ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيف تشتري سيارة بالتقسيط بدون مقدم في الكويت 2022

يسأل الكثير من المواطنين الكويتيين أو المقيمين فيها كيف أشتري سيارة بالتقسيط مباشرة بدون مقدم؟ طبعاً تعتبر أفضل طريقة لشراء سيارة أقساط هي معارض تقسيط السيارات في الكويت سواء كانت لبيع سيارات مستعملة بالتقسيط أو سيارات جديدة، وذلك لأن عن تقديمك على قرض السيارة من البنوك ستنصدم من الشروط والمتطلبات المعقدة للحصول على تمويل سيارة، لذلك أنسب وهو التوجه إلى المعارض التي تبيع سيارات بالتقسيط بدون مقدم، كون أن قوانينها أيسر بكثير من البنوك.

واليوم سنقدم لكم أفضل شركات سيارات بالتقسيط في الكويت والتي تستطيع من خلالها الحصول على قسط سيارات بدون فوائد وبدون مقدم، لذلك إذا كنت تبحث عن سيارة أقساط بدون كفيل عن طريق شركات بيع سيارات بالتقسيط، فإن هذا سوف نعرض فيه مجموعة من أحسن شركات تقسيط السيارات في الكويت 2022.

معارض سيارات بالتقسيط بدون مقدم في الكويت

من غير الممكن ان نتخيل اليوم أن التطور الذي حصلنا عليه غير موجود من الصعب مرور اليوم من دون استخدام الأدوات التي قدمتها لنا الحضارة التقنية، هذه الحضارة التي غزت العالم من كل المجالات وفي جميع النواحي.

ومن هذه الأمور التي حصلنا عليها هي السيارات التي ظهرت في أواخر القرن التاسع عشر والتي كانت تعمل على ثلاث دواليب وتعتبر فقط للأغنياء، اما الان فالتطور التي حصل جعل امر شراء سيارة هو حاجة لكل شخص وأصبحت من اهم الأدوات التي تعود بالمردود المادي على الدول، وفي هذا المقال سنقدم لكم معارض سيارات بالتقسيط بدون مقدم في الكويت.

ما هي الأسس التي يجب اتباعها عند الرغبة بشراء سيارة:

  1. عندما تفكر بشراء سيارة فان الكثير من الأمور قد تجول في رأسك لتختار أفضل سيارة تناسب وضعك المادي والعائلي ومن هذا يجب عليك اتباع مجموعة أمور لتحديد نوع السيارة التي تريدها.
  2. معظم الناس عندما يفكرون بشراء سيارة اول شيء يبحثون عنه هو الشركات والبنوك والمعارض التي تقدم العروض على أسعار السيارات الحديثة والمستعملة مع إمكانية العديد منها لتقسيط السيارة التي تختارها.
  3. لذلك يجب عليك اختيار المعرض الأنسب لك من حيث الميزات التي يقدمها والخدمات التي يمنحها لزبائنه ويمكنك زيارة مواقع المعارض في بلدك وانتقاء المناسب لك.
  4. بعد اختيارك للمعرض الذي تريد شراء سيارة منه يجب ان تبحث عن أفضل ماركات لإنتاج السيارات مثل تويوتا وكيا ولاندروفر وغيرها وان تبحث في الاختلاف بينها والميزات والايجابيات والسلبيات في كل نوع من هذه الأنواع.
  5. مع اختيارك للنوع تحتاج للبحث في تفاصيل هذا النوع الذي قمت باختياره مثل حجم السيارة التي تريده وعدد المقاعد وكمية استهلاك الوقود والاضافات الموجودة في السيارة بما يتناسب مع رغبتك.
  6. والاهم من هذا كله عليك تحديد المبلغ الذي يمكنك دفعه للسيارة نظرا لوجود اختلاف كبير بأسعار السيارات تبعا لنوعها وتاريخ صناعتها وميزاتها ونظرا لارتفاع أسعار السيارات قد تحتاج ان تشتري سيارتك من المعارض التي تقوم بتقديم خدمات التقسيط للزبائن لذلك سنقدم لك في هذا المقال اهم معارض بيع سيارات بالتقسيط في الكويت.

قد يهمك: كيفية الحصول على قروض في الكويت (الشروط المطلوبة)

اهم معارض بيع سيارات بالتقسيط في الكويت

يوجد في الكويت عدد كبير من معارض السيارات التي تختلف فيما بينها بالميزات والخدمات المقدمة ولا تقتصر هذه المعارض فقط على السيارات الجديدة.

وانما يوجد العديد من المعارض للسيارات المستعملة والاقبال عليها كبير، نظرا لتقديمها عدد كبير من السيارات المستعملة التي تستورد بحالة جيدة واسعارها مناسبة للجميع واغلب هذه المعارض تقدم خدمات التقسيط للعملاء ومنها يقدم خدمات استبدال السيارات المستعملة ومن هذه المعارض:

1- معرض شركة الوافي العالمية للسيارات الجديدة المستعملة

يعتبر معرض شركة الوافي من اهم المعارض في الكويت لبيع السيارات الجديدة والمستعملة، وخاصة انه يمتلك بناء ضخم جدا يحتوي عدد كبير من السيارات بمختلف الأنواع والموديلات، حيث يحتوي على قسم خاص بالسيارات الجديدة وقسم للسيارات المستعملة وفيه قسم اخر للصيانة للسيارات التي تم شراءها منه.

ويحتوي هذا القسم على مجموعة عمل من فنيين ومهندسين ميكانيك مميزين ولا يقتصر عمل المعرض ببيع السيارات بل انه يشتري السيارات ويستبدلها وكذلك يبيع قطع الغيار لأغلب أنواع السيارات وعنوان هذا المعرض هو: الحرفية- الكويت.

قد يهمك: كيف تشتري سيارة بسعر رخيص من المزاد؟

2- معرض كيفيك للسيارات

إذا كنت تبحث عن معرض بيع سيارات مستعملة بالتقسيط، يعتبر معرض كيفيك احد اهم معارض الكويت للسيارات المستعملة والحديثة ويوفر لعملائه عدد كبير من السيارات الحديثة والمستعملة المستوردة من البلدان الاوربية بحالة جيدة، كما يمكن للعميل استبدال سيارته بسيارة من المعرض ويقدم ميزات التقسيط للزبائن بدون دفعة أولية.

ويكون التقسيط على راتب الزبون ومن شروطه ان لا يكون راتب الزبون اقل من 5000 دينار كويتي، ويكون التقسيط بنسبة 4% من قيمة السيارة في كل شهر، ويشتري المعرض من الزبائن أيضا السيارات الخاصة بهم ويعمل هذا المعرض بشكل يومي من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءاً.

3- معرض المدينة للسيارات المستعملة والحديثة

هذا المعرض من المعارض المشهورة في الكويت نظرا لأنه يوفر عدد كبير من السيارات بمختلف الموديلات والتي تلبي رغبات وحاجات الافراد ويعمل هذا المعرض بنظام الدفع الفوري ونظام التقسيط ويوجد فيه مجموعة من السيارات المستعملة التي استوردت بحالة جيدة وكذلك يقوم المعرض بشراء السيارات من الزبون واستبدالها.

واهم الأوراق التي تحتاجها لتمويل سيارتك:

  • بيان راتب وان لا يكون اقل من 340 دينارا.
  • كشف بحسابك البنكي لا يقل عن 4 شهور.
  • صورة عن اعتماد التوقيع.
  • صورة عن الهوية الشخصية او جواز السفر.

يعمل هذا المعرض بشكل يومي من 8,30 صباحا حتى 12 مساءا

4- معرض مؤسسة القرين الدولية للسيارات

لا يمكننا تصنيف معارض الكويت للسيارات دون ذكر هذه المؤسسة لأنها من اهم المعارض في الكويت لبيع وشراء السيارات بالتقسيط وتوفر هذه المؤسسة الكثير من أنواع السيارات ويقدم لك طاقمها الخاص المساعدة في اختيار السيارة الأنسب لك ولميزانيتك.

وتعمل هذه السيارة في بيع وشراء السيارات المستعملة أيضا والتي يتم فحصها والتحقق من جودتها ويوجد بها قسم للصيانة وبيع الغيار وتعمل هذه المؤسسة بشكل يومي من الساعة 9 صباحا حتى 9 مساءا عدا يوم الجمعة.

خاتمة: قدمنا لكم اهم أربع معارض لبيع السيارات بالتقسيط في الكويت ونرجو ان ينال مقالنا اعجابكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صله:

شروط الحصول على قرض شراء السيارة من بنك الأهلي الكويتي

أفضل 4 شركات لتمويل شراء سيارة بالتقسيط في الكويت

كيف تحصل على قرض منزل بالتقسيط في الكويت

أسهل طريقة للحصول على قرض سريع

تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات 2022