ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل معارض بيع سيارات بالتقسيط في عمان

معارض بيع سيارات بالتقسيط في عمان 2023 ، تمتلك سلطنة عمان عدد كبير من معارض السيارات، فمنها معارض مختصة في بيع السيارات الجديدة ومنها مختصة بيع سيارات مستعملة بالتقسيط، حيث توجد نسبة كبيرة لا تستطيع على حمل تكفل شراء السيارة دفعة واحدة، ولكن مع توفر العديد من المعارض التي توفر إمكانية شراء سيارات بنظام الأقساط أصبح الأمر سهل جداً.

فإذا كنت تبحث عن سيارات للبيع بالتقسيط في سلطنة عمان أو معارض بيع سيارات بالتقسيط بدون بنوك، من خلال السطور التالية سوف نستعرض لكم مجموعة تضم افضل 4 معارض سيارات بالتقسيط في عمان، يمكنك التواصل مع المعرض من خلال رابط المعرض أو رقم معرض تقسيط السيارات.

افضل 4 معارض بيع سيارات بالتقسيط في عمان

يسأل العديد من المقيمين في سلطنة عمان سواء كانوا من المواطنين او من الأجانب المقيمين في السلطنة عن أسعار السيارات المستعملة والجديدة حيث يجد البعض صعوبة في شراء سيارة بشكل كاش ولذلك يبدأون بالسؤال والاستفسار عن معارض ووكالات سيارات التي تقوم ببيع السيارات بطريقة التقسيط حيث بعد انتشار المعارض والشركات التي أتاحت طريقة بيع السيارات بالتقسيط جعلت هذا الامر على العديد من الأشخاص اسهل وابسط.

فإذا كنت من الراغبين بامتلاك سيارة بالتقسيط وتبحث عن المعارض المختصة في بيع السيارات بدون فوائد أو بفوائد بسيطة، تابع قراءة مقالنا حيث سنتطرق اليوم الى نشر أسماء بعض المعارض التي تقوم ببيع السيارات في التقسيط تابع القراءة لمعرفة كافة التفاصيل.

معارض تقسيط السيارات في عمان

يوجد في سلطنة عمان العديد من معارض السيارات والتي تختلف بنظام عملها بين الدفع بطريقة الكاش او بالدفع من خلال نظام التقسيط ونطرح في قائمتنا اليوم المعارض الاتية:

معرض ربوع الهفوف للسيارات

هو واحد من افضل المعارض التي تبيع السيارات بنظام التقسيط في سلطنة عمان، حيث يوجد في الشركة مجموعة واسعة ومن جميع أنواع السيارات المستعملة والجديدة حيث تتوزع تلك السيارات في اقسام مخصصة منها قسم خاص لبيع السيارات المستعملة.

ويقدم المعرض العديد من الخدمات المميزة للعملاء وذلك بمساعدة العميل بشكل فوري على إيجاد السيارة المناسبة له وما يطلب من مواصفات محددة مع تقديم افضل الأسعار للعملاء

ويعمل المعرض بنظامي دفع الأول بنظام الدفع الكاش والثاني بنظام الأقساط: فإذا كنت من الراغبين بالتواصل والاستفسار مع معرض ربوع الهفوف للسيارات يمكنك الاتصال على الرقم الاتي والاستفسار بشكل مفصل عن نظام التقسيط الخاص بالمعرض: 99600063

ويوجد أيضا حساب المعرض على الانستقرام: @rubu_alhufoof_car

ويوجد المعرض في منطقة الملدة في عمان وبالنسبة الى أوقات الدوام فإن المعرض يعمل يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى التاسعة مساءاً.

قد يهمك: أفضل شركات تقسيط السيارات في سلطنة عمان

معرض الصحراء للسيارات

يصنف المعرض من أفضل المعارض لبيع السيارات بنظام الأقساط في مسقط، ويوجد في المعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات المستعملة والجديدة ومن الممكن ان يتم دفع الأقساط اما من خلال المعرض او من خلال البنك وهو من افضل المعارض الذي يقدم أسعار رخيصة على السيارات بنظام البيع بالتقسيط.

ويوجد ايضاً العديد من المميزات الأخرى مثل منح التسهيلات والتي قد تصل الى 10 سنوات الى جانب عدم الحاجة الى دفع مقدمة ، كما يوجد في المعرض قسم خاص لصيانة السيارات حيث يضم مجموعة من المتخصصين في فحص السيارات وإصلاح أعطاهم ويوجد ايضاً قسم اخر يتخصص في بيع وتركيب قطع غيار السيارات

فإذا كنت من الراغبين بشراء سيارة من المعرض يمكنك الاتصال والاستفسار من خلال الرقم الخاص بالمعرض حول نظام التقسيط المتاح: 91444442

ويوجد ايضاً حساب خاص بالمعرض على الانستقرام: @dezert_car

وإذا كنت ترغب في زيارة المعرض يمكنك الذهاب اليه في شارع السيب في عمان ويفتح المعرض يومياً من الساعة الثامنة صباحاً الى الساعة التاسعة مساءاً.

قد يهمك: هل تبحث عن قرض شخصي في سلطنة عمان ؟ إليك أفضل بنوك التمويل

معرض توب جير للسيارات

أيضا يصنف المعرض بين قائمة افضل معارض سيارات بالأقساط في عمان مع التي ذكرناهم في الأعلى حيث يقدم المعرض تشكيلة واسعة من السيارات الجديدة والمستعملة إضافة الى وجود قسم خاص بصيانة جميع اعطال السيارات بفضل الفريق التخصصي الذي يمتلكه في فك وتركيب قطع غيار السيارات.

ويتميز المعرض بالعديد من الميزات في نظام بيع السيارات حيث يقدم المعرض إمكانية بيع السيارات بالتقسيط ومن دون دفع الدفعة الأولى ويمتد نظام التقسيط ليصل الى 8 سنوات أي ان نظام التقسيط مريح جداً على الراغب بامتلاك سيارة.

ويتيح المعرض خدمة استبدال السيارات حيث من الممكن ان يقوم العميل بتبديل سيارته القديمة بواحدة جديدة مع دفع فرق السعر بين السيارتين الى المعرض اما بالشكل النقدي او من خلال نظام التقسيط، فإذا كنت من الراغبين بالاتصال والتواصل مع المعرض والاستفسار اكثر حول نظام التقسيط وما هي الشروط الموضوعة يمكنك ذلك من خلال الاتصال بالرقم الاتي: 96891111174.

ويوجد حساب خاص بالمعرض على تطبيق الانستغرام: @topgear0

ويمكنك أيضا زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالمعرض من خلال الرابط الاتي: top-gear-motors-car-dealer.business.site/

وإذا كنت ترغب بزيارة المعرض يمكنك ذلك حيث يفتح المعرض بشكل يومي من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً ما عدا يوم الجمعة حيث يعمل في هذا اليوم في فترة المساء فقط من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة التاسعة مساءً ويمكنك زيارته في منطقة المعبيلة في عمان.

معرض السعدي للسيارات المستعملة

هو واحد من أشهر المعارض لبيع السيارات المستعملة الموجودة في عمان حيث يوجد مجموعة كبيرة من السيارات المستعلمة في المعرض.

وما يميز المعرض هو أسعاره المميزة في بيع السيارات ويمكن للعميل شراء السيارة اما بالدفع النقدي او بنظام التقسيط لمدة تصل الى 5 سنوات وهو نظام تقسيط مريح نوعاً ما ولكن ليس افضل من المعارض التي ذكرنها سابقاً.

ومن اهم ميزات المعرض انه يقبل في عملية استبدال السيارات في مقابل دفع العميل فرق السعر للمعرض ويوجد في المعرض قسم خاص لصيانة السيارات إضافة الى قسم اخر ايضاً لفك وتركيب قطع غيار للسيارات.

فإذا كنت ترغب في شراء سيارة من خلال المعرض يمكنك ذلك من خلال التواصل على الأرقام الاتية:90600062 – 9885569.

ويمكنك أيضا الدخول الى حساب الموقع على الانستقرام: @alsaadi_motors

ويمكنك أيضا زيارة المعرض من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً وفي جميع أيام الأسبوع ومكنك الوصول اليه في ولاية المصنعة عمان.

وختاما نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا اليوم بعد ان قدمنا لكم اهم المعارض لبيع السيارات بنظام التقسيط في عمان، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

محلات بيع هواتف بالاقساط في سلطنة عمان

أفضل شركات التمويل العقاري في سلطنة عمان

أسهل طريقة لشراء منزل عن طريق البنك