أفضل موقع تسوق صيني شحن مجاني

نقدم لكم عبر موقع تقني دوت كوم موضوعاً يتضمن فيه أفضل موقع تسوق صيني شحن مجاني، حيث يتساءل الكثير من عشاق المتاجر الصينية ما هي مواقع التسوق الصينية التي تقدم خدمة الشحن المجاني إلى الدول العربية، خصوصاً أن المتاجر الصينية توفر كل شيء تقريباً بالإضافة إلى أن الأسعار فيها رخيصة.

طبعاً تعرفنا في مواضيع سابقة عن أفضل مواقع استيراد من الصين بالعربي، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل مواقع تسوق صينية مضمونة يمكن شراء المنتجات منها بالجملة أو بالقطعة تدعم الدفع عند الاستلام والشحن مجاني، كما أنها تم خصومات عالية على بعض السلع.

الثورة الرقمية دخلت منازلنا واعمالنا ودراستنا حيث استطاعت تحويل هذا العالم الكبير والواسع الى قرية صغيرة يتم تبادل المعلومات والوسائط والاعمال التجارية من خلاله حيث لم يعد الاعتماد اليوم على وسائل الاعلام لنقل الاخبار والمعلومات حتى لم يعد من الواجب اليوم الاعتماد على الاسوق التجارية المحلية في البيع والشراء.

حيث ان توسع الانترنت الكبير اليوم في هذا العالم ساعد على تطوير الكثير من الحلول المبتكرة لجلب الراحة للعميل وكسب رضاه فاليوم يوجد الكثير والكثير من مواقع التسوق الالكترونية التي تضم الالاف من المنتجات المختلفة بمختلف أنواعها واشكالها.

حتى بدأت المنافسة تشتعل فيما بينهم لكسب أكبر عدد من العملاء من خلال طرح العروض والخصومات على المنتجات، جميع هذه الأمور ساعدت على زيادة نسبة الراحة بالنسبة للإنسان فلم يعد من الضروري اليوم النزول الى مركز التسوق وتحمل عناء البحث وحمل الأغراض والازدحام والعودة الى المنزل.

كل ما يتطلب الامر هو فتح الهاتف واختيار موقع تسوق الكتروني وتحديد المنتجات التي تريدها وسيتم توصيلها الى منزلك وتعد المواقع الصينية من أشهر مواقع التسوق الالكتروني ويقدم بعضها خدمة الشحن المجاني الى مكان تواجد العميل وسنقدم لكم نحن اليوم في هذا المقال أفضل المواقع الصينية للتسوق الالكتروني.

قد يهمك: أفضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

أفضل مواقع تسوق صينية الشحن فيها مجاني

يوجد العديد من المواقع الصينية المميزة التي يمكن التسوق منها وشراء المنتجات وهي مواقع معتمدة وموثوقة ويمكن استخدام عدة طرق للدفع الالكتروني كما تقدم خدمة الشحن المجاني وتتمثل مواقع التسوق على النحو التالي:

1. موقع جيربست

موقع جيربست هو من المواقع المميزة للتسوق عبر الانترنت حيث يقدم الموقع تجربة تسوق رائعة فعلاً نظراً لكمية المنتجات التي يضمها الموقع إضافة الى الكثير من المميزات والخدمات التي يقدمها للعملاء من عروض وتخفيضات وغيرها من الخدمات المتنوعة الاخرى.

يوفر الموقع عدة طرق للدفع مثل البطاقات الائتمانية او الباي بال او من خلال ويب موني، وعند استخدام الموقع بشكل دائم والشراء منه يتم منح المستخدم عدة نقاط لتحفيزه على استخدام الموقع حيث سيمكنك استبدال النقاط في شراء المنتجات من الموقع ويوجد العديد من الميزات الأخرى التي يمكنك ملاحظتها عند استخدامكم للموقع.

يمكنك زيارة الموقع وتجربة التسوق منه من خلال الرابط التالي GearBest.

اقرأ أيضاً: ارخص موقع للاستيراد من الصين من المنزل

2. موقع علي اكسبريس

من منا لا يعرف متحر علي اكسبريس؟ هو من المواقع الصينية الضخمة للتسوق الالكتروني على مستوى العالم اجمع فالكثير من تجار الجملة يعتمدون موقع علي اكسبريس في شراء البضائع بأسعار الجملة، كونه يعتبر موقع تسوق صيني رخيص جدا، حيث يضم الموقع عدد كبير جداً ومتنوع من المنتجات والاغراض الاستهلاكية بمختلف انوعها واشكالها، كما ان الخدمات التي يقدمها الموقع مميزة للغاية.

على سبيل المثال عند تسجيلك في الموقع فإنه يقدم كوبون بقيمة 4$ كهدية ترحيبية للمستخدم الجديد لتسجيله في الموقع، هذا ويعد الأسعار التي يقدمها الموقع من أفضل الأسعار وأرخصها مقارنة بالمواقع التسوق الصينية الأخرى ويضم الموقع عدة لغات من بينها اللغة العربية.

 يوفر الموقع حماية مميزة عند الدفع وشراء المنتجات من الموقع وذلك لان الموقع لا يوفر خدمة الدفع عبر الباي بال حيث يمكن الدفع اما من خلال بطاقات الفيزا او من خلال الماستر كارد وكاندس موني وعن طريق التحويلات البنكية وعدد من طرق الدفع الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها عند زيارتك للموقع.

يوفر الموقع كافة وسائل الشحن حيث يتم الشحن بالوسيلة التي يرغب بها العميل لان ذلك متعلق بوقت وصول المنتج الى العميل.

يمكنك زيارة موقع علي اكسبريس والاطلاع على المنتجات التي يضمها من AlịExpress.

3. موقع بانجود

هو من أفضل المواقع الصينية للتسوق عبر الانترنت حيث يقدم هذا المتجر عدد ضخم من المنتجات سواء تقليد ماركات أو للماركات العالمية، حيث يمكنك ان تجد طلبك على الفور في هذا الموقع نظراً لكميات المنتجات المتعددة التي عرضها كما يوفر الموقع العديد من الخصومات والعروض المميزة على أسعار المنتجات وبشكل مستمر ويوفر في الوقت الحالي كوبون تخفيض بقيمة 100$ للمستخدمين الذي سجلوا جديداً في الموقع.

يدعم الموقع العديد من طرق الدفع حيث يوفر طرق الدفع بطريقة الباي بال ومن خلال بطاقات الفيزا والماستر كارد إضافة الى طريقة ويب موني، ويضم ايضاً ميزة الدفع عند الاستلام ولكن هذه الميزة ضمن طرق محددة فقط مثل البحرين وعمان والامارات والسعودية كما ان طرق الشحن التي يقدمها الموقع آمنة للغاية ليصل المنتج الى العميل سليم وامن 100%.

يمكنك زيارة الموقع وتجربة التسوق منه من banggood.

قد يهمك: مواقع بيع بالجملة في الصين

4. موقع لايت ان ذا بوكس

هو في قائمة أفضل المواقع الصينية للتسوق عبر الانترنت ويعد من المواقع البارزة التي يمكن الشراء من خلالها منتجات صينية بالجملة حيث يمكن شراء المنتجات من الموقع وبكميات كبيرة وبأسعار رخيصة جداً، ويضم الموقع العديد من المنتجات المختلفة من العاب، وملابس، والكترونيات، وقطع غيار سيارات، وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها عند زيارتك للموقع.

يمكن الشراء من الموقع والدفع بعدة طرق يوفرها الموقع لمستخدميه مثل البطاقة المصرفية او من خلال حساب الباي بال كما يمكن استرجاع السلعة خلال مدة أقصاها 14 يوماً من تاريخ الاستلام في حال كان المنتج غير مطابق للمواصفات.

ان الموقع يوفر إمكانية الشحن الى كافة دول العالم ومن دون الحاجة الى اللجوء لخدمة شحن وسيطة كما يقدم الموقع خدمات الشحن الخارجية من خلال DHL.

يمكنك زيارة الموقع وشراء المنتجان منه من LightInnTheBox.

وختاماً نكون قد وصلنا الى ختام المقال حيث قدمنا لكم أفضل المواقع الصينية للتسوق عبر الانترنت والتي تقدم خدمة الشحن المجاني، يمكنك زيارة المواقع الصينية السابقة وتجربة التسوق منها فالاعتماد على مواقع التسوق يزداد يوماً بعد يوم فقم بتجربة الشراء والشحن لتوفر عليك الوقت وجهد البحث.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع تسوق صينية تشحن للسعودية

أفضل مواقع الاستيراد من تركيا أون لاين

موقع لبيع الأحذية الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة