افضل محلات تقسيط هواتف في سلطنة عمان

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم ، سنقدم لكم في هذا المقال محلات تقسيط موبايلات في سلطنة عمان، محلات بيع هواتف بالاقساط في مسقط، محلات هواتف بالأقساط في مسقط انستقرام، محلات بيع الهواتف بالتقسيط في سلطنة عُمان وشراء ايفون بالأقساط في سلطنة عمان، حيث توجد الكثير من المحلات والمتاجر تعرض هواتف محمولة بنظام الأقساط لمدة سنتين أو أقل، وذلك لتسهيل الراغبين في تحديث هواتفهم الذكية بدون دفع كامل ثمن الهاتف دفعة واحدة.

لذلك إذا كنت تتساءل كيف اشتري هاتف بالتقسيط في سلطنة عمان أو تبحث عن محلات بيع هواتف بالاقساط في صلاله او في صحار او مسقط وتبحث عن محلات بيع ايفون بالتقسيط فان هذا المقال موجه لك حيث سنعرض لكم محلات بيع هواتف بالاقساط في سلطنة عمان.

محلات افضل محلات تقسيط هواتف في سلطنة عمانموبايلات في سلطنة عمان

في السطور التالية نقدم لجميع الباحثين عن محلات بيع الموبايلات بالتقسيط في سلطنة عمان عناوين وتفاصيل المحلات التي توفر هذه الخدمة لسكان سلطنة عمان الذين يبحثون عن محلات بيع هواتف بالتقسيط و عروض بيع الهواتف بالتقسيط في سلطنة عمان .

فالكثير من الأشخاص لا يمتلكون القدرة على شراء موبايل جديد ودفع ثمنه دفعة واحدة نقداً، ولكنهم يحتاجون لشراء أجهزة موبايل بمواصفات حديثة لتسيير امورهم و أعمالهم ولذا نجد هؤلاء يبحثون عن محلات توفر خدمات بيع الموبايل بالتقسيط في سلطنة عمان.

لهؤلاء الباحثين عن محلات بيع موبايلات بالتقسيط في سلطنة عمان جمعنا لكم ابرز المحلات المنتشرة في سلطنة عمان والتي تقوم بتقديم خدمات وعروض بيع الموبايلات بالتقسيط في عمان.

محلات تقسيط موبايلات في سلطنة عمان

في السطور التالية نتعرف على المحلات التي توفر خدمات بيع الموبايلات في سلطنة عمان:

معرض Cleopatra showroom Ruwi لتقسيط الموبايلات

معرض كليوبترا لبيع الهواتف و الموبايلات ومختلف الأجهزة الالكترونية وهو يوفر خدمات بيع بالتقسيط لمختلف أنواع الموبايلات ويمكنكم التواصل على الرقم التالي للاستفسار اكثر +968 9595 1929.

قد يهمك: قرض بدون تحويل راتب سلطنة عمان

صالة عرض كليوباترا لتقسيط الجوالات

صالة عرض كليوباترا في مسقط جراند مول هو أيضا احد متاجر بيع الجوالات التي تعتمد طريقة البيع بالأقساط وهو يوفر عدة أنظمة تقسيط على عدة سنوات او عدة اشهر ، ويمكنكم الاتصال على الرقم التالي للاستفسار اكثر 96824396122+.

PlayPhone بلاي فون

بلاي فون وهو متجر متخصص لبيع الهواتف المحمولة و اكسسوراتها ومختلف الالكترونيات و هو احد متاجر البيع بالتقسيط في سلطنة عمان ، يمكنكم الاستفسار اكثر عبر الرقم التالي: 96892672413+.

متجر Tech Boutique لبيع الهواتف بالتقسيط

متجر متميز لبيع الموبايلات بالتقسيط وهو يوفر عروض تقسيط متميزة لبيع الجوالات ويمكنكم الاتصال عبر الرقم التالي للاستفسار اكثر 96824692626+

Moonway Trading Mobiles Sales N Repaires طريق القمر

وهو احد متاجر بيع الجوالات بالتقسيط في سلطنة عمان ويختص أيضا في اكسسوارات الموبايلات و صيانتها و رقم المتجر المخصص للرد على استفساراتكم هو الرقم التالي: 96824836588+

متجر Oman Phone لبيع الهواتف الذكية

متجر اخر من متاجر سلطنة عمان المتخصصة في بيع الجوالات سواء كان البيع بالدفع كاش او بالتقسيط ، وهو يوفر الكثير من العروض التوفيرية لتقسيط أجهزة الموبايل و ملحقات و اكسسوارات هذه الموبايلات و يوفر المتجر هذا الرقم للرد على الزبائن و استفساراتهم +968 9060 0110

قد يهمك: متاجر تدعم تقسيط جوالات من تابي بدون فوائد

متجر روي iStore Ruwi store لتقسيط الهواتف

متجر روي هو احد متاجر بيه الهواتف المحمولة في سلطنة عمان، ويقدم المتجر الكثير من عروض التقسيط التي تمكنكم من شراء احدث أجهزة الموبايل ويمكنكم الاستفسار اكبر عبر هذا الرقم 96890950333+.

متجر DG Phone لبيع التلفونات بالتقسيط

متجر اخر من المتاجر التي وفرت خدمة بيع الموبايلات بالأقساط في سلطنة عمان وهو يوفر الرقم التالي للرد على استفسارات الزبائن 96879404193+

متجر Mobile Souq

متجر هواتف جوالة عمان أفنيوز مول 130 شارع السلطان قابوس، أيضا يعتبر من أهم متاجر ومحلات بيع هواتف أقساط في سلطنة عمان.

متجر Razaz Sumail Trading

هو متجر لبيع أجهزة الموبايل وأيضاً لبيع ملحقات الموبايلات و قام المتجر بتخصيص الرقم التالي للرد على استفسارات الزبائن: 96891301085+.

متجر دكتور فون Doctor Phone

متجر متخصص ببيع الجوالات بالتقسيط بالإضافة الى إكسسوارات الموبايلات ويمكنكم معرفة التفاصيل اكثر عبر هذا الرقم 96898534732+.

قد يهمك: أقساط جرير ايفون 13 برو بالخطوات والشروط

محلات بيع هواتف في سلطنة عمان عبر انستقرام

يوجد عدد كبير من متاجر بيع الجوالات التي تقوم بعمليات البيع بالتقسيط وتقديم عروض التقسيط عبر صفحاتها على انستغرام ومنها:

كيفية شراء جوال بالاقساط من اوريدو

يمكن للعملاء الاستفادة من خدمات تقسيط شركة اوريدو وذلك عبر عدة وسائل وطرق قامت الشركة بتوفيرها لعملائها.

  • يمكن الدخول الى الموقع الالكتروني للشركة و التواصل مع مركز خدمة العملاء ومعرفة الشروط و الأقساط الواجب دفعها لشراء هاتف.
  • من الموقع الالكتروني أيضا يمكن اختيار ايقونة شراء هاتف ، بالأقساط وستظهر لك تفاصيل الشراء و الأقساط لكل جوال على حدى.
  • يمكنك أيضا تحميل تطبيق اوريدو و إتمام عملية شراء الهاتف بالتقسيط عبر هذا التطبيق حيث يقوم التطبيق بعرض كافة تفاصيل الأسعار و الأقساط الخاصة بكل هاتف معروض في الشركة ويتم تحديث بيانات التطبيق بشكل يومي لتبقى على اطلاع بكل جدي يتعلق بأسعار الجوالات و اقساطها.

كما ان شركة اوريدو تتعاون مع بعض الشركات التي تنتج أصناف من الموبايلات التي يفضل العميل اقتناءها و يمكن له تقسيطها عبر شركة اوريدو بإحدى الطرق التي ذكرناها سابقا ومن ضمنها ما يلي:

  • هاتف سامسونج S10
  • هاتف أيفون XS.
  • أحدث الأجهزة التي أتاحتها هواوي.

اما بالنسبة للأقساط ، فتقدم شركة اوريدو بتخصيص باقات أقساط يمكن للمشتري الاشتراك فيها مثل باقة 60 ريال عماني شهريا و بالإضافة الى دفع اقساطك فهناك مزايا تأتي مع هذه الباقات مثل دقائق الاتصال و ساعات الانترنت الشهرية المجانية.

اضف الى ذلك انه بإمكان العميل اختيار الموبايل الذي يريد شراءه ، و من ثم اختيار باقات التقسيط الموزعة على عدد معين من الـشهر حسب سعر الموبايل الذي تم اختياره و اذا تم اختيار باقة تقسيط شهرية سيتم خصم ثمنها لمرة واحدة من سعر الموبايل الكلي الذي يتم دفعه.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي تعرفنا من خياله كيفية شراء هاتف بالأقساط في سلطنة عمان وما هي أفضل محلات بيع هواتف بالاقساط في سلطنه عمان أتمنى إذا أعجبك واشرح لا تنسوا مشاركته الجميع في الدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة: