افضل شركات تسويق عقاري بالرياض

افضل شركة تسويق عقاري بالرياض هو موضوع مقالنا اليوم، حيث عرفت المملكة العربية السعودية في الفترات الأخيرة بالكثير من التطورات لمختلف القطاعات، وبالأخص قطاع العقار، خصوصاً بعد قرارات الحكومة الأخيرة والتي تهدف إلى استقطاب المستثمرين الأجانب وتشجيعهم على الاستثمار في البلاد، طبعاً هذا الشيء كان له تأثير جداً إيجابي على سوق العقارات، وذلك في رفع المنافسة بين شركات التطوير العقاري.

طبعاً يبحث الكثير عن مكاتب أو شركات التسويق العقاري في الرياض ويرغبون في معرفة أفضل شركة تطوير عقاري في الرياض، طبعاً في هذا الموضوع، سنقدم مجموعة من أفضل شركات التسويق العقاري بالرياض، وأرقام شركات التسويق العقاري في الرياض وعنوانها.

افضل شركة تسويق عقاري بالرياض

هناك العديد من الشركات العقارية في المملكة العربية السعودية التي تتنافس لتقديم أفضل الخدمات لعملائها. أفضل الخدمات عمليات التطوير العقاري والمحافظ الاستثمارية وخدمات التسويق العقاري.

يستخدم التسويق العقاري في تطوير الأراضي والشقق السكنية والممتلكات التجارية كما أن هناك خدمات عقارية تتطلب التسويق مثل خدمات التمويل العقاري والصيانة والضمان.

يمتلك المسوقون العقاريون ثروة من الخبرة والمعرفة لأنهم على دراية جيدة بظروف السوق الحالية واحتياجات السكان المستهدفين مع وجود الكثير من المشترين والبائعين في السوق، من المهم الحصول على إرشادات المسوقين العقاريين لأنهم أكثر خبرة ومعرفة في سوق العقارات.

وقد قدمت بعض هذه الشركات مساهمات كبيرة في عملية التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية, ساعد عملهم في جعل المملكة منطقة أكثر حداثة وتطوراً.

لذلك تجد الكثير من العملاء والزبائن يبحثون عن أفضل شركة تسويق عقاري في الرياض وذلك سيمكون موضوع مقالنا تابع القراءة معنا.

شركات التسويق العقاري في مدينة الرياض

فيما يلي قائمة بأهم شركات التسويق العقاري في المملكة العربية السعودية عامة ومنطقة مدينة الرياض خاصة وهي على الشكل التالي:

شركة أصول المتحدة بالرياض

تعد شركة أصول المتحدة من الشركات المهمة والرائدة في مجال التسويق العقاري في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية, كمات تصنف أنها واحدة من أنجح الشركات في هذا المضمار.

تقدم الشركة العديد من الخدمات العقارية المتميزة والفريدة في مدينة الرياض فهي تقدم خدماتها بأقل الأسعار وأكثرها تميزا إضافة الى عملها في مجال التطوير العقاري والاستثمار بالمحافظ كما تقدم خدمات التمويل الخاص بشراء الشقق السكنية.

يمكنك التواصل مع شركة أصول المتحدة المحدودة المسؤولية من خلال الاتصال على الرقم التالي: 966502601149+.

أو من خلال زيارة المقر الرئيسي للشركة الكائن في مدينة الرياض رقم 13525 على طريق انس بن مالك حي الملقا.

شركة التسويق العالمية المحدودة المسؤولية

تعتبر الشركة من الشركات الهامة والرائدة في مجال التسويق العقاري في المملكة العربية السعودية وخاصة مدينة الرياض كما أنها تعمل في مجالات عقارية مختلفة كإدارة المشاريع الضخمة والكبيرة, تقدم خدماتها بكفاءة عالية مع فريق عمل شاب صاحب خبرة كبيرة في مجال الخدمات التسويقية العقارية وتحقيق رغبات العملاء.

يمكنك زيارة مقر الشركة الكائن في العاصمة الرياض حي العلياء في شارع حوطة بني تميم.

أو يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة تسويق العالمية المحدودة المسؤولية عبر الرابط التالي: http://tsweeq.sa/

يمكنك التواصل مع شركة التسويق العالمية المحدودة المسؤولية من خلال الرقم التالي: +966920015520

قد يهمك: أفضل شركات التمويل العقاري في السعودية

مكتب الراجحي للتسويق العقاري بالرياض

مكتب الراجحي هو من المكاتب الشهيرة في منطقة الرياض والرائدة في مجال التسويق العقاري, تعود ملكيته الى أبو سليمان الراجحي يتصف المكتب بالأمانة والمصداقية مع فريق عمل قادر على انجاز الكثير من الأعمال التسويقية بفترة قصيرة وكفاءة عالية يضم نخبة من المهندسين.

يمكنك التواصل مع مكتب الراجحي من خلال الاتصال على الرقم التالي: +966505429685.

أو زيارة موقع المكتب الكائن في العاصمة الرياض منطقة الريان شارع الدائري الشرقي القسم الفرعي.

شركة صروح العقارية بالرياض

تتمتع الشركة بسجل حافل بالنجاح عندما يتعلق الأمر بالعمل في سوق العقارات السعودي وهذا بفضل الثقة التي وضعها عملاؤها فيه.

بالإضافة إلى ذلك، ساعدت الخبرة البشرية المؤهلة للشركة في تحسين جودة عملها، كما أن مشاركة البنوك السعودية جعلت من الممكن لبعض العملاء امتلاك المنازل الخاصة بهم.

تأسست شركة صروح السعودية شمال الرياض كشركة ذات مسؤولية محدودة. تقدم الشركة خدمات التسويق العقاري في مناطق شمال الرياض، بدعم من بعض شركائها في القطاع الحكومي و القطاع الخاص.

يمكنكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بالرقم التالي:+966 53 855 7771

قد يهمك: أفضل مكاتب تسليف فلوس بالرياض

شركة اسس العقارية

تلتزم شركة أسوس العقارية بمساعدة المملكة في الوصول إلى رؤيتها المستقبلية من خلال توفير منتجات عقارية مناسبة من شأنها زيادة ملكية المواطنين من خلال العديد من المشاريع، تساعد في تحقيق هذا الهدف.

تمتلك الشركة فريق عمل موهوب وفعال إلى جانب العمل مع بعض أشهر مؤسسات الهندسة المعمارية وتصميم المباني في العالم، أطلقت الشركة أيضًا العديد من المشاريع العقارية الناجحة التي تجمع بين السكن المثالي وفرص الاستثمار.

هذه الشركة تقع في شمال الرياض، وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات العقارية الشاملة في مجال تأجير العقارات التجارية وبيعها وكذلك الشقق السكنية.

يمكنك التواصل نمع الشركة من خلال الاتصال على الرقم التالي: 966920022230+.

شركة رؤيا العقارية

يعود نجاح الشركة إلى الإدارة السليمة وقرارات الاستثمار الناجحة تعتبر اليوم شركة رؤيا للاستثمار العقاري إضافة حقيقية لاقتصاد المنطقة الصاعدة اقتصاديا و ترى شركة رؤيا العقارية أن تشييد العمارات العقارية والشقق السكنية مهمة أوكلها الله إلى الإنسان من مبدأ بناء الأرض وتعتبر الشركة أن هذه المهمة شرفية.

الشركة مؤسسة عقارية ناجحة تمكنت من تحقيق النجاح من خلال مبادئ الإدارة السليمة والقرارات الاستثمارية الحكيمة.

يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بالرقم التالي: 966114704747+ 

أو من خلال زيارة مقرها الكائن في العاصمة الرياض حي المحمدية البناء التخصصي.

قد يهمك: كيفية الحصول على تمويل من غير البنوك في السعودية

شركة بصمة العقارية

تعتبر من أهم الشركات السعودية العاملة في مجال التطوير العقاري الاستثماري وعمليات التسويق العقاري في المملكة العربية السعودية.

قام بتأسيسها نخبة من المستثمرين أصحاب الخبرة والكفاءة العالية في مجال الاستثمار العقاري وعمليات التسويق العقارية, وهي شركة محدودة المسؤولية

تقدم العديد من الخدمات العقارية لعملاءها وزبائنها من خلال دراسات اكاديمية دقيقة ومتكاملة تعنى بمسائل إدارة الأملاك, والتخطيط الاستراتيجي عالي الجودة والكفاءة.

يمكنك زيارة مقر الشركة الكائن في العاصمة الرياض طريق مكة المكرمة 11 في حي الربوة, أو يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم الموحد التالي: 920002033.

إلى هنا نكون قد لخصنا لكم افضل شركات ومكاتب التسويق العقاري في الرياض متمنيين الاستفادة من هذا الموضوع ولو بجزء بسيط.

مواضيع ذات صلة:

طرق الحصول على قروض شخصية في السعودية

معارض تقسيط السيارات بدون بنك الرياض

مكاتب تسليف فلوس في السعودية | شركات قروض شخصية

وظائف شركات عقارية في السعودية

شروط بنك التسليف الجديدة لجميع أنواع القروض