افضل 7 مواقع تسوق أمريكية تشحن للسعودية

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم مقال يتضمن فيه افضل مواقع تسوق أمريكية تشحن للسعودية، حيث أتاحت الكثير من المتاجر الإلكترونية الأجنبية إمكانية توصيل المنتجات إلى الدول العربية ومن بينها السعودية، فنجد الكثير من السعوديين يبحثون عن مواقع ماركات تشحن للسعودية، وتعتبر مواقع التسوق الأمريكية هي الوجهة الأفضل كونها تختص بكل المنتجات تقريباً وبأسعار ارخص من الأسواق المحلية، لذلك عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن موقع تسوق أمريكي يشحن إلى السعودية فأنت في المكان المناسب.

مواقع تسوق أمريكية تشحن للسعودية

انتشرت المواقع الالكترونية في الآونة الأخيرة بكثرة وفي مختلف المجالات والخدمات التي تقدمها للمستخدمين حيث ان الانترنت ساعد على توسعها بسرعة فائقة حتى دخلت الى كافة منازلنا وكانت مواقع التسوق الامريكية من ضمنها وهي الأشهر اليوم على الانترنت.

حيث يوجد عدة مواقع تسوق اليوم على الانترنت وتعد من أضخم المواقع وتضم مختلف المنتجات والسلع حيث بات يمكن للمستخدم اليوم طلب المنتج الذي يريده من خلال الموقع الالكتروني وسيتم شحنه مباشرة الى منزله.

وتضم العديد من المواقع إمكانية الشحن الى مختلف الدول العربية منها والعالمية وكانت المملكة العربية السعودية من ضمن قائمة الدول التي تشحن اليها مواقع التسوق الامريكية ويسأل الكثير من الأشخاص الموجودين في المملكة عن المواقع الامريكية الخاصة بالتسوق التي توفر إمكانية الشحن الى المملكة.

وسنقدم لكم في مقالتنا اليوم اهم المواقع الامريكية وأفضلها التي تشحن الى المملكة العربية السعودية فقط تابع القراءة لنهاية المقال لمعرفة كامل التفاصيل.

افضل مواقع تسوق أمريكية تشحن للسعودية

بعد انتشار مواقع التسوق الامريكية العملاقة اتجه الكثير من الافراد إلى التسوق منها والشحن إلى بلادهم فوراً وكانت المملكة من ضمن قائمة الدول التي يتم الشحن إليها مقابل رسوم مالية معينة إضافة إلى الجمارك، ولكني يوجد عدة مواقع توفر بعض الخصومات على شراء المنتجات منها وتصنف مواقع التسوق على النحو التالي:

1. موقع نورد ستورم

يتصدر هذا الموقع قائمة أفضل مواقع التسوق الأمريكية التي تشحن إلى السعودية، ويضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات والسلع العالمية المميزة، ويعد من المواقع المميزة للتسوق وشراء المنتجات والمميز في الموقع كما ذكرتنا أنه يمكن الشحن الى المملكة العربية السعودية ويمكن للعميل ان يتتبع الشحنة الخاصة به ولكن يجب على التسجيل الموقع في البداية قبل ان يحصل على هذه الميزة كما يساعد الموقع في الحصول على الخصومات والعروض المميزة.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على المنتجات التي يضمها من خلال الرابط التالي: nordstrom.com.

2. موقع Macys

هو من المواقع الامريكية المميزة للتسوق حيث يقدم مجموعة كبيرة من المنتجات التجارية والتي تصنف من العلامات التجارية الفاخرة والمميز في الموقع انه يوفر المنتجات بعملة المملكة العربية السعودية أي بالريال السعودي.

كما يقدم الموقع مجموعة من العروض والخصومات الجميلة وتصل قيمتها بين 20% الى 30% إضافة الى إمكانية الشحن من أمريكا إلى المملكة العربية السعودية وهو الامر الذي جذب الكثير من العملاء الى الموقع للحصول على أفضل المنتجات وبأحسن الأسعار.

يمكنك زيارة الموقع وشراء المنتجات منه من هنا.

اقرأ أيضاً: مواقع تسوق امريكية عالمية وموثوقة

3. موقع بوتري بارن كيدز

موقع بوتري من مواقع التسوق الامريكية المميزة والتي حصل على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل عملاء الموقع ويقدم الموقع خدمة الشحن الى المملكة العربية السعودية وذلك من خلال شركة الشحن الشهيرة DHL ويقدم الموقع للعملاء خصومات مميزة إضافة الى انه يقدم خصم عند الشراء من الموقع في المرة الأولى.

وقد تصل خصومات الموقع الى 15% و20% وإذا كانت المرة الأولى للشراء من الموقع يحصل العميل على 15% من قيمة الخصم ويوفر الموقع أفضل المنتجات والسلع وبأعلى جودة.

يمكنك الاطلاع على الموقع وزيارته من هنا.

4. موقع امازون

يعد موقع امازون من المواقع الامريكية الرائدة للتسوق وبيع المنتجات والسلع بمختلف الأنواع حيث يصنف الموقع من أكبر المواقع للتسويق الالكتروني والمميز في الموقع انه يضم العديد من متاجر التجزئة المتفرقة حول العالم ويدعم الموقع إمكانية الشحن الى معظم الدول العربية ومن بينها المملكة العربية السعودية.

ويمكن للأفراد الراغبين ببيع المنتجات وذلك من خلال تفعيل الحسابات الخاصة بالأفراد لبيع المنتجات وذلك وفقاً لشروط معينة يتم تحديدها من قبل الموقع.

يمكنك زيارة الموقع والتسوق منه من خلال الرابط التالي هنا.

اقرا أيضاً: افضل مواقع بيع ملابس رخيصة في تركيا

5. موقع ذا هوم ديبوت

إذا كنت ترغب بشراء الأثاث المنزلي من مفروشات وديكورات وأدوات الكترونية وكهربائية وغيرها من الأدوات الأخرى حيث يعد موقع ذا هوم من أفضل المواقع الامريكية الخاصة في بيع الأدوات المنزلية ويمكن الموقع إمكانية الشحن الى المملكة العربية السعودية.

ويعرض الموقع العديد من المنتجات المحلية والعالمية المميزة وهي الميزة التي جلبت عدد كبير من العملاء الى الموقع كما يوفر الموقع إمكانية البيع بالتجزئة للعملاء.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع عليه عن قرب من هنا.

6. موقع مود كلوث

إذا كنت تحب شراء الملابس من المواقع الامريكية فإن موقع مود كلوث من أفضل المواقع الامريكية الخاصة ببيع الملابس وخاصة الملابس الإنسانية حيث يقدم الموقع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس النسائية ومكملاتها.

والمميز في الموقع انه يوفر إمكانية الشحن الى المملكة العربية السعودية والى معظم الدول العربية وفي الواقع ان هذا الموقع مناسب لكل امرأة عربية ترغب بشراء الملابس من الموقع حيث يوجد اقسام عديدة في الموقع تتنوع بين الملابس والاحذية وغيرها.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على الملابس التي يوفرها الموقع من هنا.

اقرأ أيضا: ارخص شركة شحن من تركيا الى السعودية

7. موقع نيو ايج

هو من ضمن قائمة أفضل مواقع التسوق الامريكية وهو موقع خاص للتسوق الالكترونيات ويعد من المواقع الرائدة في بيع الأجهزة حيث يوجد في الموقع كافة الإصدارات من الأجهزة الذكية والهواتف والكاميرات والعاب الفيديو وغيرها من الأدوات المنزلية الالكترونية.

أي في المعنى العام إذا كنت تبحث عن أي شيء يتعلق بالعالم الالكتروني يمكنك البحث عنه في موقع نيو ايج ويمكن الشراء في الموقع بنظام التجزئة ومن افضل الماركات العالمية والمميز في الموقع انه يدعم إمكانية الشحن الى معظم الدول العربية ومن بينها المملكة العربية السعودية.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من أفضل مواقع التسوق الامريكية والتي تدعم الشحن الى المملكة العربية السعودية فإذا كنت ترغب بشراء المنتجات فيمكنك الاعتماد على المواقع السابقة ولا تقلق من حيث أجور الشحن لان المواقع تعمل دوماً على جذب العميل وتوصيل المنتج بأفضل الأسعار.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

أفضل مواقع لبيع ساعات أصلية عبر الانترنت