود ويتم معاينة الألبسة المستعملة قبل عرضها في الموقع لتكون مطابقة لمواصفات الملابس الجديدة إضافة الى ان أسعار الملابس الجديدة جيدة ومناسبة الى حد ما.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على الأسعار والمنتجات التي يوفرها بالنقر على الرابط التالي هنا.

2. موقع كوول بلو

موقع كوول بلو هو أكبر موقع تسوق عبر الانترنت في هولندا، وهو موقع مختص في مجال الالكترونيات حيث يتضمن الموقع مجموعة كبيرة متنوعة من الالكترونيات والواح الطاقة الشمسية إضافة الى محطات الشحن، ويعرض الموقع كل منتج مع مواصفاته بشكل كامل بحيث يمكن للعميل قراءة مواصفات العميل قبل شراءه الى جانب تحديد سعر المنتج.

ننصح بتجربة التسوق من خلال الموقع ورؤية كافة المنتجات والالكترونيات التي يعرضها الموقع من خلال الرابط التالي coolblue.

3. موقع بول bol.com

موقع bol.com هو من أضخم المتاجر الإلكترونية في هولندا حيث يوفر الموقع كافة المنتجات التي يبحث عنها المستخدم من ملابس ومستحضرات تجميل واكسسوارات وكتب والكترونيات وأدوات مطبخ والعبا أطفال وأدوات طبية وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى المتنوعة.

أي بالمعنى العام يمكن للمستخدم ان يجد أي شيء يرغب به من خلال bol.com ، والمميز في الموقع ان قسم الملابس التي يوفرها لكافة الاعمار للكبار والصغار ولكلا الجنسين من الرجال والنساء، كما يضم الموقع قسم خاص للمعدات الرياضية ومستلزمات التخييم وغيرها الكثير من المنتجات المتنوعة الأخرى.

يمكنك الدخول الى الموقع ومشاهدة كافة المنتجات المقدمة إضافة الى رؤية كافة التفاصيل حول المنتج مع معرفة السعر وذلك من خلال الرابط التالي هنا.

قد يهمك: كيف تحصل على كوبون خصم لأي موقع تسوق

4. موقع Albert Heijn

هو أيضاً من المواقع المميزة في هولندا للتسوق عبر الانترنت ويعد بمثابة اكبر موقع الكتروني تابع لسلسلة سوبر ماركت ألبرت هاين التي تعابرها الكثير أرخص سوبر ماركت في هولندا، حيث يقدم منتجات مميزة وعالية الجودة للعملاء إضافة الى وجود وصفات لتحضير الطعام كما يتيح الموقع عمليات التسوق بطرق مبتكرة ومميزة مثل الشراء عن طريق الطوابع الرقمية وهو الذي يجعل عملية التسوق ذات خصوصية اكبر وبتكاليف اقل بكثير.

يقدم الموقع الكثير من الخصومات والعروض على المنتجات التي يضمها وبمختلف أنواعها وبشكل مستمر.

  • يمكنك الدخول الى الموقع والاطلاع على المنتجات والعروض التي يقدمها الموقع من خلال النقر على الرابط هنا.
  • يمكنك تنزيل التطبيق الذي يوفره الموقع على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد من خلال النقر على الرابط التالي هنا.

متى يكون موسم التخفيضات في هولندا؟

يوجد موسم للتخفيضات في هولندا يتم عرض فيه الكثير من المنتجات الصيفية والشتوية في هولندا ويتم هذا الامر في كافة مراكز التسوق سواء على ارض الواقع او على مواقع التسوق الالكتروني وان مواقيت طرح العروض على المواسم الصيفية تختلف عن مواعيد طرح العروض على الموسم الشتوي.

وذلك لان موسم التخفيضات الشتوي في هولندا وصل الى شهر يناير وان موسم التخفيضات في الصيف يطول في كامل شهر أغسطس.

يتم استغلال هذه المواسم والتسوق عبر الانترنت في هولندا حيث ان اعداد مستخدمين مواقع التسوق الالكترونية يكبر يوماً بعد يوم ويتم استهلاك الكثير من المنتجات المعروضة على مواقع التسوق وبمختلف الأنواع والاصناف.

هل يوجد موقع امازون في هولندا؟

يعتبر موقع امازون من المواقع الرائدة في هولندا والتي يستخدمها عدد كبير من المستخدمين فهو من أضخم المواقع الالكترونية للتسويق وشراء المنتجات من الملابس والعطور والاكسسوارات والحقائب والاحذية وغيرها الكثير من المنتجات المتنوعة الأخرى.

الخاتمة

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم قائمة لأفضل مواقع التسوق عبر الانترنت في هولندا فاليوم تعد مواقع التسوق الالكترونية من أكبر المواقع المستخدمة على الانترنت والتي ساعدت على زيادة الراحة بالنسبة للناس وتوفير عناء البحث والجهد والوقت لذلك ننصحكم بتجربة مواقع التسوق في هولندا، نتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

أفكار مشاريع ناجحة في هولندا

أفضل موقع تسوق صيني شحن مجاني

موقع لبيع الأحذية الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة