ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل أسواق الجملة في الإمارات (أسواق إماراتية رخيصة)

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم ، هل تبحث عن أرخص أسواق الجملة في دبي لشراء بضائع من دبي بالجملة؟ شرحنا في مواضيع سابقة عن مواقع للبيع بأسعار الجملة في الإمارات واليوم سوف يكون عن أرخص أسواق الجملة في الإمارات من أجل التسوق والشراء بأسعار الجملة فهذه الأسواق تضم شركات بيع ملابس بالجملة في الإمارات والاكسسوارات والأحذية والأقمشة والأجهزة الكهربائية وكل شيء تفكر فيه موجود في أسواق الإمارات الجملة، لذلك إذا كنت تبحث أشهر وأفضل أسواق الجملة في الإمارات تابع الشرح بالتفصيل

افضل أسواق الجملة في الإمارات (أسواق إماراتية رخيصة)

ما هي أفضل أسواق الجملة في الإمارات؟

تَكثُر التساؤلات حول الأسباب التي تجعل من الإمارات العربية المتحدة مركزاً مميزاً جداً على كافّة الأصعدة، فالإمارات هذا اليوم أصبحت أشبه بكوكب مستقل يحوي بداخله كلّ ما يتمناه الإنسان من مميزات، وهذا الأمر حقيقي.

تمتازُ الإمارات بتطورها الهائل والسريع في جميع المجالات، فهي ذات نشاط اقتصادي لا مثيلَ له، وتحتوي بداخلها معالماً سياحية مدهشة تعتبر محطّ أنظار الكثير من الزوار، والجدير بالذكر أنها قادرة على إنعاش النظام الاقتصادي الخاص بها بالتزامن مع النشاط السياحي، والمقصود به الأسواق الموجودة في مُدنها، إذ أن أسواق الجملة في الإمارات تكوِّنُ دخلاً مادياً هائلاً، عدا عن أنها محطّات سياحية مُذهلة. وفي هذا المقال سنتعرف بأشهر أسواق الجملة في الإمارات للبحث عن أرخص سوق يبيع بأسعار الجملة في دبي و أبو ظبي و الشارقة.

1. سوق التنين الصيني

في بِنية ضَخمة جداً، تبلغ مساحتها حوالي مئة وخمسين ألف متراً مربعاً، تتواجد كُلّ المنتجات الصينية الأصلية التي قد يتخيلها المرء، يقعُ سوق التنين الصيني في دبي، ضمن المدينة العالمية، تحديداً في شارع العوير، يعد من أشهر أسواق الجملة في الإمارات.

وهو عبارة عن سوق يحتوي كافّة السلع القادمة من الصين، إذ تتضمن أقسامه كل ما تحتاجه من منتجات متنوعة، يتوفر في هذا السوق الملابس، مستحضرات التجميل، الاكسسوارات، المجوهرات، والأحذية والألعاب، وكذلك الأجهزة الكهربائية بالإضافة إلى وجود كل أنواع شَتلات النباتات الصالحة للزراعة، وأيضاً الأجهزة والمعدات الرياضية ومواد البناء.

وليس هذا فقط، لكي تحصُل على مُتعة وراحة في التسوق، لابدّ من تناولِ بعض الأطعمة، وسوق التنين الصيني يوفّر ضمن أقسامه أفرع لمطاعم معروفة عالمياً مثل ماكدونالز وكنتاكي وغيرها من المطاعم الشهيرة. أما إذا كان بصحبتك أطفالك، فلا تقلق، فهذا السوق يضمُ بداخله أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال، تحتوي على ألعاب حديثة وممتعة وآمنة، بالإضافة إلى وجود السينما، وغيرها من الوسائل الترفيهية.

قد يهمك: أفضل مواقع تسوق في الإمارات والدفع عند الاستلام

2. سوق نايف

رُغم التطور التكنولوجي والحضاري، لا يزال المواطن الإماراتيّ يتمسّك بالتراث الأصيل، والتقاليد الشعبية، وإذا كنت هكذا، فسوق نايف دُبي سَيفي بالغرض، فهذا السوق يتميز بقدرته على إحياء التراث العريق من خلال الأمسيات التي يقيمها، والمنتجات كالملابس والعباءات التي ترمز إلى التقاليد الأصيلة، يقع سوق نايف في دبي بمدينة ديرة، وهو من أشهر الأماكن السياحية في الإمارات.

إذ يتميز بمظاهر خلّابة تجذب الملايين من السياح يومياً، ويضم هذا السوق العديد من المنتجات الرائعة التي تهم جميع الفئات والأعمار، حيث أنه يحتوي على العباءات الأنيقة جداً التي تجذب انتباه النساء، وأفضل أنواع الأقمشة ذات الألوان والأشكال الجميلة، ويحتوي السوق أيضاً على محلات لبيع الإلكترونيات والعطورات المتنوعة، وكذلك كل أنواع التوابل والبهارات التي تبحث عنها كل امرأة لمطبخها، والأمر الملفت للاهتمام هو وجود تجار من جنسيات أخرى.

فيتواجد مثلاً تجار إيرانيين يحضرون أجمل وأجود أنواع الأقمشة والاكسسوارات والهدايا التذكارية، بالإضافة إلى قابلية التفاوض على الأسعار، إذ يتميز سوق نايف بأسعاره المنطقية والقليلة بالنسبة لبقية أسواق الجملة في الإمارات، وبإمكان الزائرين أيضاً الاستمتاع بتصاميم هذا السوق المميزة والتقاط الصور مع الأصدقاء، وكذلك التجوال والمشي في أروقة السوق دون ملل فهو مدهش حقاً.

3. سوق ديرة المغطى

يحب الناس عادةً استنشاق الروائح العطرة التي تردُّ لهم الروح، وفي هذا المكان تستطيع الروائح الأخاذّة ملامسة روحك من الداخل، سوق ديرة المغطى يعود لتاريخٍ بعيد، حافل بالذكريات، إنه إرثٌ حضاريٌّ مدهش!

يتوضع هذا السوق في دبي، تجتاح ملامحه وجدرانه الأصالة والجودة، وتبعث معالمه الاطمئنان والراحة حين تزوره، أما عن منتجاته فهو من أروع أسواق الجملة في الإمارات، وذلك لاحتواءه على أجود أنواع البخور والريحان والأعشاب المتنوعة.

والكثير من التوابل والبهارات ذات الروائح الجميلة، ويمكنك أيضاً شراء الألبسة الفريدة في تصاميمها، والسجاد ذو الأقمشة المتينة والمنقوشات الرائعة، ويتميز بالعديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها أثناء التبضع، منها تجربة المأكولات التقليدية والشعبية اللذيذة جداً، وأيضاً هذا السوق مميز حين تود اختيار الهدايا للأهل والأصدقاء مثل التحف والساعات والذهب واللوحات وغيرها العديد من الهدايا التي لا مثيل لها، يعتبر سوق ديرة المغطة تجربة فريدة من نوعها في كل جوانبها.

قد يهمك: افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية | أرخص متجر تسوق أون لاين

4. سوق مرشد

يتجه يومياً الآلاف من التجار إلى سوق المرشد في دبي، فهو من أفضل أسواق الجملة في الإمارات، ويمتاز بتكاليف شراء منخفضة مقارنة مع محلات تجارة أخرى، وكذلك يبيع بضائع مفردة، يتألف سوق المرشد من عدة أقسام، وكل قسم منه يضم أنواعاً مختلفة من  السلع والمنتجات.

فيتواجد هناك سوق المرشد المخصص للعبايات والجلابيات الشعبية ذات الرسوم والألوان المميزة، وبأسعار جيدة وملائمة، وكذلك يوجد سوق للأواني المعدة للطبخ، والأواني المعدنية والنحاسية الثقيلة والقديمة، وأثناء التجول في هذا السوق تنبعث وتتسلل الروائح الطيبة والمنعشة من المحلات التجارية المتلاصقة، مما يجعل الزوار في حالة من الارتياح والسعادة. يضم سوق المرشد أيضاً سوقاً للقماش والعطورات المميزة.

إذ يشتري الناس ومنهم الخياطون بالتأكيد البعض من هذه الأقمشة الجذابة، بالإضافة إلى اتخاذ العطورات الفواحة كهدايا مميزة فهي تتمتع بالأصالة والثبات لفترات طويلة، ولا ينسى ذكر كافة أنواع البخور والعنبر والمسك والعود المميزة بالروائح العطرة التي تسرق القلوب، يذكر أيضاً احتواء سوق المرشد على محلات لبيع الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية، والمجوهرات كالذهب والحلي، وأدوات ومستحضرات التجميل وغيرها الكثير من البضائع ذات الثمن المقبول من جميع الزائرين، ويتميز هذا السوق أخيراً بشعبيته ومكانته العريقة بين الناس من كل أنحاء المدن.

كان هذا استعراضاً لتفاصيل أشهر أسواق الجملة في الإمارات العربية المتحدة، ويجب التنويه إلى أن الإمارات تمتلك المزيد من أسواق الجملة التجارية المميزة، فهي منذ القدم وحتى الآن بمثابة جوهرة الشرق الأوسط، وتجدر الإشارة إلى أن زيارة الإمارات واستكشاف أسواقها المذهلة أمر لابد من القيام به، فتفاصيلها الرائعة لا تُفوّت، نتمنى أن تشاركنا تجربتك في هذه البقعة الجغرافية الأروع على الإطلاق!.

مواضيع ذات صلة:

اضخم موقع تسوق صيني يقوم بتخفيضات هائلة

أرخص 7 مواقع للتسوق عبر الإنترنت في دول الخليج

أرخص مواقع بيع بالجملة في الإمارات 2022

افضل 8 مواقع تسوق موثوقة تقبل الدفع عند الاستلام