ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات تقسيط السيارات في سلطنة عمان 2022

شركات تمويل السيارات بالتقسيط في سلطنة عمان 2022، تمتلك السلطنة عدد كبير من معارض السيارات، فمنها معارض مختصة في بيع السيارات الجديدة ومنها مختصة بيع السيارات المستعملة في سلطنة عمان، ويبحث الكثير عن معارض تقسيط سيارات في عمان بالاقساط أو شركات سيارات تبيع سيارتك بالتقسيط بدون مقدم، حيث توجد نسبة كبيرة لا تقدر على تكفل دفع ثمن السيارة دفعة واحدة كاش، ولكن مع توفر شركات السيارات التي توفر سيارات بنظام التقسيط أصبح الأمر سهل جداً.

ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض لكم أفضل شركات سيارات في عمان بالاقساط، يمكنك التواصل مع الشركة من خلال رابط الشركة نفسها أو رقم شركة تقسيط السيارات.ط، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تمويل سيارات في صلالة أو في مسقط أو تبحث عن أحسن شركة تمويل سيارات في سلطنة عمان بدون دفعة أولى، تابع الشرح بالتفصيل.

تقسيط السيارات في عمان, هنالك العديد من المواطنين العمانيين يبحثون عن أفضل المعارض و شركات تمويل السيارات في سلطنة عمان، فهم يبحثون عن تمويل سيارات بدون فوائد، ويتساءلون من هي أفضل شركة تمويل في سلطنة عمان.

في عالم اليوم، أصبحت السيارة عنصرًا أساسيًا في حياة الناس لأنها الشكل الأساسي للنقل في معظم البلدان.

نتيجة لذلك، يحاول الجميع امتلاك سيارتهم الخاصة ويبحثون عن الشركات الخاصة بمناطقهم فتجد مجموعة من الأشخاص يسألون عن شركات تمويل السيارات في مسقط، وما هي أفضل شركة لتمويل السيارات بينها.

ولكن ماذا لو كانت السيارة التي تريدها لا تتناسب مع حجم مدخراتك الحل السهل هو الحصول على قرض سيارة في سلطنة عمان, تقدم العديد من شركات تمويل السيارات خدمات مختلفة وتنافسية.

شركات تقسيط السيارات في سلطنة عمان وتمويلها

فيما يلي قائمة بأهم شركات تقسيط السيارات في سلطنة عمان وتمويلها وهي على الشكل التالي:

شركة ميسرة easy company

تقدم هذه الشركة برنامج تمويل للسيارات يعتمد على صيغة المرابحة ويتوافق مع الشريعة الإسلامية. 

يمكن للعملاء السداد في غضون فترة سداد مرنة تصل إلى 10 سنوات, كما تتميز هذه الشركة بسقف تمويلي مرتفع و الحد الأقصى لمبلغ التمويل 80 ألف ريال عماني يغطي 80٪ من سعر السيارة. 

تقدم easy company ميسرة عدة برامج مختلفة لتمويل السيارات، وهي كالتالي:

  • فترة سداد تصل الى 10 سنوات سهلة ومرنة الدفع.
  • 80 ألف ريال يصنف كتمويل مرتفع جدا.
  • %20 وهي دفعة مخفضة بالنسبة للسوق المحلي.

شركة المزن Muzn company

يعتمد تمويل مزن للسيارات على مفهوم المرابحة.

تشتري المزن السيارة أولا من البائع، سواء كان فردا أو تاجرا بناء على طلب العميل وتبيع السيارة للعميل بناء على التكلفة بالإضافة إلى هامش الربح.

يمكن للعميل دفع ثمن الشراء على أقساط شهرية, هذا التمويل متاح للمواطنين والمقيمين بشرط أن تتراوح أعمارهم بين 21-60 سنة وبحد أدنى 300 ريال.

شركة أماسكو للتمويل Amasco Finance

تقدم أماسكو هوندا تسهيلات تمويل السيارات داخليًا ومن خلال شراكاتنا مع شركات التمويل والبنوك الرائدة في سلطنة عمان. يتيح لنا ذلك تقديم خيارات تمويل مرنة يمكن تكييفها وفقًا لاحتياجاتك الفردية. تتوفر خيارات التمويل الإسلامية والتقليدية على مجموعتنا الكاملة من السيارات.

تمويل أماسكو الداخلي هو وسيلة سهلة ورخيصة لشراء سيارة جديدة أو سيارة مستعملة أو دراجة. غالبًا ما يطلق عليه "شراء الإيجار". يعرفنا الناس بجودة الخدمة التي نقدمها بالإضافة إلى حزم التمويل المخصصة وبرامج التقسيط المختلفة وأسعار الفائدة الجذابة وتسهيلات تحويل القروض والأقساط الشهرية المريحة ومعدل الفائدة التنافسي.

يأتي التمويل الداخلي أيضًا مع سهولة المعاملات، والموافقات الجاهزة للأعمال الورقية، وخيارات الدفع المرنة دون أي رسوم إضافية. يمكن للعميل الحصول على خيار التمويل الإسلامي الكامل داخل الشركة حيث لا يوجد تدخل طرف ثالث في تسهيلات القرض. يمكنه أيضًا الحصول على خبرة شاملة من خلال هذه المنشأة.

عقدت أماسكو شراكة مع العديد من الشركات المالية والبنوك الرائدة في عمان، بحيث يمكن للعملاء الاختيار بين خيارات التمويل التقليدية والإسلامية. يتواجد ممثلون من شركات التمويل والبنوك في صالات العرض الخاصة بنا لتسهيل التوثيق وتسريع الموافقة.

شركة العمانية للتمويل Omani Finance Services Company

تقدم هذه الشركة قروضًا للسيارات تسمى قروض Lifeline، والتي يمكن استخدامها لشراء سيارات جديدة أو مستعملة، أو لإعادة تمويل السيارات. فترة السداد 72 شهر.

هذا القرض متاح لكل من الأفراد العاملين في مؤسسة من القطاع العام أو الخاص ومشغلي النقل أو العائلات التي تمتلك مؤسسة صغيرة متوسطة أو كبيرة.

شركة ميثاق للصرافة Meethaq Islamic Banking Company

تقدم هذه الشركة تمويل السيارة بنظام المرابحة المتوافق مع الشريعة الإسلامية. 

يمكن لمن يعيش ويعمل في سلطنة عمان سواء كان مواطنا أو وافدا الحصول على هذا التمويل بشرط ألا يقل دخله عن 250 ريالا. 

تصل نسبة التمويل إلى 80٪ من قيمة السيارة، تسدد بأقساط ميسرة لمدة أقصاها 8 سنوات.

يمكنك بسهولة وبتكلفة معقولة تمويل مشروعك القادم مع ميثاق. بالإضافة إلى ذلك، نقدم تأمينًا تكافليًا مجانيًا على الحياة في حالة الوفاة أو العجز الكلي.

ستوفر شركة التأمين التكافلي تأمينًا على الحياة متوافقًا مع الشريعة الإسلامية في حالة وفاة مقدم الطلب أو العجز الكلي.

بنوك تقسيط السيارات في سلطنة عمان وتمويلها

سنقدم لكم مجموعة من البنوك التمويلية لتقسيط شراء سيارة في سلطنة عمان وهي كالتالي:

نزوي بنك Bank Nizwa

يقدم تمويل السيارات المستعملة بدون دفعة أولى، بشرط أن يكون الحد الأدنى لدخلك 400 ريال إذا قمت بتحويل راتبك إلى البنك، أو 600 ريال إذا لم تقم بذلك. الحد الأقصى 75 ألف ريال، ويسترده العملاء (مواطنون أو مقيمون) على فترة تصل إلى 7 سنوات.

بنك مسقط Muscat bank

يقدم هذا البنك برامج تمويل السيارات المستعملة التي تتطلب أن لا يقل دخل العميل عن 750 ريال. يجب أن يدفعوا 20٪ من قيمة السيارة كدفعة أولى. ويمكن للمواطنين والمقيمين الحصول على هذا القرض بسقف قرض 25 ألف ريال للسيارات. في حال رغبة العميل في شراء سيارة جديدة يرتفع سقف التمويل إلى 40 ألف ريال.

بنك العز الإسلامي Alizz Islamic Bank

للحصول على هذا القرض من بنك العز الإسلامي يجب ألا يقل دخل العميل عن 350 ريالاً. 

يحق للمواطنين والمقيمين في الهيئة الحصول على هذا القرض. يشترط البنك أيضًا أن يتم تمويل السيارات (سواء كانت جديدة أو مستعملة) بدفعة أولى تبلغ 20٪ ؛ لا يمكن تمويل أكثر من 80٪ من قيمة السيارة، وفترة السداد تصل إلى 5 سنوات للسيارات المستعملة.

بنك صحار Bank Sohar loan

الحد الأدنى لدخل العميل المطلوب للقرض هو 750 ريال تحويل راتب و 20٪ دفعة أولى من سعر السيارة. أقصى مبلغ تمويل 75 ألف ريال. يتم منح القروض بضمان الراتب أو عن طريق الشيكات المؤجلة.

بنك العربي عمان Oman Arab Bank

يقوم Oman Arab Bank العربي عمان  بتمويل السيارات الجديدة والمستعملة من خلال قروض السيارات، والتي يمكن الحصول عليها من قبل المواطنين العمانيين وغير العمانيين المقيمين في السلطنة. 

لتكون مؤهلاً، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر. بالإضافة إلى أن دخلك الشهري يجب أن لا يقل عن 350 ريال للمواطنين و 500 ريال للمقيمين.

يطلب البنك دفعة أولى منخفضة لا تتجاوز 20٪ من سعر السيارة للسيارات الجديدة أو المستعملة. يتم سداد باقي القسط على مدى سنوات تصل إلى 7 سنوات كحد أقصى ويتم الحصول على التمويل من خلال إجراءات سريعة وسهلة.

خاتمة: قدمنا لكم في هذا المقال طريقة شراء سيارة بالتقسيط في سلطنة عمان، من خلال أفضل شركات ومؤسسات تمويل السيارة بالتقسيط في سلطنة عمان، أتمنى إذا أعجبكم الشرح ورأيتم أنه يستحق المشاركة للأصدقاء لا تبخلوا علينا في مشاركته الطيبة.

مواضيع ذات صلة:

كيف تستثمر أموالك في سلطنة عمان : افضل استثمار للمواطنين والاجانب

أفضل شركات التمويل العقاري في سلطنة عمان

أسهل طريقة لشراء منزل عن طريق البنك

مشاريع مربحة في سلطنة عمان (مشروع التجارة في قطع الاثاث)

هل تبحث عن قرض شخصي في سلطنة عمان ؟ إليك أفضل بنوك التمويل

أفضل شركات تداول مرخصة في سلطنة عُمان