أفضل محلات الذهب في الأردن

أهلا بكم زوار موقع "تقني دوت كوم" سنقدم لكم في هذا المقال افضل محلات الذهب في الأردن ، أرخص محلات الذهب في عمان الأردن ، أشهر أسواق لبيع الذهب في الأردن ، بالإضافة سنتعرف على أشهر محلات الذهب في وسلط البلد عمان. حيث تعد المجوهرات من من الأشياء المفضلة لدى النساء خصوصاً في إطلالة العرائس التي ستزيدها جمالاً.

لذلك ومع انتشار الكثير من محلات الذهب في الأردن، جمعنا لكم أفضل محلات لبيع الذهب في الأردن التي تتميز بإنتاج الذهب عالي الجودة وقطع جميلة جداً وبنفس الوقت أسعارها مميزة جداً، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على هذه المحلات والأسواق.

أفضل محلات الذهب في الأردن

يصنف الذهب على انه واحد من اهم المعادن القيمة التي يقتنيها العديد من الناس بغض النظر عن الغرض في شرائها سواء كان للزينة ام للاقتناء الخاص باستثمارهم حماية من خسارة الأموال حيث يسئل العديد من الناس عن أماكن مخصصة ومميزة بأسعارها لبيع الذهب في البلاد وبشكل خاص في الدول العربية وسنخص في مقالنا هذا الأردن للحديث عن قائمة من متاجر المجوهرات وأكثرها شهرة فيها في المملكة الاردية الهاشمية.

أشهر محلات المجوهرات التي تتواجد في الأردن

إذا كنت تبحث عن افضل محل لبيع الذهب في الأردن سواء أون لاين أو تبحث عن أرقام محلات الذهب في عمان، فإننا سنتعرف سويا على أشهر محلات الذهب في الأردن في 2022 و 2023 وهي كالتالي:

1. مجوهرات امسيح

إذا كنت تبحث عن افضل محل ذهب في عمان/ الأردن ، يصنف متجر مجوهرات امسيح على انه واحد من اهم العلامات التجارية الرائدة والأكثر شهرة في عمان في بيع الذهب والمجوهرات الثمينة حيث يقوم المتجر على تصميم الاشكال الذهبية بشكل يدوي عريق الى جانب انه يصنف اكبر مورد للذهب في الأردن.

2. مجوهرات الشامي

يعتبر متجر مجوهرات الشامي واحد من اهم المتاجر لبيع الذهب في عمان الأردن فهو يقوم بعرض مجموعة من المجوهرات الجاهزة كما بإمكان العميل الاختيار بين التصاميم الجاهزة او اي تصميم محدد وسيقوم المتجر بتصنيع الشكل بدقة واحترافية تامة.

3. مجوهرات سكجها

يعد متجر مجوهرات سكجها واحد من المتاجر القديمة والعريقة لبيع الذهب، حيث يزيد عمر المتجر عن 85 عاماً قضاها في الابداع والدقة في بيع وتصنيع المجوهرات الراقية والتفاني في خدمة العملاء  كما يبتكر المتجر المجوهرات الفاخرة وذلك بفضل امتلاكه فريق ذو كفاءة عالية في الحرفية والموهبة حيث يقدم سكجها صناعات خالدة مصممة حسب طلب العملاء واذواقهم من ذهب وفضة والماس واحجار كريمة.

4. تفنكجيان للمجوهرات

أيضا يعتبر تفنكجيان للمجوهرات أحد أشهر محلات الذهب في عمان، حيث يتميز متجر تفنكجيان للمجوهرات بحبه في ابتكار الاعمال الفنية الفريدة والرائدة من نوعها في صنع المجوهرات الفاخرة ويعود تاريخ فتح المتجر الى 100 عام حيث مما اكسب العلامة التجارية سمعة طيبة شهيرة في المنطقة والتي ميزت المتجر في المملكة الأردنية الهاشمية حيث كان المتجر يبيع تصاميم مميزة للعملاء الذين يبحثون عن تصاميم فريدة من نوعها مما جعل الكثير من محبين المجوهرات القدوم الى صالات العرض للبحث عن الأحجار الكريمة والجودة العالية والتصاميم الفخمة التي يعشقونها كما للمحل افرع عديدة واشهر الفرع المرموق في لبنان وقد اشتهر بخبراتهم وكفاءتهم في صنع المجوهرات.

قد يهمك: افضل محلات الاثاث في الأردن وأرخصها

5. مجوهرات ازمريان

اا يجب أن نذكر افضل محلات لبيع الذهب دون أن نذكر مجوهرات ازمريان فهي واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع المجوهرات إضافة الى مكانها المرموقة في المنطقة العربية وتمتلك الشركة على اعلى مستويات الخبرة في والجودة والاحتراف في تصنيع المجوهرات والتفاني في تلبية احتياجات العملاء بعد 30 عاما من الخبرة في تصنيع المجوهرات القيمة الى جانب ان شعار الشركة المرموق هو تحويل الاحلام الفنية الى واقع حيث يقوم الفريق على تصنيع قطع مميزة وبطريقة فنية تعكس هويتهم في اصدار الشكل الفني للقطة كما يستخدمون الألماس والاحجار الكريمة في تركيبها على القطع الثمينة والنفيسة بشكل رائع وجميل.

6. مجوهرات كيالي

هو واحد من اشهر المتاجر الرائدة في مجال بيع المجوهرات والتصميم الدقيق في تركيب الألماس على القطع النفيسة وبأسعار مناسبة تناسب الكثير من العملاء وتنافس المتاجر الأخرى فهو يقدم المجوهرات عالية الجودة فهو صائغ مشهور ومفضل في المنطقة المحلية للعديد من العملاء كما يحتوي على العديد من الفروع الأخرى مثل فروع ام اذينة والصويفية كما يقوم المحل بتقديم مجموعة فاخرة من  المجوهرات الخاصة للمناسبات مثل أعياد الميلاد او أي احتفالات أخرى.

7. مجوهرات كردي

يشتهر محل مجوهرات كردي في صناعة المجوهرات المحلية بتصميماتها الإبداعية واليدوية حيث ابتدئ المتجر بصالة عرض صغيرة في الزرقاء ثم بالانتقال الى وسط عمان وبعدها الى ام اذينة حيث قاموا بافتتاح ورشهم للتصنيع وتصميم القطع الأولى وعالية الجودة وكان بداية مشوارهم المهني في بداية عام 1964 مما يعني وجود 50 عاماً من الخبرة الرائدة في فريقهم التخصصي من الحرفيين وعلماء الأحجار الكريمة وغيرهم الكثير من مصممين ونقاشين وملمعين للقطع الفاخرة حيث تطبق مهاراتهم لتحقيق الكمال التام في التصميم مع مراعاة الاذواق المختلفة كما تصمم الشركة المجوهرات الراقية وتنتج القطع الثمينة حسب طلب العميل بتصاميم عالية الجودة وتوضع رمق العلامة التجارية في التصنيع.

قد يهمك: افضل مواقع التجارة الإلكترونية في الأردن

اهم أسواق الذهب في عمان

هناك بعض الأسواق الشهيرة التي تتواجد في عمان والتي لها ميزة خاصة في المجتمع بعيداً عن المتاجر والأسواق والمولات التجارية الضخمة والمتطورة حيث ان لتلك الأسواق مكانة مرموقة بين الناس وذلك لأنها تصنف من اهم أماكن بيع الذهب في عمان ومن اهم هذه الأسواق المشهورة:

سوق البخاري

هو واحد من اشهر أسواق الذهب الموجودة في عمان فهو يتميز انه يقع وسط البلد ويعد من الأسواق المسقوفة وسمي سوق البخاري نسبة الى تجار مدينة بخاري الذين قاموا بتأسيس هذا السوق حيث يجمع السوق حوالي 23 محل وتتنوع المحلات بالكثير من المنتجات بالإضافة طبعاً الى متاجر الذهب ويتواجد السوق في ساحة المسجد الحسيني الكبير.

سوق الصاغة في الأردن

يعتبر أشهر سوق لبيع الذهب في الأردن ، وهو واحد من الأسواق المختصة في مجال بيع المجوهرات بمختلف أنواعها ويقع السوق في حي الشابسوغ وضم السوق حوالي 50 متجراً. 

وختاماً نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال مجموعة من محلات الذهب الموجودة في المملكة الأردنية الهاشمية مع شرح وافي عن اشهر المتاجر في بيع الذهب الى جانب بعض الأسواق المختصة في بيع الذهب فإن كنت تريد شراء المجوهرات فلا تتردد في الذهاب الى عمان وشراء مجوهراتك من هناك.

مواضيع ذات صلة:

أهم أسواق الجملة في الأردن

أفضل مواقع الدروب شيبينج في الأردن

أرخص مواقع بيع بالجملة في الأردن