افضل محلات الملابس في أمريكا

أهلا أعزائي زوار موقع "تقني دوت كوم" الذي سنقدم فيه أشهر محلات الملابس في أمريكا ، أرخص محلات لبيع الملابس في أمريكا ، أسماء محلات ملابس رجالية في امريكا ، أسماء محلات مشهورة لبيع الملابس في امريكا. حيث أصبح البحث عن الأزياء والموضة أسهل بكثير من السابق مع انتشار محلات وأسواق التي تعرض أفضل الماركات في أمريكا، سواء كان متاجر أون لاين عبر الإنترنت، أو مولات ومحلات في الأسواق الأمريكية.

واليوم سوف نتعرف على أسماء افضل محلات ملابس في امريكا 2024 التي تلبي جميع الأنماط والميزانيات، فإذا كنت تبحث عن ملابس ماركات أو أرخص ماركات الملابس، فبالتأكيد ستجد في هذا المقال المتجر المناسب لك، لذلك دعونا نلقي نظرة على أسماء محلات الملابس في أمريكا.

افضل محلات الملابس في أمريكا

افضل محلات الملابس في أمريكا

يوجد في أمريكا العديد من محلات الملابس التي تلبي احتياجات فئات الشعب المختلفة حيث يمكن البحث في محلات التوفير او اذا كنت من محبين الموضة والملابس الماركة يمكنك ان تجدها فان محلات الملابس كثيرة في أمريكا وفي هذا المقال سنقوم بعرض بعض أسماء المحلات مع القاء النظرة على اشهر المحلات في أمريكا.

حيث ان الكثير من فئات المجتمع في الولايات المتحدة الأميركية يواكبون الموضة والملابس العصرية وذلك بسب توافر العديد من المحلات في والمتاجر الشهيرة لبيع الملابس وبأسعار معقولة فإذا كنت تريد البحث فإن المتجر الشهير باسم المتجر الشهير H&M والذي يقدم ملابس عصرية وبأسعار منافسة اما اذا كان البحث عن الملابس الفاخرة والراقية فيجب عليك زيارة متجر ساكس فيفث أفينيو.

كما يوجد بعض المتاجر الشهيرة في بيع الملابس في أمريكا:

  • متجر American Eagle Outfitters.
  • Anthropologie
  • Banana Republic
  • Barneys New York
  • Bloomingdale’s
  • Brooks Brothers
  • Century 21 Department Stores
  • Macy’s

قد يهمك: افضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

متاجر ملابس الأطفال في امريكا

توجد العديد من المتاجر المختلفة لبيع ملابس الأطفال في أمريكا ومن أهم هذه المتاجر وأكثرها شهرة:

  • Carter’s OshKosh B’gosh
  • Gymboree
  • Janie and Jack
  • Gap

حيث تقدم هذه المتاجر تشكيلة متنوعة ومختلفة من ملابس الأطفال حديثي الولادة وصولاً الى 18 عاماً كما يوجد العديد من المتاجر التي تعرض شحنات التي تبيع ملابس الأطفال المستعملة.

أسماء محلات ملابس نسائية في أمريكا

كما يوجد في أمريكا العديد من متاجر الملابس النسائية المشهورة حيث تقدم هذه المحلات تشكيلات مختلفة وتصاميم متنوعة من الملابس النسائية ولمختلف الاعمار ومن اهم هذه المحلات :

  • Ann Taylor
  • Banana Republic
  • J.Crew

كما يوجد العديد من المتاجر الصغيرة التي تتميز بطابع البوتيك والتي تقدم ملابس عصرية واخر صيحات العصر ومن هذه المحلات:

  • Free People
  • Anthropologie
  • Urban Outfitters

قد يهمك: كيف تحصل على كوبون خصم لأي موقع تسوق مجانا

محلات ملابس رخيصة في أمريكا

ربما تبحث عن أرخص الماركات في أمريكا أو أرخص المحلات في امريكا لبيع الملابس. فلا تقلق، حيث يوجد محلات رخيصة لبيع الملابس في أمريكا ولكن بعدد قليل ومحدود فمن هذه المتاجر.

Old Navy

يعتبر Old Navy من افضل مواقع ملابس امريكية رخيصة داخل أمريكا، حيث يقدم المحل ملابس تناسب صيحات العصر لجميع فئات المجتمع من رجال ونساء وأطفال حيث يوفر الملابس الرائعة وبأسعار مناسبة.

Target

أيضاً يعتبر من ارخص محلات الملابس في أمريكا 2023 مقارنة بالأزياء التي يعرضها هذا المحل، حيث يقدم المتجر تشكيلات وتصاميم متنوعة من الملابس لجميع الافراد رجالا ونساءاً واطفالاً الى جانب الأسعار المدروسة والمعقولة بالنسبة للعملاء.

Walmart

يصنف هذا المتجر بين افضل الخيارات ضمن قائمة المتاجر الرخيصة في امريكا حيث يجمع المتجر مجموعات وتشكيلات كبيرة من الملابس الرخيصة ولجميع الاعمار ومختلف الفئات وما يميز هذا المتجر أسعار المنخفضة دائماً.

قد يهمك: افضل 8 موقع لبيع ملابس في أمريكا بأسعار رخيصة

أماكن أخرى للبحث عن ملابس رخيصة في أمريكا

هنالك أيضا الكثير من المتاجر والمواقع لبيع الملابس بأسعار رخيصة يمكنك الاعتماء عليها سواء كانت ملابس نسائية أو رجالية أو أطفال، حيث يوجد عدد محدود من الأماكن التي تحتوي على متاجر لبيع الملابس الرخيصة في أمريكا ومن افضل هذه الأماكن للبحث فيها هو الانترنت وذلك من خلال مواقع التسويق الالكترونية المشهورة أمثال Amazon و eBay حيث يمكن العثور في هذه المواقع على ملابس بسعر التجزئة كما يوجد متاجر أخرى مثل متاجر الخصم المشهورة TJ Maxx و Marshalls حيث هذه المتاجر تشتري عدد ضخم وكبير من البضائع مما جعلها تبيع بأسعار مخفضة للغاية.

الى جانب متاجر الشحنات التي تبيع الملابس المستعملة التي لا يزال بالإمكان لبسها وهي تعد من الأماكن الرائعة لشراء الملابس منخفضة السعر كما يوجد في نيويورك أسبوع خاص يسمى بأسبوع الموضة حيث لا تفوت النساء هذه الفعاليات ويذهبن لشراء بعض من هذه الملابس الانيقة والراقية وخاصة بارتباطها في تنسيق الألوان والملابس لتبدو بشكل رائع عليها فهي ذي علامة تجارية شهيرة ومن اشهر هذه المتاجر.

Tiffany’s &Co

ويشتهر هذا المتجر باسم العلبة الزرقاء فإن قمتي بزيارة هذا المحل فإنك تعد من المحظوظين للتجول بداخله حيث يتوفر فيه العديد من التصاميم الكلاسيكية بالإضافة الى مجموعة Shlumberger المميزة الموجودة في الطابق الأول داخل المحل كما يوجد قسم JMS مكان ما تصنع القطع المميزة فهي تحتاج الى عناية ودقة جيدة كما يحتوي المتجر على العديد من المنتجات المتنوعة الأخرى مثل ساعات Patek Phillipe كما يوجد لدى المتجر قسم خاص لتلقي طلبيات العملاء الخاصة كما يوجد في المحل قسم خاص يحتوي على مجموع مميزة من حقائب اليد الرائعة.

Bergdorf Goodman

يصنف هذا المحل على انه  واحد من المحلات الشهير في بيع الملابس وذلك لاحتوائه افضل قطع الملابس للماركات العالمية والأميركية المشهورة والموجودة حصراً في مدينة نيويورك كما يصادف العام الماضي الذكرى المئوية السنوية للمحل كما يوجد داخل المحل تشكيلة رائعة من فساتين الهوت المصممة من قبل المصمم اللبناني عبد محفوظ كما يصنف المحل من ضمن المحلات التي تبيع افضل القطع الأميركية والعالمية والمشهورة بشكل خاص في مدينة نيويورك كما يعرض المحل  منتجات منوعة أخرى من مستحضرات التجميل.

Necessary clothing

يتميز هذا المحل بأسعار الملابس الخيالية التي يبعها بأسعار منخفضة جداً حيث يبدأ سعر القطعة الواحدة ابتدائاً من 20 دولار اميركياً كما يعرض المحل العديد من الاكسسوارات المميزة والرائعة وتتنوع بين اقراط الاذن كما يتفرع للمحل العديد من الفروع في مدينة نيويورك وننصح من تريد شراء الملابس بتجربة هذا المحل .

وفي هذا المقال نكون قد بينا أسماء العديد من محلات الملابس المشهورة في أمريكا فإذا كنت تريدين الشراء فلا تترددي في الذهاب الى تلك المحلات المذكورة أعلاه فهي توفر افضل الملابس مع أسعار معقولة ولجميع فئات المجتمع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع لبيع ساعات أصلية عبر الانترنت

اضخم موقع تسوق صيني يقوم بتخفيضات هائلة

افضل شركات استيراد ملابس مستعملة من أمريكا

فضل مواقع لبيع سيارات مستعملة رخيصة في أمريكا

افضل مواقع بيع ملابس رخيصة في تركيا