ابحث هنا وسوف تجد طلبك

معارض تقسيط السيارات بدون بنك الرياض

معارض تقسيط السيارات بدون بنك الرياضفي هذا المقال سوف نقدم مجموعة من معارض لتقسيط السيارات في الرياض، حيث يسأل الكثير كيف اشتري سيارة اقساط بدون بنك أو هل يوجد معارض سيارات تبيع بالتقسيط في الرياض؟ فعندما تريد تقديم طلب تمويل سيارة من البنوك سوف تنصدم في شروط تقسيط السيارات المعقدة التي تقدمها البنوك، فما هو أفضل حل بديل؟

في هذا المقال سوف نتعرف على معارض لتقسيط السيارات المستعملة والجديدة بدون بنك الرياض التي تسهل عملية الأقساط لجميع العملاء بدون دفعة أولى، فإن معارض أو شركات تقسيط السيارات تعتبر أنسب خيار لك يغنيك عن بنك الرياض للسيارات، لذلك جمعنا في هذا المقال مجموعة من المعارض التي تقدم بيع سيارات بالتقسيط بالرياض بدون تعريف بالراتب.

السيارة هي حلم كلّ شخصٍ يطمح في أن يطور من حياته فهي تأتي في المرتبة الثانية بعد الحصول على المنزل وعلى زوجة وأولاد، لكن شراء هذه السيارة مهما كانت مواصفاتها منخفضة وسعرها بخس تظلّ غالية الثمن في نظر الكثير من العائلات من الممكن أن يكون الحل هو تقسيط الثمن.

لكن حتى لو حصلت على سيارة بالتقسيط فستكون أمام تحدٍ آخر لن يكون سهلاً وهو الصكوك والمعاملات البنكية التي من شأنها إغراقك بالديون فما الحلّ يا ترى؟ هذا المقال سيعطيك الحل الأمثل للخروج من هذا المأزق والحصول على سيارة بدون الحاجة إلى الخوف من الإفلاس.

ما هي السيارات وأين تكمن أهميتها:

  • عزيزي القارئ إن السيارات بشكل عام غنية عن التعريف فهي عربة ذات أربع عجلات ومحرك.
  • وظهرت أول سيارة في العالم عام 1885 ومن وقتها حتى الآن مرّ تطوير وتحديث السيارات بالكثير من الأطوار.
  • وصارت تشكّل أهمية كبيرة جداً في الحياة اليومية حتى صار لا يمكن الإستغناء عنها فهي توفر الكثير من الوقت وباتت توفر الكثير من العناء والجهد.

قد يهمك: معارض ووكالات تقسيط السيارات بدون مقدم في السعودية

كيف تشتري سيارة وما هي التسهيلات المتوفرة؟

إنّ أسعار السيارات تزداد كلّ يوم بسبب تطور التقنيات والخدمات التي صارت متوفرة بالسيارة مما جعل السيارة حلماً لكثير من العائلات وبنفس الوقت حاجة ضرورية من الصعب تلبيتها.

فالعرض لا يتناسب أبداً مع الطلب بل إنه يفوقه بأضعافٍ مضاعفة فهل ستبقى السيارة حلماً أمام العائلات المتوسطة والمحدودة الدخل؟ بالطبع لا، فهناك الكثير من المعارض التي تعرض سياراتٍ رخيصة الثمن لكن دائما ما ينقص هذه السيارات الكثير من الميزات والتقنيات وخصوصاً تقنيات الأمان فهي أهم شيء في السيارة وفي الحقيقة لا تعدّ خياراً مناسباً لأي شخص، فمن يريد الاستغناء عن حياته.

وفي المقابل هناك بعض المعارض التي تقدم خدمات تقسيط السيارات بأسعار وشروط متنوعة لكن دائماً ما تبقى مشكلة المعاملات المصرفية حجراً يتعثر به الشخص الذي يريد شراء سيارة بالتقسيط.

فدائماً ما تقوم البنوك بفرض شروطٍ صعبة جداً فمثلاً من الممكن أن يفرض عليك أن تكون عاملاً في قطاع محدد من أجل السماح لك بشراء سيارة بالتقسيط عن طريق البنك او من الممكن أن يفرض عدداً من الكفلاء والشرط الثاني هو أن يكون هؤلاء الكفلاء يعملون في قطاع معيّن ليتم قبول الشراء بالتقسيط وكيف يستطيع الشخص استيفاء هذه الشروط الصعبة وإحضار هؤلاء الكفلاء.

ومن جهة أخرى أن يقوم البنك بوضع علامة حجز على أحد عقاراتك ليقبل بتقسيط السيارة وهنا تكون الطامة الكبرى بحيث أنه يضعك في خطرٍ يهدد بفقدان أملاكك في حال تأخرت عن سداد الدين ولو يوماً واحداً.

كل هذه الشروط المخيفة تمنع الكثير ممن يحلمون بالحصول على سيارة من أن يخطوا هذه الخطوة لكن هل ستبقى مشكلةً بدون حل؟ بالطبع لا، تابع معنا المقال حتى النهاية.

أهم معارض تقسيط سيارات بدون بنك

نعم يوجدُ حلٌ لمشكلة المعاملات المصرفية التي تحدثنا عنها في السابق ويمكنك شراء سيارة بالتقسيط وبدون الحاجة للتعامل مع البنوك وهنا في المملكة العربية السعودية وفي مدينة الرياض تحديداً سنعرفكم على أفضل المعارض التي تبيع السيارات بالتقسيط دون الحاجة إلى معاملات بنكية.

1. معرض عماد الدين لبيع للسيارات

يقع معرض عماد الدين في منطقة وادي الرمة في الرياض ويحتوي على مجموعة كبيرة من السيارات التي تلبي احتياجات العملاء من كافة الطبقات وهو يؤمن البيع بالتقسيط بدون دفعة مقدمة وبدون الحاجة إلى معاملات بنكية مما يوفر الوقت والجهد بشكل كبير ويعتبر معرض عماد الدين لبيع السيارات مناسباً جداً للأشخاص ذوي الدخل المتوسط.

2. معرض المطيري لبيع السيارات

يوجد هذا المعرض في وادي الرمة أيضاً ولديه مجموعة سيارات كبيرة ومختلفة المواصفات كما أنه يدعم البيع بالتقسيط المريح لكنه يطلب دفعة مقدمة من ثلثي إلى نصف سعر السيارة وهو يغنيك أيضاً عن المعاملات المصرفية بحيث أنك إذا جمعت قدراً قليلاً من المال لكنه لا يكفي لشراء سيارة أو يشتري لك سيارة رديئة الجودة فمعرض المطيري سيكون خياراً مناسباً لشراء سيارة بمواصفات جيدة وبأقساطٍ مريحة.

قد يهمك: شراء سيارة من مزادات السعودية - افضل المزادات في السعودية 1443

3. معرض الجنوب الجديد لبيع السيارات

يقع معرض الجنوب الجديد لبيع السيارات في منطقة الخليل بن أحمد وهو واحدٌ من أهم المعارض التي تبيع مجموعة سيارة رائعة وغنية بحيث أنك ستحتار في نوع السيارة التي تريد شراءها والجميل في الأمر أنه يقوم بالتقسيط بدفعة مقدمة بسيطة وهي ليست سوى ضعف القسط الشهري للسيارة ويمكنك من تقسيط سيارتك براحة تامة فمدة القسط قد تصل للخمس سنوات ولن تكون مضطراً للتعامل مع البنوك لتقسيط سيارتك الجديدة، شروط هذا المعرض مغريةٌ جداً لكل الأشخاص.

4. معرض الشفاء الجديد لبيع السيارات

في منطقة الخليل بن أحمد يقع أيضاً معرض الشفاء الجديد لبيع السيارات حيث يوفر لك المعرض تشكيلة واسعة من السيارات وخصوصاً السيارات الأوروبية منها ويدعم البيع بالتقسيط بدون دفعة مقدمة كما يمكنك الإستغناء عن تدخل المصارف في تقسيط سيارتك والرائع في هذا المعرض أنه يقدم ميزة صيانة وتأمين للسيارة لمدة سنة بعد الشراء وهو معرضٌ رائع لجميع الراغبين بشراء سيارة بمواصفات جيدة.

خاتمة: شرحنا لكم أهم أنواع معارض السيارات التي تبيع بالتقسيط بدون بنك في الرياض وأتمنى أن يكون الشرح قد أفادكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

المحرر: يحيى العلوش

مواضيع ذات صلة:

شروط قرض السيارة من بنك التنمية الاجتماعي

أفضل مكاتب تسليف فلوس بالرياض

طرق الحصول على قروض شخصية في السعودية