ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مواقع تسوق صينية تشحن للسعودية

سنتعرف من خلال هذا المقال على أفضل مواقع تسوق صينية تشحن للسعودية يمكنك الاعتماد عليها في شراء المنتجات وشحنها إلى السعودية أو لأي دولة عربية، حيث تشحن هذه مواقع التسوق الصينية منتجاتها إلى كافة دول العالم وليس فقط للسعودية، وهذا ما جعل الصين تسيطر على العالم من خلال منتجاتها التي تمتاز بأسعارها الرخيصة وتوصليها لكافة دول العالم لكافة أنواع الشحن البحري والجوي.

حيث يعتمد الكثير على موقع علي اكسبريس ويعتبرونه الموقع الوحيد الذي يشحن إلى الوطن العربي، ولكنه ليس الموقع الوحيد الذي يشحن للسعودية أو الوطن العربي، بل هنالك مجموعة كبيرة كن المواقع الصينية التي تضم سلع فاخرة مم أفضل العلامات التجارية والتي قد لا تجدها في علي اكسبريس، يمكنك التسوق ومنها وشحن المنتجات إلى السعودية.

لذلك إذا كنت تبحث عن مواقع صينية للالكترونيات أو للألبسة أو للاكسسوارات أو لقطع السيارات أو للمكياج أو حتى قطع ماركة ويدعم الشحن إلى السعودية، سواء شحن مجاني أو مدفوع، إليك هذه القائمة لأفضل 5 مواقع تسوق صينية تشحن للسعودية.

أفضل مواقع تسوق صينية تشحن للسعودية

انتشر مواقع التسوق عبر الانترنت انتشاراً واسعاً على مستوى العالم اجمع حيث بعد التطور التقني السريع الذي شهدناه في الآونة الأخيرة أصبح الكثير من الناس يعتمد على مواقع التسوق الالكتروني في شراء احتياجاتهم واغراضهم الشخصية.

سواء كانت الكترونيات او طعام وشراب او ملابس واحذية وغيرها العديد من المنتجات المتنوعة والمختلفة حيث ان المواقع الالكترونية وفرت الكثير من الوقت والجهد على الناس فليس من الضروري اليوم النزول والذهاب الى مركز التسوق لشراء الاحتياجات.

فبضغطة زر واحد يمكن التسوق وشراء الاحتياجات والدفع بسرعة وسيتم توصيل المنتج الى مكان تواجدك ولم يقتصر الامر على الدول الأجنبية حيث يوجد العديد من مواقع التسوق اليوم في العالم العربي كما يمكن التسوق من المواقع الأجنبية وشحن المنتجات الى الدول العربية.

فلم تعد المسافة هي هم كبير فيمكن اليوم التسوق عبر الانترنت وشحن المنتج الى الدولة الأخرى ويوجد العديد من المواقع الصينية للتسوق الالكتروني والتي يمكن الشراء منها وشحن المنتج الى مكان تواجد العميل في واحدة من الدول العربية وسنقدم لكم نحن اليوم في هذا المقال مجموعة من أفضل المواقع الصينية التي تشحن المنتجات الى السعودية والى الدول العربية.

قد يهمك: افضل مواقع تسوق أمريكية تشحن للسعودية

أفضل مواقع تسوق صينية تشحن للسعودية

والان سنبدأ معكم بالتعرف على افضل وأرخص مواقع تسوق صينية تشحن للسعودية، فسواء كنت تبحث عن قطع ماركة اصلية أو تقليد ماركات أو اي شيء يخطر في بالك، فهذه المواقع ستوفر عليك الكثير من الوقت والجهد في التسوق. هي بنا لنتعرف على قائمة مواقع التسوق:

1. موقع علي بابا اكسبرس

هو من أكبر المواقع الالكترونية الصينية للتسوق عبر الانترنت فمن منا لا يعرف موقع علي بابا فهو متجر تسوق شهير على مستوى العالم اجمع وقد بلغت إيرادات الموقع 55 مليار دولار.

ان الموقع عبارة عن منصة للتجارة الالكترونية حيث يجمع الموقع العملاء مع طرف ثالث يمكن ان يكون هذا الطرف في الصين او في دول بجنوب شرق اسيا حيث يمكنك الدخول الى الموقع والبحث عن المنتج الذي تريده وسيتم شحن المنتج اليك، يمكن شحن المنتج اليك مجاناً ولك سيستغرق هذا الامر وقتاً أطول وإذا كنت في حاجة المنتج بسرعة يمكنك استخدام شركات الشحن.

وإذا كنت ترغب بالتسوق والشراء من موقع على اكسبرس يجب عليك مراجعة تقييمات البائع حيث يجب ان يكون البائع حاصل على تقييمات جيدة بشكل كبير وذلك لتتجنب عمليات الاحتيال التي تحصل على الموقع.

يمكنك الدفع الالكتروني في علي اكسبرس ويمكنك الدفع عند استلامك المنتج حيث يوفر الموقع ميزة الدفع عند الاستلام وهذا يعني أنك تقوم بشراء عدة منتجات من علي اكسبرس ويتم توصيل المنتجات اليك ويمكنك الدفع لموظف التوصيل عند الاستلام.

يقدم موقع علي بابا اكسبرس خدمات الشحن الى المملكة العربية السعودية والى كافة الدول العربية الأخرى ويمكنك زيارة الموقع من خلال النقر على الرابط التالي هنا.

2. موقع بانجود

هو من المواقع الالكترونية الصينية المميزة للتسوق عبر الانترنت ويعد من المواقع القديمة في مجال البيع عبر الانترنت حيث تم تأسيس الموقع عام 2004 وعلى الرغم من ان الموقع يبيع الالكترونيات بشكل رئيسي الا انه يضم عدة منتجات مختلفة أخرى من معدات رياضية ومجوهرات واكسسوارات وازياء ومنتجات صحية وغيرها من المنتجات الأخرى.

يوجد بعض الطلبات التي يوصلها الموقع مجاناً ويدعم الموقع العديد من طرق الدفع الالكتروني حيث يمكن الدعم عبر بطاقة الائتمان او من خلال الباي بال والعديد من الطرق الأخرى يمكنك الاطلاع عليها عند زيارتك للموقع.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

قد يهمك: ارخص شركة شحن من تركيا الى السعودية

3. موقع جيربست

هو من المواقع الصينية الحديثة حيث استطاع الموقع تحقيق شهرة واسعة بين مواقع التسوق الصينية وذلك لان الموقع يرتبط بصلة وصل قوية مع شركة Xiaomi الصينية حيث يقدم صفقات مميزة من الشركة وعلى كثير من المنتجات الأخرى كما يضم الموقع منتجات متنوعة للأطفال والرضع وللمنزل إضافة الى الأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية وغيرها الكثير من الأدوات.

يقدم الموقع خدمات الشحن الى كافة الدول العربية ويوجد أربع طرق للشحن يمكن الاطلاع عليها ومعرفتها عند زيارتك للموقع كما يقدم الموقع خدمة الدفع عند استلام المنتج في كلا الامارات العربية المتحدة وفي المملكة العربية السعودية.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على المنتجات التي يضمها بالنقر على الرابط التالي هنا.

4. موقع DHgate

يعد موقع دي اتش قيت من المواقع الصينية الشهيرة على مستوى العالم ويضم عدد كبير من المنتجات وتعد الأزياء هي المحو الأساسي التي يقدمها الموقع إضافة الى انه يضم عدة عناصر الكترونية ومنزلية وغيرها من المنتجات.

يمكنك ان تجد ايضاً منتجات متعلقة في الملابس مثل الأحذية الرخيصة او الساعات او ملابس الزفاف والحقائب وحتى يمكنك ان تجد منتجات العناية بالبشرة بالمختصر يضم الموقع العديد من المنتجات المميزة يمكنك رؤيتها بعد زيارتك للموقع.

يقدم الموقع خدمات الشحن الى كافة الدول العربية ولكن يوجد بعض البائعين في الموقع الذين لا يشحنون الى المملكة العربية السعودية لذلك يجب عليك التأكد من البائع فيما إذا كان يشحن الى المملكة ام لا.

يمكنك زيارة الموقع وتجربة التسوق منه من خلال الرابط التالي هنا.

اقرأ أيضاً: أفضل موقع استيراد من الصين بالعربي

5. موقع يس ستايل

هو من المواقع المميزة للتسوق الالكتروني حيث يضم الموقع أزياء وملابس رائعة ومن ماركات فاخرة ومعظمها بتسميات يابانية وكورية وقد تكون غير معروفة او مألوفة للعرب والسعوديين ولكن هذا الموقع مناسب جداً للأشخاص الذين يحبون شراء الملابس والذين لديهم ولع بالأزياء الحديثة.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على المنتجات التي يضمها من هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من أفضل المواقع الصينية للتسوق عبر الانترنت والتي تقدم خدمات الشحن الى الدول العربية والى المملكة العربية السعودية، يمكنك تجربة التسوق وشراء المنتجات ولكن كن حذراً وتأكد من تقييمات البائعين على مواقع التسوق الالكترونية لكيلا تتعرض لأي عملية احتيال كما احرص على التأكد من إمكانية شحن المنتج الى مكان تواجدك قبل شراء المنتج.

مواضيع ذات صلة:

ارخص موقع للاستيراد من الصين من المنزل

مواقع بيع بالجملة في الصين

أفضل مواقع الاستيراد من تركيا أون لاين

موقع لبيع الأحذية الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة