رقم واتس فاعل خير في سلطنة عمان

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال سوف يكون عنوانه رقم جوال فاعل خير عماني واتس اب ، حيث لاحظنا الكثير من الأخوة والأخوات في سلطنة عمان يبحثون عن أرقام أهل الخير وأرقام فاعلين خير للمساعدة المالية.

لذلك تابع المقال حيث من خلال السطور التالية عبر موقعكم تقني دوت كوم سوف نعرض لكم رقم فاعل خير يعطي فلوس 2024 في سلطنة عمان.

رقم واتس فاعل خير في سلطنة عمان

رقم واتس فاعل خير في سلطنة عمان

يوجد الكثير من الأشخاص تحت مسمى فاعل خير في سلطنة عمان أو فاعل خير لوجه الله واتس أو قد يوجد العديد من المؤسسات التي تؤمن أرقام واتساب أهل الخير للمساعدات المالية. حيث أن معظم الدول العربية والعالمية تضمنت الكثير من فاعلين الخير وبالذات في سلطنة عمان، سواء من جمعيات خيرية و رقم جوال فاعل خير عماني واتس أو رقم شيوخ لمساعدة المحتاجين واتس اب أو رقم فاعل خير إماراتي. جميع هذه المسميات اختلفت من وقت لآخر ولكنها اشتركت في مبدأ تقديم الخير والمساعدات بمختلف أشكالها لمختلف الناس دون تفريق.

ما هو فعل الخير؟

هو عبارة عن عمل إنساني موجه من الإنسان للإنسان بغية تحقيق الرخاء المرحلي في بعض مشاكل الحياة التي قد تطرأ فجأة على الأشخاص. ولاسيما أن متغيرات الحياة لا تنتظر أحداً أو تطلب إذناً في مجيئها.

وبالتالي تصبح أعمال الخير رهناً لأخلاق الشعوب والأشخاص في العالم أجمع، ولاسيما أن مثل هذه الأعمال لا تقتصر على الأموال وحسب بل وعلى المساعدات الغذائية والمواد التموينية والألبسة وغيرها.

وبالتالي يصبح فعل الخير بمفهومه العام عبارةٌ عن مجموعة من الأعمال المميزة والحسنة والمقدمة من شخص لآخر أو من مؤسسة لمجموعة من الأشخاص. والذي يهدف إلى توفير بعض مقومات الحياة الناقصة.

قد يهمك: أرقام أهل الخير في الكويت لمساعدة المحتاجين

كيف أحصل على مساعدة من فاعل خير في سلطنة عمان؟

عملية الحصول على المساعدة من الأمور التي شاع السؤال عنها في الآونة الأخيرة ولاسيما مع المتقلبات الاقتصادية التي تتغير باستمرار والتي لا يمكن التنبؤ بها. وتبقى عملة الحصول على المساعدات من الأمور المهمة.

وبالتالي في هذا المقال وعبر هذه الفقرة سنقوم بتوضيح طرق الحصول على المساعدة من هؤلاء الأشخاص الذين يحبون الخير. حيث هناك مجموعة من الطرق المميزة التي سأقوم باستعراضها هنا.

  • يمكن الحصول على المساعدة من خلال أرقام الهواتف وهو موضوعنا الرئيسي في هذا المقال. حيث يمكن للمحتاجين الاتصال على الأرقام التي سنوضحها بعد قليل.
  • من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وتويتر أو غيرها والتي من الممكن أن تصل إلى فاعلي الخير أو المؤسسات من خلالها والتواصل معهم عبر البريد الالكتروني أو غيره.
  • من خلال المؤسسات الخيرية التي تقوم بتوظيف بعضاً من هؤلاء الأشخاص بالنيابة عنها في بعض المناطق التي تبعد جغرافياً عن المنظمة وهذا ما يؤدي إلى نفس الأغراض السابقة.

قد يهمك: جمعيات تسديد الديون في سلطنة عمان

ما هي ارقام واتس فاعلين الخير في سلطنة عمان؟

تعتبر عمان من أشهر بلدان الوطن العربي المتميزة بالكثير من الشخصيات المتميزة في أعمالها الخيرة ونشاطاتها الإنسانية المتنوعة والمختلفة بالإضافة إلى كثرة الجمعيات الخيرية في هذه المدينة المتميزة. وفي القسم التالي سأستعرض بعضاً من أرقام الواتس الخاصة بهؤلاء الأشخاص:

1. المهندس الشهير محمد بن مسعود آل حميد والذي يعتبر من الشخصيات المرموقة في مجال الأعمال الخيرية. وكذلك تقديمه العديد من الأعمال التبرعية الموجهة لجمعيات عمان الخيرية مثل جمعيات رعاية اليتامى ومرضى السرطان وقد صرح عن رقم الواتس الخاص به للتواصل وطلب المساعدة وهو هذا 003993883266.

2. كما وهناك مجموعة من أرقام فاعلين الخير لمجموعة من الأشخاص العمانيين الذين يقطنون خارج عمان والذين لم يرغبوا في الكشف عن هوياتهم رغبةً منهم في إبقاء الأمر بعيداً عن الشهرة وحبة الخير السري بينهم وبين الأشخاص المحتاجين وهذه الأرقام هي:009338779828، 003771511993، 099366600128.

3. مجموعة من الممثلين للجمعيات الخيرية المختلفة والذي يمكن من خلالهم الحصول على المساعدة المالية بمختلف أشكالا وضمن مختلف الحالات المتغيرة. وهؤلاء الأشخاص عبارة عن ممثلين لبعض الجمعيات الخيرية المختلفة في عمان.

مثل جمعيات البر الخيرية وجمعيات عمان للرعاية بالمرأة وجمعيات رعاية الطفل العماني والذين وضعوا أرقامهم بغية إيصال هذه المساعدات إلى أكبر عدد ممكن من العمانيين وهذه الأرقام هي: 00339933734، 009337722823، 093366228815.

4. بعض المؤسسات الحكومية في عمان كانت وقد دعمت هذه الأعمال عن طريق مجموعة من المتطوعين الذين قاموا بهذه الأعمال بالاعتماد على الحكومة العمانية ولاسيما للأشخاص المحتاجين في المناطق النائية والبعيدة.

ومن هؤلاء الأشخاص تابعين للمؤسسات الحكومية ومنهم تابعين للجمعيات الخيرية الحكومية ومن أهمهم رجل الأعمال العماني عبد الله آل رشيد المسيوب والذي أعرب عن غبته في تقديم المساعدات للمحتاجين وهو من الأشخاص الذين يديرون أحد المؤسسات الحكومية في عمان ويمكن التواصل معه عبر الرقم 0037722664.

5. فاعل خير مجهول الهوية في سلطنة عمان ولم يرغب ابداً في التصريح عن اسمه ويمكن التواصل معه عبر الرقم 09946622888.

6. تاجر السيارات الشهير العماني علاء الكبين والذي دائماً ما كان يقدم المساعدات للمحتاجين وقد وضع رقمه في صفحته عبر الفيسبوك رغبةً منه في تقديم المزيد من المساعدات المختلفة لمختلف الأشخاص وهو هذا 09803381227.

7. مجموعة الخير العمانية وهي عبارة عن مجموعة من الأشخاص الذين يقدمون الخير للجميع ولم يتم الكشف عن أسماؤهم رغبةً منهم. وهم من الأشخاص المشهورين للغاية في سلطنة عمان في تقديمهم للخير بمختلف أشكاله ويمكن التواصل معهم عبر الرقم التالي 003322888113.

وعبر هذا المقال وما فيه من معلومات نتوصل إلى أن العمانيين من الأشخاص المميزين في مجال الأعمال الخيرية وحبة الخير للآخرين وتقديمه م للخير لبعضهم البعض. ومساعدة الآخرين للنهوض في وجه صعوبات الحياة على اختلاف أشكالها، ومواجهة الأسقام والمحن بشكل تعاوني ومتحابب.

مواضيع ذات صلة:

وظائف لطلاب الجامعة في سلطنة عمان

أشهر مواقع التوظيف في سلطنة عُمان

قروبات وظائف في سلطنة عُمان

جمعيات تسديد الديون في السعودية