أشهر محلات الذهب في الامارات 2024

ما هو افضل محل ذهب في الإمارات؟ توفر الامارات العديد من الخدمات الراقية وافضل العلامات التجارية واشهرها التي تسد احتياجات الافراد والسياح بشكل كامل وسنخص في هذا المقال محلات الذهب التي تتألق في الامارات وتقوم بعرض ما هو جديد ومعاصر لتستحق اللقب والسمعة الطيبة حيث تشتهر الامارات بكثرة محلات الذهب وانتشارها في ارجاء الامارة من أسواق ومولات ومعارض ضخمة وفي هذا المقال سنعرض عليكم اهم وافضل محلات الذهب في الإمارات العربية المتحدة كما سنتعرف على أرخص محلات الذهب في دبي، سواء لبيع الذهب المستعمل أو الجديد.

افضل محلات الذهب في الامارات

تعتبر دبي من أكثر المدن التي تتزاحم بأفضل محلات وأماكن وأسواق الذهب التابعة لأشهر الماركات العالمية، ونظرا لصعوبة تواجدها في مكان واحد، سنحاول أن نعرض لكم في هذا المقال أفضل محلات ذهب في دبي وحتى في الشارقة وعجمان والعين وأبوظبي.

أشهر محلات الذهب في الامارات

إذا كنت تبحث عن عروض الذهب في دبي من خلال افضل محلات الذهب أو محلات بيع الذهب بالتقسيط في الإمارات، فإننا جهزنا لكم أسماء أشهر 7 محلات ذهب في الإمارات التي تعرض قطع ذهب مميزة وجميلة وبأسعار ممتازة.

1. ملبار للذهب والألماس

يعتبر ملبار للذهب أحد افضل محلات ذهب في دبي وهو من أشهر محلات الذهب في الإمارات، حيث يوفر المحل العديد من الخيارات والانواع من الذهب والالماس ولمختلف الفئات والأذواق كما انه يتفرع الى العديد من الفروع سواء داخل الأراضي الإماراتية او خارجها مما يمكن زبائنه الخاصة فيه من الوصول اليه بسهولة مطلقة دون الحاجة الى القدوم الى الامارات العربية المتحدة فهو يتوزع في العديد من البلدان الأخرى مثل السعودية وقطر والولايات المتحدة الامريكية والهند وسنغافورة.

لذلك فهو يصنف من ضمن قائمة افضل محلات الذهب في الامارات الى جانب ان يقدم العديد من الميزات والضمانات المجانية التي تؤمن المنتج الى مدة غير محددة بالإضافة الى إمكانية ارجاع المنتج بعد 14 يوم من تاريخ الشراء كما يقدم بعض الخدمات أيضا من تلميع وتبديل للذهب والالماس حيث لا يقوم المحل سوى ببيع المجوهرات المعتمدة لديه الى جانب عرض السعر التفصيلي للمنتج.

2. مجوهرات سكاي

هل تبحث عن محل يوفر قطعاً ذهب مميزة ويمتلك خبرة طويلة في المجوهرات؟ ان مجوهرات سكاي واحد من المحلات الذي يوفر قطعاً مميزة من الذهب حيث يمتلك العديد من الخبرات المكافئة في بيع المجوهرات، وله فروع منتشرة في الكثير من الدول حول العالم، لذلك يعد افضل محل ذهب في دبي.

قد يهمك: ارخص محلات الأثاث في الإمارات

3. متجر داماس

إذا كنت ترغب في معرفة محل يعتبر من أشهر محلات الذهب في الإمارات فإن هذا المتجر يُصنف على انه واحد من افضل محلات الذهب في الإمارات ويقع في إمارة دبي وهو من المحلات الذين يحظون بشعبية كبيرة بين قبل العملاء في دبي الذين يبحثون على العديد من القطع الرائعة والفريدة من المجوهرات كما يوفر المتجر العديد من تصاميم المجوهرات من نوع طرازات الارابيسك مع لمسات عصرية فريدة من نوعها ليلبي احتياجات العملاء و الأسواق كما تمتلك مجموعة داماس العديد من المتاجر في الشرق الأوسط في مجال المجوهرات وهوا واحد من ضمن قائمة افضل المحلات في الامارات.

4. جويالوكاس Joyalukkas

هي واحدة من افضل الوجهات والمحلات التي تبيع المجوهرات والذهب في الامارات العربية المتحدة وذلك بسب اهتمامها بالجودة العالية في البيع فهي تضع مجموعة واسعة من التصاميم العصرية والحديثة والتي تناسب مختلف الاذواق والفئات الى جانب أساليب العرض في متاجرها حيث انها تمتلك العديد من متاجر التسوق موزعة في في انحاء امارة دبي.

5. مجوهرات ليالي

يتميز محل مجوهرات ليالي بأنه يقدم المجوهرات المصممة يدوياً حسب طلب العميل باستخدام احدث الاتجاهات العالمية والعصرية كما تصنف قطع المجوهرات كل واحدة على حدة باختلاف الجودة والسعر وهذا جعل المحل يصنف في قائمة افضل محلات المجوهرات في الامارات العربية المتحدة والذي يقع في امارة دبي.

6. مجوهرات الرميزان

يعتبر محل الرميزان واحد من افضل محلات الذهب في امارة دبي حيث انه ينتج الذهب عالي الجودة ويضيف عليه العديد من اللمسات التراثية التي تعطي لتصميم القطعة جمالاً باهراً في الشكل، لذلك يعتبره الكثيرون افضل محل لبيع الذهب في دبي.

قد يهمك: افضل أسواق الجملة في الإمارات

7. مجوهرات معوض

يجمع متجر مجوهرات عوض بين التميز والابداع في التصميم والابتكار جنباً الى جنب حيث يقوم المصممين داخل المتجر بإنتاج تصميمات مبتكرة ومذهلة بنفس الوقت مما جعل للمتجر الصيت الشائع والسمعة الطيبة وعليه قد تعامل معه العديد من المشاهير بالإضافة الى عمله مع العديد من الشركات العالمية المشهورة في بيع الذهب أمثال فيكتوريا سيكريت وكل ذلك يعود الى براعته في الألماس والاحجار الخام.

كما يوجد في دبي العديد من أسواق الذهب والمجمعات التي تجمع متاجر الذهب والمجوهرات حيث ان سوق الذهب هو من اطلق الاسم على الامارة لقب مدينة الذهب حيث يوجد فيه اشكال متنوعة وعديدة من الاساور والقلائد والاقراط التي تتوفر بالوان مختلفة حيث تتنوع بين اللون الأبيض واللون الوردي والاصفر.

كما تأتي هذه المجوهرات بتصميمات منوعة من تقليدية وعصرية كما يوجد في سوق الذهب حوالي 400 متجر تقريباً حيث يمكن للزائرين الاختيار بين هذه المحلات كما يباع في السوق العديد من المجوهرات العربية والهندية الشهيرة كما يوفر السوق بعض التشكيلات من التصاميم الاوربية.

ويرتاده الكثير من الزائرين والسياح على مدار العام نظراً الى الأسعار الرخيصة مقارنةً مع المحلات الموجودة في انحاء العالم بالإضافة الى ان المتاجر تقدم تصميمات من الصعب البحث عنها في المتاجر الأخرى ويتوجب على العميل زيارة العديد من المتاجر المختلفة قبل الاستقرار على تصميم وشكل معين من الذهب حيث يضم سوق الذهب العديد من افضل محلات الذهب في دبي الى جانب انه يضم الحرفيين الاكفاء في صنع مجوهرات محددة يطلب العميل من المتجر.

وفي الختام نكون قد بين في هذا المقال بعض من المتاجر المشهورة والمميزة في الامارات في بيع الذهب والتعامل مع المجوهرات الأخرى من الماس والاحجار الخام حيث ننصح العديد من الزائرين والذين يريدون شراء الذهب في دبي التوجه الى المحلات المذكورة في المقال أعلاه.

مواضيع ذات صلة:

أرخص مواقع بيع بالجملة في الإمارات

أفضل شركة تنظيف في دبي

أفضل معارض لشراء الاثاث في دبي وأرخصها